الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ترشحنا لكن !! ؟؟ الايلتس هاجس لا ينتهي (( ارجو الدخول ))

ترشحنا لكن !! ؟؟ الايلتس هاجس لا ينتهي (( ارجو الدخول ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4614 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تبون رأيي ....الموضوع يعتمد على الهــــــــــــــــدف ومدى اصرارك عليه.....تذكرون قصة النملة وحبة القمح والجبل العظيم ....
    اللحين انتو مستوياتكم مختلفة في الانجليزي ..وترى الايلتس اسهل من التوفل لأني امتحنت توفل .....يعني كل واحد يحط هدفه قدامه ويسعى له بإصرار ...
    وترى الموضوع مو مستحيل ....تقدروووووووون عليه بس يحتاج مجهوووود .....اذكر مقولة للشيخ عائض القرني :

في قافلة الناجحيـــــــــــــن لايوجد مقعد واحد للفاشلين ......

وانا اضيف عليها ...ولا للجبناء .

سوووووو المستحيل لتحقق هدفك والله مارح يضيع تعبكم .....

انا اتوقع لو كنت طالب ثانوي ومستواك حلو في مادة الانجليزي واشتغلت على حالك

خمس او اربع شهور كرررررررف في الايلتس بتجيب الدرجة بالساهل ...

وخليكم من التخوووووويف والتهويل وكلام الآخرين وابدأوا بالعمل والله اني اذكر اللي خوفوني من التوفل

احسب اني امووووت من الرعب

والحمدلله عدى ودرجتي زينة ....يعني قطرة الماااااااااااااء تغير شكل الصخرة .........وبالتوفيق ..!
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راي روجا
    طيب لو لا سمح الله ما اخذت 5 بالايلتس راح يحولوني لتخصص ودولة ثانيه طيب لو عدت الاختبار بعدها بفتره وجبت الدرجة المطلوب هل ارجع لتخصصي اللي اخترته
    يس إذا حولوك علوم طبيه دوله اخرى .. وحصلت على الدرجه المطلوبه ترجع لتخصصك الاول .. هذا اللي قاله لي طالب بهولندا انه كثير اللي رجعوهم الوزاره يوم حصلوا على الدرجه المطلوبه ...
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.