الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث المرحله السادسه بخدمتكم ..... تفضلوا اطرحوا اسئلتكم

مبتعث المرحله السادسه بخدمتكم ..... تفضلوا اطرحوا اسئلتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4596 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. كل عام وانتم بخير
    انا عندي استفسار بسيط
    انا قدمت بالمرحله السابعه ماستر والحمد لله كل الشروط مطابقه الا ان المعدل اقل بكسور من المطلوب 79.20 وبفضل من الله تم ترشيحي وكل اوراقي جاهزة وكل شي كامل عندي بس سؤالي هل ممكن اواجه مشكله لسبب المعدل في مرحله التدقيق وحتى ظهور النتائج النهائيه مع انو سمعت ان الكسور تنجبر وبعدين لو مايبونا ماكان رشحونا ومعنى انه تم الترشيح ممكن مايكونوا معترضين عالمعدل
    7 "
  2. شكراً من القلب لك ولكل ممن يقدم خدمة لأخوانه

ساعدتوا الجميع ونحن في السعودية ،، كيف لو تم الابتعاث وجيناكم هناك

بيض الله وجيهكم ،، ولا أملك لك إلا دعوة في ظهر الغيب ..

استفساري

هل مر عليك أو سمعت في المراحل السابقة ابتعاث طالب منتسب مستوفي الشروط

أو لازم يكون منتظم ،، أتكلم عن شهادة البكالوريوس ،، ومقدم ع الماجستير ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2011م
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا عارف ان كل شخص لديه سؤال محيره او عدة اسئله ويبي الاجابه عليها انا طبعا موجود بكندا واقدر ان شاء الله اجاوبكم بكل ما تريدونه وخاصه لمبتعثين كندا ومافي مشكله لو كان السؤال عام ممكن افيدكم ....بس ياليت كل شخص يطرح اسئلته المهمه ...موفقين خير
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اي والله محتارين والله يعطيك العافيه ع الموضوع انا قدمت ع المرحله السابعه والحمدلله تم ترشيحي وكانت رغبتي الاولى كندا والثانيه امريكا وبعدهم ايرلندا لكن اللي حصل اني صرت كثير اسمع عن كندا انها صعبه في القبول والشغلات الثانيه وكمان تصير فيها هزات ارضيه ومش عارف ايش والعيشه فيها مره غاليه ومافيها عرب كثير ودام انت فيها ياليت تنصحي عشان اذا فيه امكانيه اغير بوقت التدقيق وماابلش بعدين واذا تنصحني مااغير ياليت تفيدني بمعهد مضمون وجيد والجامعات بعدانا تخصصي فيزياء وان شاء الله بكمل الماجستير اعتذر اذا ثقلت بالاسئله وشاكره لك
    7 "
  4. سؤالي
    في المرحلة السادسه كيف كان شكل التوصيات المطلوبه على شكل جدول او خطاب
    اخاف اجيبه على شكل جدول ويرجعوني للجامعه مرة ثانيه ابي اخلص اموري بسرعه

لان النموذج الجاهز في جامعتي على هذا الشكل جدول
    http://www.imamu.edu.sa/support_dean...موذج توصية.pdf
    7 "
  5. مرحبا اخوي
    الله يعطيك العافيه ويجعل ماقدمته من مساعدته في ميزان حسانتك يآآآرب

بغيت اسألك انا ولله الحمد جاني رسالة الترشيح وجهزت اوراقي بس باقي ترجمة الوثيقه والسجل الاكاديمي بس مو عارفة من وين اترجمهم ؟؟ مع العلم انه انا من سكان المنطقه الشرقيه (اذا تعرف مكتب ترجمه معتمدتقولي عنه لاهنت)

وسؤال ثاني كمان .. انا خريجة علم الحيوان واخترت تخصص علوم صحيه اقدر اغير التخصص الى علوم طبيه او لا ؟؟؟

شآآآآكرة لك جزيل الشكر
    7 "
  6. السلام عليكم
    انا انقبلت على المرحلة السابعه في تخصص العلوم الطبية وبآقي التدقيق
    السؤال الاول : خلاص نضمن البعثة بعد التدقيق او ممكن ما انقبل القبول النهائي ؟
    السؤال الثاني : اقدر اغير تخصصي لهندسة لان رغبتي هندسة ؟ واذا اقدر وش الاجراءات الي لازم اسويها ؟

ومشكور والله يكثر من امثالك
    7 "
  7. السلام عليكم انا قدمت على البعثة و وقت التقديم ما انتبهت للجنس ازا كان ذكر او انثى ولما طبعت الطلب لقيت الجنس مكتوب ذكر حاولت اكثر من مره اعدل البيانات الشخصية بس ما كان يقبل معايا التعديل مااعرف ايش الحل ..... ارجوكم افيدوني
    7 "
6 من 14 صفحة 6 من 14 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.