الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مرافق لزوجتي ونبي نسافر ببداية يناير

استفسار مرافق لزوجتي ونبي نسافر ببداية يناير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4594 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عبيت الابلكيشن عن طريق النت وبفزعة قوقل اللي ماقصر وارسلوا الان الرسالة التالية
    Thank you for submitting your ESL Application online. We will review your application and contact you regarding the next steps. Prepare the following application items:
    1. Required Financial Resource Certification
    2. Non-refundable Application Fee of $50 (U.S.) Payable to Duquesne University
    3. Certified copies of original school records from secondary and post-secondary schools attended in the student's home country and any schools attended in the USA or other countries AND certified translations into English.
    Please contact us at oip@duq.edu or 412.396.6113 begin_of_the_skype_highlighting 412.396.6113end_of_the_skype_highlighting if you have any questions

مالخطوة القادمة وهل تسديد الخمسين دولار الان ام بعد الرسالة اللي بيرسلوها وكم تاخذ وقت تقريبا
    والاي توني متى اطلبه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرسة الأبناء
    عبيت الابلكيشن عن طريق النت وبفزعة قوقل اللي ماقصر وارسلوا الان الرسالة التالية
    Thank you for submitting your ESL Application online. We will review your application and contact you regarding the next steps. Prepare the following application items:
    1. Required Financial Resource Certification
    2. Non-refundable Application Fee of $50 (U.S.) Payable to Duquesne University
    3. Certified copies of original school records from secondary and post-secondary schools attended in the student's home country and any schools attended in the USA or other countries AND certified translations into English.
    Please contact us at oip@duq.edu or 412.396.6113 begin_of_the_skype_highlighting 412.396.6113end_of_the_skype_highlighting if you have any questions

مالخطوة القادمة وهل تسديد الخمسين دولار الان ام بعد الرسالة اللي بيرسلوها وكم تاخذ وقت تقريبا
    والاي توني متى اطلبه
    مرحباً فيك اخوي

اللي سويته كتير ممتاز الله يعطيك الف عافية

بالرسالة يشكروك ع تقديمك للمعهد اون لاين ويقول لك يبي لك تجهز اللي حاطينهم لك على شكل نقاط

1- ضمان مالي باسمك انت شوف بكم تطلع لهم ضمان مالي طبعاً يكون بالدولار و موجه للمعهد نفسه يعني تروح البنك وتقول ابي اوجه شهادة بنكية
    الى هذا المعهد والمبلغ يكون بالدولار

2- طبعاً يبغوا رسوم التسجيل في الجامعة 50 دولار غير مستردة

3- يبغوا شهاداتكم تنرسل مع الضمان والخمسين دولار و صور من الجوازات

طبعاً هم بيردوا عليك لا تسدد لهم الخمسين دولار الحين هم بيراجعوا الطلب بس طلباتهم المبدئية هذي هم

بعد ما يراجعوا الطلب بيرسلوا لك الطلبات وتقريباً هذي هم طلباتهم ما فيه شيء زيادة الا ما رحم ربي

وطبعاً ما يحتاج تطلب الايتوني لان اصلاً هذي الخطوات هي لاصدار الايتوني

واذا انت تبي فيزا F1 وزوجتك F1 يكون طلبكم واحد بس يبي لك تزيد من المبلغ اللي راح تطلع فيه الضمان المالي

طبعاً اذا عندك اولاد اطلب منهم يضيفوهم في الايتوني حقك عشان السفارة تعطيهم فيزا مرافقين F2 اذا هم اطفال عشان يكونوا فقط مرافقين مو طلاب

طبعاً اذا استكملت الاجراءات اعتقد الايتوني بيكون عندك بعد ثلاثة اسابيع او شهر بالضبط يعني قبل الملتقى

وبكذا اول ما يوصل الايتوني بيكون فيه ارقام يسموها رقم السيفيس تسدد 200 دولار لك و 200 دولار لزوجتك

وتطبع الوصل حق التسديد طبعاً لازم يكون التسديد بالفيزا و بعد ما تسدد هذا تحتفظ بالوصولات عشان الملحقية تعوضك وترجع لك المبلغ بس توصل امريكا

و تحجز موعد بقيمة 45 ريال لك ولزوجتك يعني اثنينكم بموعد واحد بـ 45 ريال

و تسدد في بنك سامبا مبلغ 532 ريال عنك وعن زوجتك وعن اي طفل عندك ( طبعاً تحتفظ بالوصولات لان رسوم الفيزا عليها تعويض من الملحقية اما رسوم الموعد 45 ريال ما عليه تعويض )

وبكذا افتكيت وارتحت من كل هذا وصدقني بعد هذي الخطوات الفيزا ما راح تتطول اكثر من اسبوعين لان كل امورك في السليم و انت عندك ايتوني ومسدد سيفيس

