الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الغربه وزواج على حافة الانهيار..

الغربه وزواج على حافة الانهيار..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4616 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جذل
    جذل

مبتعث مستجد Freshman Member

جذل الولايات المتحدة الأمريكية

جذل , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • أنثى
    • .., ..
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 31st, 2011, 08:03 AM

كل عام والجميع هنا بالف خير .. لدي استشارة واتمنى من ذوي الخبره ان لا يبخلو بآرائهم .. الابتعاث بالنسبه لي حلم أوشك ان يتحقق ولله الحمد من قبل ومن بعد .. مايقلقني الان ويشوش تفكيري هو ان مرافقي هو زوجي وفي الاونه الاخيره علاقتنا تدهورت ومشاكلي معه في تصاعد والثقه به انعدمت تماماً ..االتساؤل هنا هل ساحتمل الغربه في ظل زواج غير مستقر!!!!
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جذل
    كل عام والجميع هنا بالف خير .. لدي استشارة واتمنى من ذوي الخبره ان لا يبخلو بآرائهم .. الابتعاث بالنسبه لي حلم أوشك ان يتحقق ولله الحمد من قبل ومن بعد .. . الان ويشوش تفكيري هو ان مرافقي هو زوجي وفي تلاوته الاخيره علاقتنا تدهورت ومشاكلي معه في تصاعد والثقه به انعدمت تماماً ..االتساؤل هنا هل ساحتمل الغربه في ظل زواج غير مستقر!!!!

والله يااختي حاولي تحلين مشاكلك قبل تسافرين .. لان ودك اذا سافرتي تتفرغين لدراستك .. وفوق هذا وانتي مسافره بعد ماتخلصين دوامك بترجعين للبيت ترتاحين يعين البيت بيكون راحتك

فلو رحتي بمشاكلك هناك بيكون تعبك تعبين تعب دراستك وتعب في بيتك ... وافضل انك تمشين بأوراقك طبيعي وتسوين طلب تأجيل بعثه الين تحلين مشكلتك مع زوجك ...

خصوصا هنا بيكون فيه ناس ترجعون لهم اهلك واهله بيصلحون بينكم ... فانتم تعوذو من بليس وترى الحياة الزوجيه بشكل عام ملحها الاختلاف بس اذا زاد هالملح يرفع الضغط ههههههههه

الله يوفقك وييسر امرك .. انتي الان رتبي اولوياتك .. تتصافي مع زوجك وترتبين وضع بيتك واسرتك ... اذا رتبتيها تبدين ترتبين حياتك مع شريك حياتك ...

الله يوفقكم يارب ويجمع مابينكم بخير ويسخركم لبعض :$
    7 "
  3. غربة + زواج غير مستقر= احسبيها انتي

استخيري ربك اول شي
    واستشيري الاقرب منكي
    يمكن الغربه فرصه تقوي علاقتكم وتحسنها
    واحتمال تزيدها مشاكل

الغربه يبي لها استقرار وامان عشان تعرفي تركزي في اللي انتي مبتعثه عشانو
    7 "
  4. الله يوفقك ويسهل امرك ....وانا نفس نصيحة اللي قبلي ....بس اذا مافي حل انا رأيي تروحي ...
    وش بيسوي فيك يعني ....ظل راجل ولا ظل حيطة .....

لأني اللحين في ورطة مع المرافق مالقيت لي مرافق وورطة ثانية يمكن تنلغي وظيفتي بسبب البعثة.....وحلمي مثل حلمك ...

فأستثمري وجود هالزوج لو كان مو زوج .....

احيانا الحياة تجبرنا على التفكير بصالحنا مهما كانت الظروف ....

كل الدعوات بالتوفيق لك ...
    7 "
  5. آول شي كل عآم وآنتِ بآلف خير
    ثآني شي : دعوه بسيطة تعآنق عنآن آلسمآء
    علهآ تٌقبل وتُفتح آبوآب آلفرح لكِ ..
    آسأل الله العظيم آن يرزقكمآ آلمودة والرحمة ,, ويصفي مآبينكم
    ثآلثآ :
    غآليتي قبل كل شي .. آنتبهي تدخلين آحد بينكم ف هآلمرحلة ..
    آسعي لحل مشكلتك ب نفسك ,,
    وذلك ب آلآتي :
    1- آبحثي عن آلسبب آلرئيسي للخلاف ..
    بعد مآتحددين آلسبب ,, لآزم تعرفين هل آلمشكلة منك آو منه ,, هل هذآ آلخلاف جوهري آم مبهم
    آذآ عرفتي هآلنقآط كلهآ ,, وقتهآ آن شآء الله رآح تعرفين شلون تحلينهآ ..
    آن كآنت المشكلة منك حآولي تصلحيهآ لو مو عشآنه عشآن مصلحتك وآمكن هآلشي يعدله
    اما لو كآنت المشكلة منه ,, آعرفي مفتآح زوجك ,, يعني بآلعآميه البآب الي تقدرين تدخلي له منه
    وعن طريقه تقدري آن شآء الله تسنعيه وتعدليه
    آهم شي آنك تحآولي مره وآثنين وعشره
    قدآمك وقت آن شآء الله تعدلينه ,,
    آهم شي مآتسآفرين آلآ وآنت وهو عآل آلعآل ,, مآتظمنين حآله ف آلغربة

