الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث المرحله السادسه بخدمتكم ..... تفضلوا اطرحوا اسئلتكم

مبتعث المرحله السادسه بخدمتكم ..... تفضلوا اطرحوا اسئلتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4596 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. معليش انشبناك هل استطيع تغيير الدول وقت التدقيق ثانيا مرافقي حاب يكمل ماستر هناك هل يقبلونه حتى لو كان معدله مقبول ارجوكم فرجوا عني لانه متوعدني اذا ماقبلوه مافي قعدة هناك وابغى جواب اكيد تكفون
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 2011م
    التوصيات مالها شكل معين جدول او خطاب اهم شي توصيه صادره ومعتمده من الجامعه

وانا شفت الجدول اللي بالرابط بالعكس ممتاز

المشكله احنا نشوف احد سوا توصيه خطاب كل الناس يقلون هذا الصح ويمشون وراه والعكس صحيح

الصح خطاب توصيه ان كان جدول او خطاب

موفقه خير
    الله يجزاك خير ويوفقك دنيا واخره
    7 "
  3. السلام عليكم ،،
    ما ادري اذا تقدر تساعدني اخوي 2011م وشاكر افضالك ومساعدتك

أسئلتي هي :
    هل صحيح أنه في وقت التدقيق سيتم اختيار الولاية لك ولايمكنك تغييرها الا بطلب لاحق؟؟

والسؤال الثاني : لو قدرت أجيب قبول لغة ،، بعد التدقيق او قبل التدقيق مثلاً هل اقدر اقول لهم ابي المعهد الفلاني معي قبول منه ؟

القصد لو انا ابجيب كل شي (قبول الجامعة وقبول اللغة) هل عندهم اعتراض ومتى لازم اجيب هالقبولات (اثناء التدقيق ،، او اقدر اي وقت خلال فترة قبولي النهائي اني اجيب لهم) ؟

خصوصاً امريكا

شكراً اخوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i'm the man
    من قال ان هذا الجدول اجباري لجامعة الامام يا اختي الكريمة !
    شبة اجباري
    هذا اللي عندهم فقط
    طبعا سبق رحت اخذ توصيات وقالو روحي للتصوير وعطوني نفس اللي بالرابط
    طبعا بارجع لان ناقصتني توصية وحده

روحي للدكتور او الدكتوره اللي سبق و درسوك و خذي منهم خطاب توصية "باللغة الانقليزية" + تأكدي تكتبين نفس اسمك بالجواز + ثم يوقع عليها الدكتور ثم تختمينها من الكليه

خطاب التوصية اللي تقول وين القاه ؟ ومن يعطيني اياه ؟
    ذولي قسم نساء ما عندهم دبره
    بس اذا رحت بسالهم عنه
    وياليت تعطيني نموذج

طبعاً يفضل يا اختي و الاحسن انك تأخذين من دكتور ذو مرتبة علمية عالية - برفيسور ( أ.د) او استاذ مشارك و كحد ادنى استاذ مساعد او دكتور عادي - + يكون في نفس التخصص الدقيق اللي تبين تواصلين فيه في الدراسات العُليا
    بالنسبة للتخصصي مكتبات ومعلومات وماله اي علاقه باقسام الابتعاث
    وخصوصا اللي مقدمة عليه محاسبة عندي مادة احصاء بس غير مسموح للاستاذ بكتابة توصية

اصلا عساني القى القسم فاتح مسكرينه وانا ادرس فيه
    و بالتوفيق
    مشكور اخوي وياليت تجيب لي نموذج من خطاب التوصية الخاص بالجامعة
    7 "
  5. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أولا أحب أن أشكرك يا أخ مبتعث المرحلة السادسة على مجهودك الرائع و أسأل العلي القدير أن يكتبه بميزان حسناتك و يزيدك من العلم و المعرفة و يوفقك
    حبيت أسأل أنا قدمت على المرحلة الخامسة من قبل بس ما سلمت أوراقي للتدقيق و ما صدرلي قرار إبتعاث و قدمت هالسنة على المرحلة السابعة هل سيؤثر هالشيئ على تقديمي للمرحلة السابعة ؟
    و غير كذا رقم الجواز إلي في الشهادة يختلف عن الأصلي وش أسوي لازم أعدل الشهادة و لا كيف بس أنا متخرج من الثانوية من 3 سنوات !!
    و شكرا
    7 "
  6. الردود بالاقتباس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman AlSaleh
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    أولا أحب أن أشكرك يا أخ مبتعث المرحلة السادسة على مجهودك الرائع و أسأل العلي القدير أن يكتبه بميزان حسناتك و يزيدك من العلم و المعرفة و يوفقك
    حبيت أسأل أنا قدمت على المرحلة الخامسة من قبل بس ما سلمت أوراقي للتدقيق و ما صدرلي قرار إبتعاث و قدمت هالسنة على المرحلة السابعة هل سيؤثر هالشيئ على تقديمي للمرحلة السابعة ؟