يعني بالاسبوعين هذي يتحروا عنك بس ويمكن اقل كمان

الله يوفقك ويسر امرك

اي خدمة انا حاضر
    7 "
  3. مرحبا فيك اخي العزيز

يعافيك ربي ماعملنا شي بالخدمة دائما وابدا فقط دعوة لاخيك الله يجزاك خير

الشهادة البنكية بما انكم اثنين ٣٥ الف دولار وكل ما زاد افضل طبعا سويها سكان

وارفقها مع الاوراق واحتفظ بالاصل عشان تروح فيه لسفارة لانهم راح يسالوا عنه لان

مثل ما تفضلت بان زوجتك هي المبتعثة وانت خلي الضمان لك وبس يسالك بتدرس قول نعم وهذا ضماني انا ابي فيزا f1

اليوم الاحد والاثنين اجازة رسمية الثلاثاء الدوام هالاسبوع واعتقد الثلاثاء ممكن يردوا عليك

اخوي لا تستعجل ع حجز الموعد انتظر رد الجامعة افضل

ممكن ترسل لي رابط الجامعة وايميلك

واي خدمة انا حاضر

الله يوفقك ويوفقنا يارب
    7 "
  4. اخوي سراب .,,, ماقصرت ماشاء الله ردودك جدا مفيدة ....

والله يوفقك والله بس عندي كم استفسار

ياخي اانا مرافق لاختي ...........

وطبعا تعرف من شروط الابتعاث لازم ندرس بنفس المدينة طيب انا تقديري مقبول 2.16 من 4 wes وهي تقديرها 4.5 من 5 هل نجيب قبول معهد وجامعة لها ولي ونبغى مدينة تقبل تقديري لاني بكمل ماستر ادارة اعمال او هندسة صناعية وهي علوم حاسب ......... وودي والله انها تكمل باقوى جامعة بامريكا بس الخوف انها تروح لمدينة جامعة تقبلها وجامعة ما تقبلني ...... والحين هي انقبلت قبول مبدئي لبرنامج الملك المرحلة السابعة الحمدالله .... سمعت ان لازم اجيب القبول من مكتب تجسير ولو جبته بنفسي من الجامعة ما راح تقبله الوزارة لها ... هل اخاطب مكتب تجسير من الحين لاني ابي اوفر الوقت قد ما اقدر .......... ورسوم تعبئة ابليكشن المعهد والجامعة لي ولها هل يعوضوني عليه ولا بس على الفيزا والسيفس .......... ادري اني بثقل عليك ....... لكني حايس وابي ارتب نفسي من الحين وارتاح والله ....... والله يريحك ويوفقك انشاء الله يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكون
    اخوي سراب .,,, ماقصرت ماشاء الله ردودك جدا مفيدة ....

والله يوفقك والله بس عندي كم استفسار

ياخي اانا مرافق لاختي ...........

وطبعا تعرف من شروط الابتعاث لازم ندرس بنفس المدينة طيب انا تقديري مقبول 2.16 من 4 wes وهي تقديرها 4.5 من 5 هل نجيب قبول معهد وجامعة لها ولي ونبغى مدينة تقبل تقديري لاني بكمل ماستر ادارة اعمال او هندسة صناعية وهي علوم حاسب ......... وودي والله انها تكمل باقوى جامعة بامريكا بس الخوف انها تروح لمدينة جامعة تقبلها وجامعة ما تقبلني ...... والحين هي انقبلت قبول مبدئي لبرنامج الملك المرحلة السابعة الحمدالله .... سمعت ان لازم اجيب القبول من مكتب تجسير ولو جبته بنفسي من الجامعة ما راح تقبله الوزارة لها ... هل اخاطب مكتب تجسير من الحين لاني ابي اوفر الوقت قد ما اقدر .......... ورسوم تعبئة ابليكشن المعهد والجامعة لي ولها هل يعوضوني عليه ولا بس على الفيزا والسيفس .......... ادري اني بثقل عليك ....... لكني حايس وابي ارتب نفسي من الحين وارتاح والله ....... والله يريحك ويوفقك انشاء الله يارب
    مرحباً فيك اخي الكون

الله يوفقكم ويسهل امرك ويسدد خطاكم يارب

بالنسبة لتوفير قبول ماستر خاص فيك أعتقد بالجامعات القوية الامريكية صعب تعطيك قبول بس ما فيه شيء اسمه صعب

أعتقد اذا اعطوك قبول راح يعطوك قبول مشروط يشترط انك تحصل على درجة ماتقل عن 550 في إمتحان التوفل وبعض الجامعات تستغني عن هالشرط

اذا درست في معهدها الى المستوى الاخير وحققت نسبة نجاح في المواد 80 %

امتحانات القبول .. اذا انت راح تدرس في الماستر هندسة تشترط عليك الجامعات انك تقدم إمتحان اسمه Gre وهذا يتكون من لغة انجليزية وقسم رياضيات ومواد علمية

اخرى على ما اسمع انه بيبيلة جهد لكنه موب صعب علينا إن شاء الله , طبعا اغلب الجامعات تطلب علامه ماتقل عن 1000 وبعضها اقل شوي لكن مثل ماذكرت انه مطلوب ..

