الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة دارسه الطب بكندا ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين

مساعدة دارسه الطب بكندا ضمن برنامج خادم الحرمين الشريفين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4621 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يزيدالنمري
    يزيدالنمري

مبتعث جديد New Member

يزيدالنمري الهند

يزيدالنمري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الهند , تخصصى لغه انجليزيه , بجامعة لم يحدد
    • لم يحدد
    • لغه انجليزيه
    • ذكر
    • بنجلور, لم يحدد
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 1st, 2011, 10:22 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    اخواني الكرام انا كان املي اني التحق ببرنامج خادم الحرمين الشرفين للابتعاث لكن ماجبت درجات كويسه في التحصيلي والقدرات
    وكان املي انوا راحت خلاص لكن ولد عمي درس طب في مكه وكمل دراستوا في كندا وماشاء الله متفوق هناك واعطوه الجنسيه الكنديه
    واعطوه هديه انوا احد من اخوانوا او العايله حقته انوينظمام الى برنامج خادم الحرمين الشرفين واعطاني اياها وانا ابغى ادرس طب بشري في كندا
    لكن لغتي الانجليزي مو مره تمام وانا محتار بين اني اروح وبين اني لا
    فلي ابغاه منكم انكم تساعدوني في قراري وانوا هل برنامج خادم الحرمين الشرفين يعطوني كورس في اللغه الانجليزيه للي مو تمام باللغه وكم مده دراسه الكورس؟!
    والشي الثاني كيف نظام دراسه الطب في كندا ومدى الصعوبه هناك اتمنى الافاده من الالف للياء؟!

واتمنى بدون تحطيم باخوان لاني مره محتار وربي

الشي الثاني حبيت اسأل عن المرافق
    اخوي طالع ثاني جامعه هل بأمكانه تكمله الدراسه هناك ويحقله يدرس ولا وش السالفه بالظبط
    اتمنى الافاده اخواني

لكم المايييييييييييييييك
  2. هلآ اخوي ..

اول شي حسب الي فهمته من كلامك تبي تاخذ بس لغه من برنامج خادم الحرمين الشريفين .. وهذا غير موجود !!

مافي شي اسمه بعثه للغه ..

ب النسبه لكندا .. هالسنه اصلا مو حاطيينها ضمن الخيارات للطب لا هي ولا كندا والسبب طول الدراسه هناك وصعوبتها

يعني قبل لا تدرس الطب البشري لازم يكون عندك بكالوريوس ساينس .. ( يعني يخلوك تدرس 4 سنوات مثلا علوم صحيه وتاخذ شهادة بكالوريوس علوم صحيه .. واذا جبت معدل كويس تدخل في مفاضله مع مجموعه من الطلاب للقبول في تخصص الطب البشري )

هذا توضيح وانت براحتك .. يعني اذا مو مشكله عندك تدرس ما يقارب 11 سنه او اكثر بعد عادي توكل على الله وروح

والمرافق بما انك رجل .. مايحق لك تاخذ اخوك مرافق ! ( اقصد بالنسبه لبعثات الوزاره )

يحق لك تاخذ زوجتك لو كنت متزوج + اطفالك اذا كان عندك اطفال

ب التوفيق ان شاء الله

دعواتك خيوو لي بتسهيل الامور
    7 "
  3. مرحبابك اخووي والله يوفقك بدرااستك

نظام كندا نفس نظام امريكا يعني تاخذ 4 او 3 سنوات علوم طبية او صحية بعدين تختبر اختبار ثم تدخل الطب
    يعني كلها على بعضها 9 سنوات مع سنة اللغه(انت وشطارتك)

بس في خادم الحرمين مافي طب كندا يعني حتى لو طلعت لك ان شاء الله اذا تبغى كندا تغير لطبية او صحية واحسها احسن من انك تختار طب عشان شرط الايلتس

اخوي انا مافهمت كيف الهدية اللي اعطاك اياها بس دام انت قلت انو اعطاك خلااص توكل ورح مايحتاج تقدم على السابعه

لاتخااف كل شي سهاله داام انت عازم وولد عمك موو اشطر منك هوا بس حط في باله حلم وجرى ورااه وانت برضوو سو نفس الشي

مووفق ياخووي وان شاء الله تزين كل امورنا وننضم وينقصون شرط القدرات والتحصيل لنفس السنوات اللي فاتت

مووفق ياارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.