الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المحرم الغير متفرغ .....مهم جدا

المحرم الغير متفرغ .....مهم جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2298 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صمت الذكريات
    والله للان مو فاهمه شي ابي احد يقولي ايش الخطوات بالضبط يلي ح نمشيها بخصوص المحرم مع الملحقيه....

انا والدي بيروح معي شهرين ويرجع ايش اسوي .......ياليت لو سمحتو ............
    وضعك زي وضع كتير من الاخوات...للاسف الامور مو واضحه .
    الافضل نروح نجرب والله يسهل.
    7 "
  2. تبون الصراحه انا وحده متزوجه واشوف ان البنت ماتحتاج محرم لان سبحان الله البنت محرم نفسها لاتقول لي مافي بنت ماتاخاف على نفسها وانا اقترح على الوزاره انا الي يبغالهم محرم هم الشباب فشلونا الله يفشلهم وصخين وماعمرهم شافو خير والله ماخذين الابتعاث لعب ووناسه وشرب والله المستعان طبعا انا ماعمم الشباب كلهم لا في شبباب ونعم الشباب بصراحه بس الغالب رايح يلعب وبنبسط وفي شباب رفعو الراس وفي شباب انا شفتهم شخصيا جابو العار لاانفسهم ولااهليهم اقسم بالله اشياء تصدر من الشباب تصك الراس والسبب نظره المجتمع لهم ان الشاب ناقل عيبه ومدري ايش اقول هذا الكلام مايقوله الا شخص جاهل اعجب بسالفه انا اسوي الي ابغى مافي احد يحاسبني بس لو تفكر فيها لدقيقه الرب واحد والمحاسب واحد واخطاءنا هي اخطاءكم واخطائكم هي اخطاءنا يعني بااختصار ادم وحواء نفس الرب ونفس الحساب الجنه والنار لنا ولكم شغلو مخخوكم المتنحه ترى تعبنا من سالفه الولد ماعليه الكلام بس البنت انا معكم انو الولد غير البنت لو جبتو ايه واحده من القران تثبت ان المراءه غير الرجل في الحساب عند الله
    7 "
  3. سلام عزيزاتي ,,
    تصدقون اني قريت الموضوع من تسع صفحات ولا لقيت اجابه شافيه !!!!!!!!!
    المشكله في اخواتنا المبتعثات السابقات واللي لهم نفس الظروف ليش مايردون ويفكون لنا كربه ولهم دعوه طيبه ....
    طيب على سالفة فتح الملف ,,
    كيف افتح له ملف اذا كان هو اصلا مبتعث وقبلي وعنده ملف من الاصل ؟؟؟
    ياليت احد يفيدنا عن سالفة فتح الملف ,,
    وشكرا
    7 "
9 من 9 صفحة 9 من 9 ... 489
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.