اذا انت بتدرس الماستر إدارة أعمال راح يطلبون عليك امتحان اسمه Gmat وهذا يتكون من لغة انجليزية ورياضيات واحصاء وامور خاصة في الادارة

وهذا ايضا يتطلب من الطالب جهد لكنه اسهل من الاول , العلامة المطلوب في الامتحان 500 واسمع ان الجامعات قامت تطلب اكثر توصل بعضها الى 700 !!

ومطلوب منك كمان رسائل التوصية .. تروح لجامعتك وتطلب من الاساتذه انهم يكتبون توصيات لك للجامعة اللي بتتقدم عليها تكون بالأنجليزي

و يتم ختمها والتوقيع عليها واذا انت تشتغل اطلب توصيتين من مديرك ركمان في العمل لزيادة فقط لان البعض يطلبها

و مطلوب منك رسالة او خطاب تشوفه هنا في مبتعث موجهة للجامعة انك تذكر انك تحب التخصص وترغب دراسته في الجامعه المراد التقدم لها والصيغة سهل انك تلقاها في مبتعث ..

كل الامور اللي ذكرتلك اياها مب صعب تحقيقها لكن يبيلها جهد وكثير من المعاهد التابعة للجامعات او الخاصة تعطي دورات للغة والامتحانات الخاصة

بالكليات فا اذا انت ناوي على التعب والجهد توكل على الله وادرس في امريكا وبأذن الله ان تعبك ماراح يضيع ..

هذي متطلبات القبول بشكل مختصر واي سؤال انا حاضر

:

.

بالنسبة لسؤالك الثاني سبق وجاوبته للأخ في الموضوع بس مو مشكلة اجاوبك مرة ثانية

الوزارة راح تكلف مكتب تجسير يجيب لك قبول وطبعاً بما ان اختك المبتعثة راح يوفر قبول لها وانت مرافقها وراح يقولوا لك اذا تبي قبول بنفس الجامعة

جيب لنا شهادة بنكية موجود في حسابك 15 الف دولار وصورة جوازك و شهاداتك

طبعاً تجسير راح يجب لكم قبول اغلبها في معاهد تجارية هذا على حسب ما اسمعه من المبتعثين هنا او حتى اللي اشوفهم هنا بأمريكا

طبعاً اذا ودك تسحب على تجسير متلي طشنهم وابحث عن قبول لك ولأختك بنفسك بس يبي لك تجيب ضمان على حسابك او حساب أحد يقربك

يقول انه هو راح يتكفل بالدراسة هذا الموضوع شكلي لانك بعدين راح تسحب ضمانك وتعطيهم ضمان الملحقية بس توصل امريكا ( متل ما عملت أنا )

طبعاً ما تقدر تخاطب تجسير الحين لان الوزارة ما اعطتهم الترشيح النهائي لطلبة بس ان شاء الله مقبولين و اذا تحب خاطب الجامعات اللي تبيها من الحين

او اعطيني اسماء الجامعات انا اشوف لك ايش سالفتهم

بالنسبة لرسوم تعبئة الابليكشن حق معهد اللغة ما يتم التعويض عنه فقط رسوم الفيزا والسيفيس اللي يتم التعويض عنها فقط

الله يوفقكم ويستر عليكم يارب

تحياتي لك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرابــ
    مرحباً فيك اخي الكون

الله يوفقكم ويسهل امرك ويسدد خطاكم يارب

بالنسبة لتوفير قبول ماستر خاص فيك أعتقد بالجامعات القوية الامريكية صعب تعطيك قبول بس ما فيه شيء اسمه صعب

أعتقد اذا اعطوك قبول راح يعطوك قبول مشروط يشترط انك تحصل على درجة ماتقل عن 550 في إمتحان التوفل وبعض الجامعات تستغني عن هالشرط

اذا درست في معهدها الى المستوى الاخير وحققت نسبة نجاح في المواد 80 %

امتحانات القبول .. اذا انت راح تدرس في الماستر هندسة تشترط عليك الجامعات انك تقدم إمتحان اسمه Gre وهذا يتكون من لغة انجليزية وقسم رياضيات ومواد علمية

اخرى على ما اسمع انه بيبيلة جهد لكنه موب صعب علينا إن شاء الله , طبعا اغلب الجامعات تطلب علامه ماتقل عن 1000 وبعضها اقل شوي لكن مثل ماذكرت انه مطلوب ..

