الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسئلة تجعلني لا أرغب بالقبول؟

أسئلة تجعلني لا أرغب بالقبول؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2292 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخوي مسشتار تقنية أنت مافهمت علي المشكلة الأساسية أني مو عارفه هو باأي مدينة..؟سؤالي هو فيه طريقة أعرف بواسطتها هو باأي مدينة..؟أو هل وقت التدقيق إذا طلبت أني أكون بنفس مدينة خالي بدون ماأكتب اسم المدينة يسكنوني معاه...؟ياربي بس يرد علي قسم حتى أنا ماودي أسكن عنده بس ...الشكوى لله.
    7 "
  2. والله يامستشار تقنية ماتقصر قول وفعل بحثت باأكثر من موقع ومالقيت شي اللي أعرف أنه بولاية اوهايو بس،وياسلطان الود ودي أني أدرس بولاية وهو بولاية بس وش أسوي مع أمي وأبوي اللي راسهم وألف سيف أني أكون بنفس مدينة خالي قال إيش علشان يتطمنون مع أن راح يكون أخوي معي ياربي أنا ماصدقت أنهم وافقو على البعثة الحين إلا أسكن بنفس مدينة خالي، طيب الحين إذا جاء وقت التدقيق لو أعطيهم اسم خالي بدون اسم المدينة يسكنوني بنفس المدينة؟؟؟
    7 "
  3. إيه تقدر يالعبيدي تختار الولاية والمدنية وإذا كان لك قريب بعد تقدر أنك تطلب أن تسكن بنفس مدينته وولايته بس جب لهم اسم المدينة والولاية اللي فيها قريبك أنت بس اطلب منهم نموذج اختيار مقر البعثة وقت التدقيق لأنهم بالغالب مايعطون النموذج هذا لكل المتقدمين.
    7 "
  4. لاشكر على واجب،بالنسبة لتغيير التخصص أثناء مرحلة التدقيق أعتقد أنها غير ممكنة وأنا شبه متأكده لكن أنت أسأل منت خاسر شي،لكن اللي أنا متأكده 100%أنك إذا سافرت إلى دولة الأبتعاث أثناء دراستك في مرحلة اللغة تقدر تغير التخصص عن طريق الملحقية وهم راح يتعاونون معك بخصوص الشأن هذا،لكن طبعا يكون تخصص يقبل التخصصات الأخرى.
    7 "
  5. لبى قلبك ياشيخه
    من زينها عاد تبع العطالة يقول الف ويمكن اقل
    بعدين ينشبوكي في وظيفة ولازم ترضي فيها

حياتي الحل
    وقت التدقيق
    في جزء هل لك اقارب
    حطي امريكا -اوهايو
    ومن هنا لين يوم السفر يمديكي تحصلي قريبك دا خصوص انك رايحه مع اخوكي لاتشيلي هم
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.