الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أسئلة تجعلني لا أرغب بالقبول؟

أسئلة تجعلني لا أرغب بالقبول؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4612 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. والله ياجنوني لو هي ريال ابنشبلهم فيها كيفي عاطله أبي اعانه كيفي واذا استلمتها كلها عاد ذيك اللحظه أبسافر..أنا فكرت أن أعطيهم بس اسم الولاية بس على الله يتكفلون ويبحثون لي اسم المدينة ويكون قبولي فيها منجد كرهني هالموضوع بالبعثه كلها...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة roaaa
    طيب انتي اختاري اي ولاية دحين ولعيد الحج انشالله لمن خالك يدق على جدتك يعايدها قوليلها تساله هو فين وغيري مدينتك...
    هههههههههههههههههههههههههههههههه

حلووووه ذي ... اهنيك ع الحل

بس لا تعود له ثاني مره
    7 "
  3. ههههههههههههههههههههههههههه يحول هاللحين متحسفه على 2000 ويمكن بعد مايشلمتس النظام

ولاتحسفتي على مستقبلتس ودراستس؟؟

ناس تجيهم الفرص ويشوتونها وناس تتنمى تشم ريحة فرصة

حسبنا الله سيؤتنا الله من فضله انا الى ربنا راغبون
    7 "
  4. ياطويلين العمر ابغى اغير الدول ينفع ولا اقبل فيها وانثبر
    سنغافورة
    فرنسا مالي ومال المغسي
    اسبانيا هاذي اختيار زوجي يبغى الكورة اه بس كاني فايقة له
    شورو علي وانا ليه بنت خالتي في دبلن ينفع اطلب اروح عندها هذا اذا اعطوني وجه ياحظي
    واذا عندكم رقم استفسر منه للبعثه او رقم مقر البرنامج؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بليز ردو لي رسالة خاصة
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة عفو الله
    فرنسا مالي ومال المغسي
    اسبانيا هاذي اختيار زوجي يبغى الكورة اه بس كاني فايقة له

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

بطني بطني

ههههههههههههههههههههههههههه

الله يصلحك خياراتك جدا مالها داعي!!!

لارحتي سنغافوره والا اسبانيا والا غيره وش بستفيدين من اللغه لارجعتي السعوديه؟؟ ماحد بيطالع فيك

المفروض تختارين دول ناطقه بالانجليزي عشان تكسبي لغه وشهاده وترجعين بحاجتين يتطلبها المجمتع

عن نفسي خياراتي امريكا وكندا وايرلندا

بس للاسف المعدل ناقص حبتين وللالحين ماارسلوا لي رسالة رفض او ترشيح

دعواتك ياقمر

وبالتوفيق لنا ولك
    7 "
  6. أكيد المستقبل أهم هاذي مافيها كلام لكن بعد مافيه أحد مايحب أنه يجمع بين الأثنين،الحين أنتم ليه دائما تجابون على السؤال بسؤال ليه؟أنا قلت هل الإعانه راح تنلغي إذا قبلت بالبرنامج ؟اللي عنده جواب يقول ايه أو لا بس...
    الله يهديك ياroaaa مايجي عيد الأضحى إلا يمكن القبول طالع وخلاص تم تحديد المدينة،الموضوع صار ثلاث صفحات ولا أحد جاوب على هالسؤالين...
    7 "
  7. ياطالبة العفو لله أنا بالنسبة لي أفضل انك تنقبلين في دولة لاتتحث الإنجليزية،لأن الإنجليزية مافيه مفر منها أنتي في مرحلة اللغة راح تتعلمين لغتين لأن حتى اللي يدرسون في دول غير ناطقة باللغة الإنجليزية مطلوب أنهم يتعدون مستوى معين باللغة الإنجليزية بالأضافة إلى لغة البلد وتقدرين أنك تدرسين بجامعات ناطقة باللغة الإنجليزية وهي موجوده بكل بلد وبدال ماتتكلمين لغتين تتكلمين ثلاث لغات وترا هاذي ميزه.
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.