اذا انت بتدرس الماستر إدارة أعمال راح يطلبون عليك امتحان اسمه Gmat وهذا يتكون من لغة انجليزية ورياضيات واحصاء وامور خاصة في الادارة

وهذا ايضا يتطلب من الطالب جهد لكنه اسهل من الاول , العلامة المطلوب في الامتحان 500 واسمع ان الجامعات قامت تطلب اكثر توصل بعضها الى 700 !!

ومطلوب منك كمان رسائل التوصية .. تروح لجامعتك وتطلب من الاساتذه انهم يكتبون توصيات لك للجامعة اللي بتتقدم عليها تكون بالأنجليزي

و يتم ختمها والتوقيع عليها واذا انت تشتغل اطلب توصيتين من مديرك ركمان في العمل لزيادة فقط لان البعض يطلبها

و مطلوب منك رسالة او خطاب تشوفه هنا في مبتعث موجهة للجامعة انك تذكر انك تحب التخصص وترغب دراسته في الجامعه المراد التقدم لها والصيغة سهل انك تلقاها في مبتعث ..

كل الامور اللي ذكرتلك اياها مب صعب تحقيقها لكن يبيلها جهد وكثير من المعاهد التابعة للجامعات او الخاصة تعطي دورات للغة والامتحانات الخاصة

بالكليات فا اذا انت ناوي على التعب والجهد توكل على الله وادرس في امريكا وبأذن الله ان تعبك ماراح يضيع ..

هذي متطلبات القبول بشكل مختصر واي سؤال انا حاضر

:

.

الوزارة راح تكلف مكتب تجسير يجيب لك قبول وطبعاً بما ان اختك المبتعثة راح يوفر قبول لها وانت مرافقها وراح يقولوا لك اذا تبي قبول بنفس الجامعة

طبعاً تجسير راح يجب لكم قبول اغلبها في معاهد تجارية هذا على حسب ما اسمعه من المبتعثين هنا او حتى اللي اشوفهم هنا بأمريكا

طبعاً اذا ودك تسحب على تجسير متلي طشنهم وابحث عن قبول لك ولأختك بنفسك بس يبي لك تجيب ضمان على حسابك او حساب أحد يقربك

يقول انه هو راح يتكفل بالدراسة هذا الموضوع شكلي لانك بعدين راح تسحب ضمانك وتعطيهم ضمان الملحقية بس توصل امريكا ( متل ما عملت أنا )

طبعاً ما تقدر تخاطب تجسير الحين لان الوزارة ما اعطتهم الترشيح النهائي لطلبة بس ان شاء الله مقبولين و اذا تحب خاطب الجامعات اللي تبيها من الحين

بالنسبة لرسوم تعبئة الابليكشن حق معهد اللغة ما يتم التعويض عنه فقط رسوم الفيزا والسيفيس اللي يتم التعويض عنها فقط

تحياتي لك
    تسلم والله ما قصرت كفيت ووفيت والله يوفقك يا بطل

بس استفسار اخير .......

جامعة رايت ستيت تعطي قبول مشروط في ماجستير ادارة الاعمال وكم تبعد عن كولمبوس الي فيها جامعة اوهايو ستيت ...... وكيف معهده رايت ستيت ....؟

ولو تعرف مدينة فيها جامعات قوية مرررة مرررة وبنفس الوقت فيها جامعات تقبل معدل النازل بنفس المدينة ياليت تساعدني في هالموضوع وخاصة اوهايو .......... لاني محتار فيها

اكون شاكرلك

وما ننحرم منك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سرابــ

تحياتي لك

ما شاء الله ، الله يعطيك ألف عافية أخوي سراب ما قصرت نورت بصيرتي الله ينور عليك دنيا وآخرة.......

أنا كنت شايل هم لهذا الموضوع ، لأني أبغه أجيب قبول لي كمرافق ولزوجتي لمعهد في جامعة غرب فلوريدا (لا غير) وما أبغه انتظر تجسير أو غيرة ،

أقدر أعمل شهادة بنكية واحدة أوضح فيه أن راح يغطي مصاريف دراستي أنا وزوجتي

ولما أوصل أمريكا أطلب ضمان بنكي جديد لي و لزوجتي. تمام كذا

سؤال : اريد أتأكد الوزارة هنا بتصدر ضمان بنكي بعد الملتقى موجهه لمعهد معين !! ولما نوصل أمريكا ونطلب ضمان بنكي جديد هناك ما راح يقولوا ليش ما أخذتها من الرياض!! ، (مو واضحة معاي النقطه هذي )
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.