الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث المرحله السادسه بخدمتكم ..... تفضلوا اطرحوا اسئلتكم

مبتعث المرحله السادسه بخدمتكم ..... تفضلوا اطرحوا اسئلتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4596 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحبك ايرلندا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو سمحت اخوي حبيت استفسر انا قدمت على المرحله السابعه والى الان ماجاني رسالة الترشيح علما بان درجتي هي
    المدرسه 98
    القياس 79
    التحصيلي 87
    سؤالي هم ممكن ان هم مايقبلوني على درجه واحده فقط علما بأني سمعت انو اذا ماقبلوني أروح لهم الرياض ويقبلوني هل هاذا الكلام صحيح؟؟

ولا خلاص افقد الامل

وشكرا
    ان شاء الله بيقبلونك لان درجاتك ممتازه وفوق المطلوب لكن عندك ناقص درجه وحده في القياس وبيقبلونك ان شاء الله

لو لاقدر الله تم عدم الترشيح على طول قبل مرحلة التدقيق بفتره كافيه روحى الرياض للدكتور ماجد الحربي

بيسجلك بالابتعاث كثير ناس كانوا ناقص عليهم مثلك وقبلوهم لان اهم شي النسبه للثانويه والجامعه

وناس كثير رحوا الرياض وقبلوهم .....

الموضوع عدم الترشيح مو نهاية المطاف بالعكس فيه الف فرصه لللى درجاته على الحافه

وانتى باذن الله بيقبلونك على طول ...

موفقه خير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TUTI
    السلام عليكم

لوسمحت اخوي بستفسر عن موضوع انا بطلع مع اخوي وهو المرافق المهم صار فيه تغيير وبيطلع اخوي الثاني ..!!
    انا مسجله باسم اخوي الاول فهل الحاله وش اسوي وقت التدقيق اجيب اوراق الاثنين واطلب تغيير والا وش ؟

ياريت تفيديني جزاك الله خير
    عاد تغيرين المرافق في اي لحظه تبينها

اهم شي بالملتقي يسجلون بالضمان المالي اسم المرافق على شان يوافقون له على التاشيره

قدمى على تغير المرافق بعد التدقيق راسلى الوزاره عن طريق الايميل فيه نموذج تعبينه وما تاخذ يوم او يومين ويتم التغير

بس اهم شي يكون معه جواز سفر

وبالملتقي مثل ماقالت لازم تسجلين اسم المرافق بالضمان المالي اللي بيروح معك على شان يقبلون تاشيرته ويعطونه تاشيره مدتها مثل مدة المبتعثه

موفقه خير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i'm the man
    وش سالفة المقابلة ؟

جاني خبر و لكني غير متأكد من صحته و ابي تأكيدك يا اخي ، هو انه يوجد مقابلات ، هل هذا الكلام صحيح ؟ عن ماذا سوف اسأل و في ماذا يركزون ؟

الله يعطيك العافية
    المقابله اعرف انها بالسفاره الامريكيه لو تبي تسافر الى امريكا اما كندا اوربا مافيها مقابله شخصيه تطلع التاشيره بدون مقابله

وش يسالونك والله ما عندي خبر...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Commu
    هل كان الايلتس من الشروط ؟

يعني الان انا لازم يكون عندي الايلتس قبل ما اسافر دولة الابتعاث (دولة اوروبية - بكالوريوس)
    من اول والله مدري عن البكارليوس

بس اللي مو داخل راسي اول شي من زين المدارس اللي عندنا على شان تؤهل الطالب باللغه الانجليزيه ويختبر الايلتس ..

وثانى شي مستغرب منه الايلتس اختبار باللغه الانجليزيه ومثلا لو تبي تروح المانيا بتدرس باللغه الالمانيه وش الفايده ؟؟؟؟؟

جمعتنا على حركات مثل وجيههم شينه
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

مرحباً أنا المرافق زوجي ضروري أجيب إقرار من الوالد

وبالنسبة للجوازات بغيرو ع نفس اسم الوثيقه بس لما سجلت بصفحة التسجيل
    كتبت اسمي بالأنقلش هو صحيح اسمي بس حروف السبيلنيق تختلف شوي نفس الجواز الي بغيرو عادي اهم شي تتطابق الوثيقه والجواز ضروري تفيدوني
    7 "
  6. الله يجزاك خير على الخدمه
    بس بسألك انا مستوفيه الشروط وماجاتني رساله ترشيح
    هل صحيح اللي اسمعه ان اللي مستوفي الشروط مبتعث باذن الله
    حتى لو ماوصلتني رساله الترشيح مالعمل في الحاله اللي مثل حالتي
    وكل عآم وأنت بخير
    7 "
3 من 14 صفحة 3 من 14 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.