لا اخوي ماراح يأثر عادي تقدر تقدم السنة هذي والي بعدها حتى لو كنت كل سنة تقدم وتنرفض او تلغي الطلب
    و غير كذا رقم الجواز إلي في الشهادة يختلف عن الأصلي وش أسوي لازم أعدل الشهادة و لا كيف بس أنا متخرج من الثانوية من 3 سنوات !!
    رقم الجواز عادي يتغير عن رقم الشهادة ، اهم شي الاسم يكون مطابق بالانقليزي
    و شكرا

بالتوفيق اخوي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستشار التقنية
    السلام عليكم ،،
    ما ادري اذا تقدر تساعدني اخوي 2011م وشاكر افضالك ومساعدتك

أسئلتي هي :
    هل صحيح أنه في وقت التدقيق سيتم اختيار الولاية لك ولايمكنك تغييرها الا بطلب لاحق؟؟

والسؤال الثاني : لو قدرت أجيب قبول لغة ،، بعد التدقيق او قبل التدقيق مثلاً هل اقدر اقول لهم ابي المعهد الفلاني معي قبول منه ؟

القصد لو انا ابجيب كل شي (قبول الجامعة وقبول اللغة) هل عندهم اعتراض ومتى لازم اجيب هالقبولات (اثناء التدقيق ،، او اقدر اي وقت خلال فترة قبولي النهائي اني اجيب لهم) ؟

خصوصاً امريكا

شكراً اخوي

والله تفس سؤالي اللي كنت ناااويه اسأله سبحااان الله

انا ابي اعرف هالاشياء لاني عامله حسابي عللى معهد وجامعه معينه

اتمنى نلقى الجواب
    7 "
  8. صباح الخير ,

س / صور الوثيقة والسجل الأكاديمي , هل يجب أن تختم مرة أخرى أم أن الختم اللي على الأصل وموجود في الصورة يكفي ؟

س / كثيرون يتحدثون عن التوصيات , الرسالة اللي وردتني لم يتطرقوا فيها للتوصيات ؟ هل هي ضرورية أثناء مرحلة التدقيق ؟
    7 "
  9. السلام عليكم ،، الرد في الاقتباس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزير سالم99
    صباح الخير ,

س / صور الوثيقة والسجل الأكاديمي , هل يجب أن تختم مرة أخرى أم أن الختم اللي على الأصل وموجود في الصورة يكفي ؟
    الصور تكفي ولكن يجب احضار الأصل معك عشان يطابقونها

س / كثيرون يتحدثون عن التوصيات , الرسالة اللي وردتني لم يتطرقوا فيها للتوصيات ؟ هل هي ضرورية أثناء مرحلة التدقيق ؟
    التوصيات وقت التدقيق غير ضرورية ، لكن تحتاجها في تعبئة نموذج (التقديم على الجامعات الاجنبية) وكذلك تحتاجها في مرحلة لاحقة اثناء التقديم على الجامعة فالافضل ان تقوم بتجهيزها من الآن

بالتوفيق اخي الكريم
    7 "
  10. السلام عليكم

كل عام وانتوا بخير
    اخوي كتبت موضوع بس ماشفت اجابه شافيه
    اذا عندك خلفيه عن الموضوع اكون شاكره لك

عندس استفسار بخصوص المرافق
    اخوي عمره 19 فوق العمر المحدد للمرافق يقدر يروح معاي

بس هو يدرس بالثانويه

هل في مجال انو يدرس ببلد الابتعاث يكمل ثانويه؟؟ شنو نوع المدارس اللي يقدر ينظم لها
    شنو الاشكاليات او الصعوبات اللي راح يواجهها لو راح معي وكمل دراسته هناك؟؟

بغيت احد يفيدني متخوفه اشوي واخاف اضيع مستقبل اخوي لو راح معي ماعندي درايه بهذا الشأن

وموحابه اكسر بخاطره لو غيرته كمرافق لانه متحمس اكثر مني وحاب يروح يكمل هناك

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum108/thr...#ixzz1X2SlU9TB
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
8 من 14 صفحة 8 من 14 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.