الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مرافق لزوجتي ونبي نسافر ببداية يناير

استفسار مرافق لزوجتي ونبي نسافر ببداية يناير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4620 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hhsa2002
    ما شاء الله ، الله يعطيك ألف عافية أخوي سراب ما قصرت نورت بصيرتي الله ينور عليك دنيا وآخرة.......

أنا كنت شايل هم لهذا الموضوع ، لأني أبغه أجيب قبول لي كمرافق ولزوجتي لمعهد في جامعة غرب فلوريدا (لا غير) وما أبغه انتظر تجسير أو غيرة ،

أقدر أعمل شهادة بنكية واحدة أوضح فيه أن راح يغطي مصاريف دراستي أنا وزوجتي

ولما أوصل أمريكا أطلب ضمان بنكي جديد لي و لزوجتي. تمام كذا

سؤال : اريد أتأكد الوزارة هنا بتصدر ضمان بنكي بعد الملتقى موجهه لمعهد معين !! ولما نوصل أمريكا ونطلب ضمان بنكي جديد هناك ما راح يقولوا ليش ما أخذتها من الرياض!! ، (مو واضحة معاي النقطه هذي )
    مرحباً فيك اخوي ..

أنا اسف ما انتبهت لردك و عذراً على التأخير ..

نعم تقدر تجيب لك شهادة بنكية باسمك تغطي مصاريفك ومصاريف زوجتك و تراسل اي معهد تبيه

وهم يرسلوا لك الايتوني بعد ما توفر لهم المطلوب منك وما فيه داعي تنتظر تجسير

وطبعاً لما توصل امريكا بالسلامة وتفتح ملف لزوجتك كمبتعثة وتضيف مرافق دارس لغة

تطلب ضمان لك و لزوجتك و بس يوصلك تاخذه تروح للمعهد اللي تدرس فيه اللغة وتلغي الضمان اللي باسمك والتأمين الصحي حقهم

وتعطيهم ضمانك الصحي وضمان الملحقية وانهم هم متكفلين بكل شيء

طبعاً بالنسبة لسؤالك الوزارة بالرياض تعطيك فقط امر اركاب وتروح فيه مكتب الطيار وتحجز مع اي خطوط تحب طبعاً تروح مع الجوازات حقكم

وتعطيك قرار الابتعاث فقط ولا تعطيك اي ضمان او اي شيء ثاني

والله يوفقك ويسهل دربك

اي خدمة انا حاضر

سرابــ
    7 "
  2. اخوي سراااب الله يطول عمرك ممكن شؤال اذا سمحت بعد اذن صاحب الموضوع. انا سمعت ان فيه مشكله لو تطلع عن طريقك القبول لان راح يكون فيه قبولين في بلد الابتعاث وحاجه مثل كذا النقطه الثانيه اخوي سراب هل الضمان المالي هناك ياخذ وقت وكم تقريباً اقصى مده وكم اقصر مده بعد ما اطلبه من الملحقيه وشكرا علما اني بكون بفيزا طالب وانا مرافق لزوجتي هل اجراءتي كمرافق لزوجتي اسهل من اجراءات اللي طالع ع حسابه اقصد في انظمامه للبعثه....وشكراً
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.