الله يوفقك ان شاء الله
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudiforever
    الله يصلح حالك
    الله يرفع عنك ويشفيك قولي امين
    انتي حرام فيكي البعثه والي ع مستوى عقليتك 1- اسرار بيتك تكون في البيت مش في المنتدى لن المنتدى وضع لنقاش و الخبرة في مجال التعليم مش لحل المشاكل الاسرية لن عندك اهلك
    المضحك بنت الاجواد تسال هل ساتحتمل الغربة ؟؟؟؟؟؟ اذا بيتك وزوجك متحملتيه تبين تتحملي غربه

اللهم لاتشمت اعدائي بي واجعل القران العظيم نور قلبي
    مآخآب من آستشآر ..
    ومآظن آسرآر بيتهآ ذكرتهآ ..

ي جمآعة متى ب نرتقي بردودنآ و آنتقآءنآ للالفآظ !!
    الله يوفقها ب البعثة ومآانقبلت آلآ لآنها تستاهلهااا

<< الحق يقال :@
    7 "
  7. السلا عليكم و رحمة الله و بركاته
    مرحبا بكـ عزيزتي
    اختي اي بيت في الدنيا لا يخلو من المشاكل و بإذن الله تنحل كلـها..
    استعيني بالله و حددي اسباب المشاكل واصبري و بإذن الله تفرج !
    غاليتي حاول على الأقل تخففي من حدة المشاكل و تستعيدي الثقه ثم توكلي على الله و سافري وربي يوفقك
    صحيح غربه بس ان شاء الله ربي يطرح الموده بينكم و بتحسين ان مالك غيره وهو ماله غيركـ

بالنسبه لبعض الردود بالفعل " قل خيرا او اصمت "
    الله يوفقكـ و يكون بعونكـ
    7 "
  8. كل عــآم وانتِ ،، وح ـــيــآتــك مستقره ان شاء الله ،،

اتمنى لك التوفيق وانك تحلين مشاكلك من هنا لوقت الابنتعاث ان شاء الله خير ،،

ومثل اللي قالوا قبلي اصبري وتوكلي ع الله عسى ان تحبوا شيئا وهو شر لكم

اسال ان الله يوفقك ويوفق الجميع ،،
    7 "
  9. عزيزتي في العلاقات الزوجية لا توجد خبرة ممكن تفيدك لانها علاقة خاصة بين الزوجينخصوصا في المنتديات لانك حتعرضي حالك لاساءة الظن من البعض والاستهتار في الردود بدون ما يعرفو ايش ظروفك بالزبطانتي حددي اولوياتك و الاهم عندك و مدى جديتك في اكمال البعثة وتحقيق هدفك والاهم من ذلك اذا عندك اولاد مستعدة تضحي باستقرارهم مقابل طموحك او لاءوانا قلت الاولاد مش الزوج لان الخلافات بينكم على حد قولك لها اكتر من سبب و لو ما قدر زوجك فرصة الابتعاث لك معناها في فجوة كبيرة بيناتكم ومستحيل تتفاهمو والاولى تتركو بعض احسن ما تزيد المشاكل بس وجود الاولاد حيخليكي تعيدي حساباتك من اول و جديد و نصيحة قبل كل شيء جربي الحوار معه بهدوء و الجأي الى ربنا بالدعاء والصلاة والاستغفار لان بجد ما حتنفعك استشارة المنتديات اكتر من ربنا سبحانه ولو ما مشي الحال استخيري و فكري في الى قلتو لكي اخيرا / اتمنى من الاخوة عدم الاستخفاف بمشاكل الغير لان لو ما كانت مؤرقة لهم ما فكرو يحكوها لنا فاما ان تقل خيراً او تصمت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.