الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المحرم الغير متفرغ .....مهم جدا

المحرم الغير متفرغ .....مهم جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4622 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RAFFO
    موضوع وبحث تشكرين عليه وهو جدا رائع وخلاصة ما فهمت : انه غير ضروري فتح ملف لمرافق طالما انه غير متواجد ولكن ممكن فتح ملفه اذا اكتملت الشروط او رغبت المبتعثه الحصول على راتبه.فهل استنتاجاتي صحيحه؟؟
    بالرغم من اني سمعت بنات يقولو انهم سوو الحركه بس للحذر افتحي له ملف ولو عصلقولك خلاص انسي الموضوع اهم شيء انهم يشوفون محرمك معاك بالبدايه بعدين امريكا و بريطانيا ترا مرررررره متساهلين بهل الامور فعلاً ولا ينلامون عدد الطلاب مره رهيب يلحقون مين ولا مين
    اتركي عنك كلام الاخ يلي مادري من وين جايبه
    الحمد الله خافي الله في كل خطوه ولا عليك من كلام الناس لان الناس كلامهم مايخلص والواحد يعيش 1
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d09
    بالرغم من اني سمعت بنات يقولو انهم سوو الحركه بس للحذر افتحي له ملف ولو عصلقولك خلاص انسي الموضوع اهم شيء انهم يشوفون محرمك معاك بالبدايه بعدين امريكا و بريطانيا ترا مرررررره متساهلين بهل الامور فعلاً ولا ينلامون عدد الطلاب مره رهيب يلحقون مين ولا مين
    اتركي عنك كلام الاخ يلي مادري من وين جايبه
    الحمد الله خافي الله في كل خطوه ولا عليك من كلام الناس لان الناس كلامهم مايخلص والواحد يعيش 1
    الله يطمنك.شكله دا اللي رايح يصير ان شاء الله تعالى.
    7 "
  3. يعني تهقون مثلا انا بيسافر معي ابوي بس ابوي عنده اشغال كثيره بالرياض واخاف مايعجبه الوضع يعني مايحب قعده البيت ويشل خلاقينه ويشلني معه يعني لو مثلا انا اخذت
    شقه مو سكن وابوي رجع للرياض كيف راح اسوي كيف بااقعد لحالي واكيد ابوي ماراح يرضى ابد ابلييييييييييييييز طمنوني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكبر طموح
    يعني تهقون مثلا انا بيسافر معي ابوي بس ابوي عنده اشغال كثيره بالرياض واخاف مايعجبه الوضع يعني مايحب قعده البيت ويشل خلاقينه ويشلني معه يعني لو مثلا انا اخذت
    شقه مو سكن وابوي رجع للرياض كيف راح اسوي كيف بااقعد لحالي واكيد ابوي ماراح يرضى ابد ابلييييييييييييييز طمنوني
    روحي سكن الجامعه قسم الطالبات في جامعات الشباب مفصولين في العمارة عن البنات
    او اسكني مع مبتعثه ثانية
    7 "
2 من 9 صفحة 2 من 9 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.