الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار نقاش......بعثة و إلا وظيفة

حوار نقاش......بعثة و إلا وظيفة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4614 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: البعثة أو الوظيفة ؟

المصوتون
72. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • جاني وظيفة جيدة ماديا و مع هذا بأطلع أكمل ماجستير

13 18.06%
  • جاني وظيفة لا ترقى لطموحاتي المادية لذلك بأطلع بعثة

12 16.67%
  • ما جاني أي وظيفة لذلك بأطلع بعثة

29 40.28%
  • انا مخي دراسة و أرغب أن اصبح دكتورا لذلك بأطلع بعثة

18 25.00%
  1. البعثه ما كانت في بالي ابدا تخرجت من الجامعه بمعدل حلو وقتها زوج اختي عرفت انه قدم على المرحله السادسه وقلي على المنتدى دا وبصراحه لولا الله ثم انتم ماكنت راح افكر ابدا اني اروح بعثه ..

هنا لقيت التشجيع والطموح وخليتوني اغير نظرتي .. واهلي لما عرفو اني قررت على البعثه برضو شجعوني جدا وحمسوني زياده كانو بس يستنو ان يكون القرار مني انا ^_^

الان لو تجيني وظيفه ابدا مراح اقبل بيها لان شوفت ان البعثه من جد فرصه ابدا ابدا مراح تتعوض واذا كنت بستفيد من الوظيفه مره فالبعثه بتفيدني مليون مررره ..

يارب اكتبها لنا ويسرها ولا تعسرها ..
    7 "
  2. 1) لو جاك عرض وظيفي جدا مغري ماديا و أيضا لديك بعثة
    هل تفرط في الوظيفة و تروح تدرس ماجستير؟
    بالعلم أن الوظائف اليومين هذة مو ذاك الزود و غيرك مئات يحلمون بالوظيفة المعروضة عليك؟

أنا جتني وظييفة مغريه طبعا في القطالع الخاص بحكم تخصصي قانون لكن حاب اضيف لنفسي ميزات أكثر مثل اتقان اللغة

2) هل أنت رايح بعثة لانك ما لقيت وظيفة أبدا؟

لا ولله الحمد لقيت أكثر من وظيفة

3) هل أنت رايح بعثة لانك لقيت وظيفة لكنها لا ترقى لطموحاتك المادية؟

فيه لكن طموحي اطور نفسي

4) هل أنت رايح بعثة لان مخك دراسة و ما ينفع تكون غير دكتور جامعي و حياتك كلها أبحاث و علم - مو دكتور عشان حرف الدال -؟

والله طموحي اني اطور نفسي وأكسب لغة لاني نواي اعمل في القطاع الخاص و طموحي أني احصل على الماجستير والدكتوراه
    7 "
  3. اخ محمد مشكور على الموضوع الرائع

بصراحه انا موضوعي مختلف نوعا ما ..

1) لو جاك عرض وظيفي جدا مغري ماديا و أيضا لديك بعثة
    هل تفرط في الوظيفة و تروح تدرس ماجستير؟
    بالعلم أن الوظائف اليومين هذة مو ذاك الزود و غيرك مئات يحلمون بالوظيفة المعروضة عليك؟

بالنسبه للوظيفه انا موظف في شركة كبيره و هذا اللي محيرني و متعبني و عندي رغبه قويه بالاستقاله و اكمال الدراسه الجامعيه علما باني ارغب بالدراسه لدرجة الباكلوريوس
    ومحتار لان الامر ماهو سهل بالمره لكن الله يسهل (( و لا استغني عن ارائكم ))

2) هل أنت رايح بعثة لانك ما لقيت وظيفة أبدا؟

لا انا موظف في شركة ممتازه لكن الوظيفه لم ترضي طموحي

3) هل أنت رايح بعثة لانك لقيت وظيفة لكنها لا ترقى لطموحاتك المادية؟

لا لانها لم ترضي طموحي العلمي ولا الوظيفي و لا المادي ايضا

4) هل أنت رايح بعثة لان مخك دراسة و ما ينفع تكون غير دكتور جامعي و حياتك كلها أبحاث و علم - مو دكتور عشان حرف الدال -؟

مو مسألة مخي دراسه , و لكن المسأله ان الوظيفه لن تتطورني اذا لم اكن جامعي و متعلم و ذو درايه عن تخصص معين , و لا اريد ان اعيش حياتي على هذا الروتين القاتل و الذي يقتل الطموح

و يصيب الشخص بالاحباط ,
    بعكس عندما تكون جامعي في تخصص مرموق فالطريق يكون امامك لتحقيق اهدافك و اكمال الدراسات العليا و ارضاء طموحاتك .

و هذا طبعا لن يحدث الا بالجهد المضاعف و قبلها التوكل على الله وحده .

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم الغامدى
    تبغي ان تعرف معلومات عن الدراسة في امريكا ,كندا,استراليا,انجلترا؟ ايش افضل الجامعات هناك؟ تبغي ان تعرف تكاليف السفر والدراسه ؟ تبغي ان تعرف افضل الاماكن في السكن من ناحية الامان ؟ ونضمن لك القبول انشاء الله في الجامعة التي تبغيها ونوفر للك كل المعلومات التي تبغي معرفتها للتواصل معانا ها موقع سجل وراح يتم الاتصال بيك فى خلال اسبوع لمعرفتك بكل المعلومات والتفاصيل التى تريد الاستعلام عنها وهدا هو الموقع
    ط*ظ„ظ… ط§ظ„ط¯ط±ط§ط³ط© ظپظ‰ ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬
    يا أخت احترررمي نفسك انتي ماتفهمين احتررررررررررمي نفسك
    من متى الغمد ياريم الغامدي يتكلمون بهاللهجه
    <<(( تبغى أن تعرف )) وشوو تبغى ان تعرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ع بالك لمن تسجلين بمعرف ريم الغامدي بنصدق انك سعوديه ونسجل عندكم يا اخت ندى ترى مليون مرا نقولك
    انتي تتعاملين مع ناس فمرحله الماستر والدكتوراه ع بالك عقولنا صغيره لذي الدرجه بينضحك علينا
    قالت ريم الغامدي قالت
    << قمة الوقاحه والسخافه
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.