الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث المرحله السادسه بخدمتكم ..... تفضلوا اطرحوا اسئلتكم

مبتعث المرحله السادسه بخدمتكم ..... تفضلوا اطرحوا اسئلتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4595 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2011م
    المقابله اعرف انها بالسفاره الامريكيه لو تبي تسافر الى امريكا اما كندا اوربا مافيها مقابله شخصيه تطلع التاشيره بدون مقابله

وش يسالونك والله ما عندي خبر...
    لا ، سمعت عن مقابلة للبرنامج نفسه ، يقولون فيه مقابلة كأنك مقدم على وظيفة - زي مقابلة الوظائف -

هل هذا الكلام صحيح او لا ؟

بالنسبة للسفارة الكندية هل تشترط فحص طبي ؟ و وش المستشفيات المعتمده من قبلها ؟

و يعطيك ألف عافية يا رب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i'm the man
    لا ، سمعت عن مقابلة للبرنامج نفسه ، يقولون فيه مقابلة كأنك مقدم على وظيفة - زي مقابلة الوظائف -

هل هذا الكلام صحيح او لا ؟

بالنسبة للسفارة الكندية هل تشترط فحص طبي ؟ و وش المستشفيات المعتمده من قبلها ؟

و يعطيك ألف عافية يا رب
    لا مافي مقابله ولا شي ولا عمرهم سوا مقابلات للمبتعثين

انت تقصد الملتقي يوجد ملتقي للطلاب المبتعثين يسوون محاضرات وكذا مدتها ثلاث ايام

ويعطونكم الضمان المالي للسفاره بالملتقي اما مقابله شخصيه نو...

السفاره الكنديه مافيها كشف طبي قبل كم سنه كان فيها كشف طبي بس بالسنوات اللي راحت لغوه ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره عبدالوهاب
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي استفسار الحين أنا بس قدمت بكرت العائله. تبع الوالد

والحين زوجي طلع كرت عائله هذا ياثر بالتدقيق
    لا ما يؤثر بس يوم التدقيق خلى معك كرت العائله لزوجك يمكن يطلبونه

لان السجل المدنى هو المطلوب ورقم السجل المدنى بكرت العائله للوالد ولزوجك رقمك واحد مايتغير اللي هو العشر الارقام اللي قدام اسمك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره عبدالوهاب
    مشكور يعني جهة الاصدار وتاريخ الاصدار ماياثر

معليش اخوي رديت عليك بخصوص الجواز بصفحه4 شوفها بالله وتعطيني خبر
    لا ما يؤثر نهائيا ولا له علاقه اهم شي السجل المدني مكتوب صح خلاص ماعليك من الباقي

لو فيه شي كنت قلت لكي انتبهي من النقطه الفلانيه

شوفي هالموضوع http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread301735.html
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساره عبدالوهاب
    مشكور يعطيك العافيه أنا قصدي لما سجلت بالمرحله السابعه اول شي عبيت البيانات الشخصيه

الاسم بالعربي والاسم بالأنقلش وكتبت اسمي الي بالأنقلش نفس اسمي بالجواز وانا بغير الجواز بعد يومين ع نفس الوثيقه بسال هناك يدققو ولا كيف وبعدين هو نفس الاسم يس السبيلنق يختلف اتمنى تفيدني
    الاسم بموقع الوزاره بالتقديم مو لازم يكون الاسبلنج مطابق

اهم شي لما تسافرين يكون الاسم بجواز سفرك مطابق للوثيقه

لما توصلين دولة الابتعاث وتفتحين ملف طالب مبتعث

هنا الموضوع يختلف لازم تكتبين اسمك بالانجليزي مطابق للجواز السبب :لانك لما تطلبين اي شي منهم

مثلا تعريف او غيره بيعطونك الورقه المطلوبه واسمك مثل ما سجلتيه واذا اختلف عن الجواز ممكن الجهة اللي انتي بتقدمينها لها بترفض الاوراق لان الاسم غير مطابق

هذا كلام مستقبلي بس حبيت اوضح الصوره ...

اما بالوقت الحاضر عند التسجيل مافي مشكله ..

لما قدمنا بالمرحله السادسه كتبت الاسم باستمارة التقديم مثل اللي الوثيقه

والوثيقه اصلا مو مطابق للجواز

وبعدها غيرنا الاسم اللي بالوثيقه مثل الجواز (الامور هذي ما عليك منها اهم شي قبل السفر تكون الاسماء متطابقه )

لو ما وضحت الصوره ممكن اشرح اكثر تحت امرك
    7 "
  6. زوجتي تخرجت من الجامعة وانقلبت في المرحلة الاولى مرحلة الترشيح واناتوني استخرجت لها فيدا طالبة وجبت لها قبول في نفس الجامعة يعني جاهزة ماني عارف ايش الخطوة الثانية مع العلم اني طالب مبتعث وشكرا
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو الليث
    زوجتي تخرجت من الجامعة وانقلبت في المرحلة الاولى مرحلة الترشيح واناتوني استخرجت لها فيدا طالبة وجبت لها قبول في نفس الجامعة يعني جاهزة ماني عارف ايش الخطوة الثانية مع العلم اني طالب مبتعث وشكرا
    الخطوه التاليه طالما زوجتك معها التاشيره

باقي فقط تحضر الملتقي وتصدر قرار الابتعاث بعد الملتقي وامر الاركاب فقط
    7 "
5 من 14 صفحة 5 من 14 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.