الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المحرم الغير متفرغ .....مهم جدا

المحرم الغير متفرغ .....مهم جدا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4624 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية RAFFO
    RAFFO

مبتعث مجتهد Senior Member

RAFFO الولايات المتحدة الأمريكية

RAFFO , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Nutrition , بجامعة K.S.U
    • K.S.U
    • Nutrition
    • ذكر
    • KENT, اوهايو ولله الحمد
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 29th, 2011, 06:12 AM

بسم الله والصلاة والسلام على رسول الله.

عندي سؤال اكتبه بالنيابه عن احدى الاخوات وهو بخصوص المحرم المرافق:

هل اذا ثبت انه المحرم المرافق غير متفرغ و لم يحضر اي اثبات لتفرغه يتم الغاء البعثه؟؟؟

علما انه ليس في نيته الدراسه وليس طمعانا في راتب المرافق وكل همه ان يتم تعليم وتدريس اخته وليس اكثر من ذلك وبما ان الشروط تحتم وجوب مرافق وهي ليس لها اي محرم غير اخوها الغير متفرغ ولكنه على استعداد ان يزورها ولو بمعدل شهريا وبانتظام..رجاءا من يستطيع الافاده فليتفضل وجزاكم الله الجنه.
  2. الله يعينك
    والله لو تلاحظي ان اغلب المنتدى ماعندهم آسئله غير هل المحرم ونادر سؤال يخص المبتعثه
    كان البعثه انرسمت له
    عجزنا والله بس ربك بإذن الله كريم وعارف حاجة كل انسان وظروفه وان شاء الله تتسهل

انا اشوف ان اخوك الله يجزاه خير يمشي معاك بإجازه مبدئيه ويوصلك ومن غير شوشره يرجع بعد انتهاء مده الاجازه حقته
    انا بنات اعرفهم ابهاتهم جالسين ع رآس عمل " خاص " ودوهم ورجعو لحياتهم الطبيعيه عادي

ربي بإذن الله بفرج هم كل وحدة متورطه بهل المحرم ياريتهم يخلونها اختياريه مثلها مثل بطاقه السماح بالسفر والله ياانهم بيفكون ازمه مايعلم فيها غير ربي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d09
    الله يعينك
    والله لو تلاحظي ان اغلب المنتدى ماعندهم آسئله غير هل المحرم ونادر سؤال يخص المبتعثه
    كان البعثه انرسمت له
    عجزنا والله بس ربك بإذن الله كريم وعارف حاجة كل انسان وظروفه وان شاء الله تتسهل

انا اشوف ان اخوك الله يجزاه خير يمشي معاك بإجازه مبدئيه ويوصلك ومن غير شوشره يرجع بعد انتهاء مده الاجازه حقته
    انا بنات اعرفهم ابهاتهم جالسين ع رآس عمل " خاص " ودوهم ورجعو لحياتهم الطبيعيه عادي

ربي بإذن الله بفرج هم كل وحدة متورطه بهل المحرم ياريتهم يخلونها اختياريه مثلها مثل بطاقه السماح بالسفر والله ياانهم بيفكون ازمه مايعلم فيها غير ربي
    تتوقعي لو مشاها اجازه من 30-40 يوم بيمشي الحال؟؟
    دي كانت فكره مطروحه بس للاسف انهم طالبين في السفاره هناك ورقة اثبات انه متفرغ وما يقدر يثبت دا الشي.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d09
    والله ماافتي لك بشي مؤكد
    بس الحل المنطقي الوحيد يلي كذا وبإذن الله

انا سويت لك بحث ولقيت لك هل الرابط ان شاء الله يخدمك اكثر
    http://www.mbt3th.us/vb/forum13/thread158798-2.html
    موضوع وبحث تشكرين عليه وهو جدا رائع وخلاصة ما فهمت : انه غير ضروري فتح ملف لمرافق طالما انه غير متواجد ولكن ممكن فتح ملفه اذا اكتملت الشروط او رغبت المبتعثه الحصول على راتبه.فهل استنتاجاتي صحيحه؟؟
    7 "
  5. لو المحرم غير متفرغ ثلاث شهور فرصه يجيب تفرغ لو ما جاب يقطعون عنها المكافئه ولا يجددون لها الدراسه

ويعطونها فرصه لو ما جابت المطلوب ع السعوديه دايركت ....

اما موضوع انها تجلس لوحدها السمعه الموجود ع البنات هنا الله لايوريك حتى لو انها محترمه مجرد جلوسها لوحدها يشبها

واللي يرضي ان اخته او زوجته تجلس لوحدها بصراحه هذا شخص ما اقول غير كل عام وانتم بخير
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MEMAA
    بليز البنات المبتعثات نبي تجربتكم اول مانوصل نفتح له ملف والا عادي نطنشوالملحقيه ذي وين بالضبط يعني اذا بواشنطن لازم نروح واشنطن اول شي ؟
    لما توصلين بالسلامه مالك علاقه بالملحقيه وين مكانها تفتحي ملف عن طريق النت بكل بساطه ... يومين ويتم فتح الملف
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jnoony-Gher
    قسم معانه حتى انا المحرم بيقعد معي كم شهر ويكشت فيني ويرجع
    يقول مابي اقعد بدون شغل زي الحريم في البيت >>ابويا الله يحفظووو
    لما توصلون زوجيه شوفي له وحده شقراء خليها ترجعه شباب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.