الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني في رغبات الدول ...

ساعدوني في رغبات الدول ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4622 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الباسمة
    الباسمة

مبتعث جديد New Member

الباسمة الولايات المتحدة الأمريكية

الباسمة , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاد , بجامعة جامعة طيبة
    • جامعة طيبة
    • اقتصاد
    • أنثى
    • المدينة المنورة, المدينة المنورة
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 29th, 2011, 03:25 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم يا خوه ويا اخوات ؟؟!!

أنا حابه اسألكم أنا لما اخترت رغبات الدول اخترت دول لكني غير مقتنعه فيها وانا أبغى استراليا او نيوزيلندا بس مالقيتها فالخيارات ...

هل هي اضيفت لاحقا ولا ايش ؟ واذا كانت كذا كيف اغير !! ممكن وقت التدقيق اغير ولا فيه مشاكل لانهم ياخذون باللي في استمارة الطلب

يارب تساعدنا واخواننا
    ....امين
  2. الدول الي مش موجودة ماتقدري تختاريها خلاص

لو بتغيري لمن تروحي على التدقيق قولي لهم وبيعطوكي ورقة وتعدلي عليها

فيه محاولة ومابعف لو بتمشي

لمن تنتهي من اللغة

يمكن يرجعو يفتحو الدول الي تبغيها

جيبي قبول منها وسوي نقل بعثة للدولة الي تبغيها
    7 "
  3. صحيح الافضل انك تختاري الدول اللي لغتها الام الانجليزية لان الدوله اللي تختارينها راحوتدرسين بنفس لغتها

لأكن مو مشكله لو لاسمح الله ما اختاروا لك امريكا غيري قولي ايرلندا او كنداومثلا لان لغتها الانجليزية

اما الصين اللغه الصينيه و اسبانيا الاسبانيه

والله يكتب لك الخير لكل مكان

وبالتوفيق للكل لما يحبة ويرضاه
    7 "
  4. لساك فيها ياستي .. مع انو وزي ماقالو لك الاخوان انو الرغبة الاولى وخصوصاً امريكا حتتلبى لك .. ولكن للأحتياط ولما يجي موعد التدقيق غيري الرغبات الى أمريكا كندا ايرلندا .. مع العلم أنو ادا مارحتي لأمريكا جزماً حتطلعي لكندا .. نيجي لما بعد مرحلة اللغة وهي الانتقال لأستراليا أو نيوزلندا >> مع انو نيوزلندا ومن تواصل بعض الطلاب فيها ابدأ مايمدحو نظامهم .. انا شخصياً طلعت من كندا بعد اللغة وحالياً كلها كم شهر واخلص الماستر هنا باستراليا.. والفـــــــــرق واضح جداً في الي يتعلق بالقبولات للماستر والدراسة اجمالاً .. حالياً خليكي في الي انتي فيه وزبطي موضوع الرغبات وبعدها لكل حادث حديث ياستي

تتسهلي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.