الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بكيفية كتابة التوصيات ؟

استفسار بكيفية كتابة التوصيات ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4622 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. التوصيات لازم انجليزي واذا عربيه ترجموها واختموها

والافضل خذوها من الجامعه لان يكون عليها الشعاااااااااار تبعهم افضل لكم عشان الجامعات بره مايكون لها حجه
    بس ترا مو شرط اساسي بس بعض الجامعات تطلبها
    7 "
  2. السلام عليكم

شباب وبنات اصبروا علي يومين و انا اكتب لكم صيغتين من التوصيات
    طبعا اول ما انزلها لكم هنا تنسخوها للوورد وتروحوا الجامعة تأخذون من اي واحد في العمادة
    الورقة اللي عليها شعار الجامعة يعني الورقة الرسمية للجامعة واطبعوها عليه
    واختموها كل الاختام اللازمة بعدين صوروها كم نسخة واختموها طبق اصل
    وبعدين حطوها في ظرف واختموا الظرف من العمادة هذي الصور اما الاصل اتركوه عشان التدقيق و الشغلات
    الثانية

المهم اصبروا علي يومين سلملم
    7 "
  3. وش السالفه وش الختوم الي تقولون عنها وش دخل الجامعة تختم على توصية دكتور اصلا , انا كنت مع دكاتره لي في الجامعة طلبة منهم توصيات وعطونيها ما يحتاج ختم وخرابيط المهم الاميل ورقم جوال الدكتور ورقم الملف اذا امكن ( ملف التوصيات للدكتور ولا احد يسالني عنه وشهو ) لان الجامعة راح تراسل الدكتور تساله عن الطالب

هذا الي اعرفه

تحياتي
    7 "
  4. وش السالفه وش الختوم الي تقولون عنها وش دخل الجامعة تختم على توصية دكتور اصلا , انا كنت مع دكاتره لي في الجامعة طلبة منهم توصيات وعطونيها ما يحتاج ختم وخرابيط المهم الاميل ورقم جوال الدكتور ورقم الملف اذا امكن ( ملف التوصيات للدكتور ولا احد يسالني عنه وشهو ) لان الجامعة راح تراسل الدكتور تساله عن الطالب

هذا الي اعرفه

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1Wbyw1Xt2
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

يعطيك العافيه ح ــبيبتي ،، ما تدرين ان الختوم هي ضروريه ،، يعني من الصعب جدا ان الجامعات برى تدق ع كل دكتور هنا وتساله عن مستوى الطالب

اكيد نموذج التوصيه يكفي علشان كذا حبذا تترجم إلى اللغه الانجليزيه

أنــتم رآجعــــوا الجامعه وهم يعطونكم مثـــل النموذج اللي نزله الاخ عبد العزيز * ويوقع الدكتور عليه

واذا ما يعرفونه خذوا نموذج وخلوهم يوقعون عليه يعني انشبوا لهم خخخخخخخخخخخخخ

وبعدين مروا ع الاداره وعطوه لهم علشان ختم العميد /هـ

عـــآد ان شاء الله ما تطول عليكم الأداره لانهم بالعاده يومهم بسنه >> هذه أإدارتنا

وبس والله يوفقكم
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.