الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار أستفسار . الرجاء الرد

استفسار أستفسار . الرجاء الرد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4613 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية dietitian22
    dietitian22

مبتعث مستجد Freshman Member

dietitian22 المملكة المتحدة

dietitian22 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علوم صحيه"تغذيه" , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • علوم صحيه"تغذيه"
    • أنثى
    • الدمام, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 3rd, 2011, 04:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا .. مبرووك للي تم ترشيحهم
    ثانيا.. عندي سؤال واتمنى منكم تجاووبوني عليه باسرع وقت ممكن .. والله يجزاكم كل خير

بالنسبه للتي تم ترشيحها مبدئيا للابتعاث الخارجي ولا تستطيع الذهاب الى التدقيق بسبب ظرف ما

فهل تستطيع التقديم في الابتعاث للمرحله القادمه او يمنع من حقها مع العلم انها لم تدقق بيناتها؟؟
  2. واحد من الاقارب فيه يسلم الاوراق ويدققها بالنيابه عنك >> هدا ادا كانت المشكله هي حضورك الشخصي
    بالنسبة للتقديم للبرامج الجاية فماعندك اي مشكله .. لأنو ادا ماطلعتي ع التدقيق فحيكون وضعك ماكأنك مقدمه من الاساس
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    واحد من الاقارب فيه يسلم الاوراق ويدققها بالنيابه عنك >> هدا ادا كانت المشكله هي حضورك الشخصي
    بالنسبة للتقديم للبرامج الجاية فماعندك اي مشكله .. لأنو ادا ماطلعتي ع التدقيق فحيكون وضعك ماكأنك مقدمه من الاساس

مشكور اخوي ع ردك .. هي مو مشكلة حضور

المشكله اني ترشحت وصار مرافقي عنده ظروف هالسنه .. ففكرت اني اقدم ع المرحله الجايه وماادري اذا يسمح لي واقدر اسجل السنه الجايه او لا .. بحكم اني ترشحت لهذي المرحله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dietitian22
    مشكور اخوي ع ردك .. هي مو مشكلة حضور

المشكله اني ترشحت وصار مرافقي عنده ظروف هالسنه .. ففكرت اني اقدم ع المرحله الجايه وماادري اذا يسمح لي واقدر اسجل السنه الجايه او لا .. بحكم اني ترشحت لهذي المرحله
    طيب تقدري تأجلين البعثه .. وبالنسبة هل يسمح لك او مايسمح لك السنوات الجايه .. ماادري واللهي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dietitian22
    فيه احد يدري طيب؟؟

ابي احد يأكد لي ويطمني .. الله يطمنكم

احلف علشان تصدقي انك تقدري ؟؟؟ .. قلنا لك ياوخيتي تقدري والسبب هو انك لسا ماترشحتي نهائي .. ولو تواصلتي مع الوزارة حيقولو نفس الكلام وواحد من الاخوان او الاخوات ارسلو نفس الاستفسار وجا الرد زي الي قلنا لحزرتك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AbDuLrAoOf
    احلف علشان تصدقي انك تقدري ؟؟؟ .. قلنا لك ياوخيتي تقدري والسبب هو انك لسا ماترشحتي نهائي .. ولو تواصلتي مع الوزارة حيقولو نفس الكلام وواحد من الاخوان او الاخوات ارسلو نفس الاستفسار وجا الرد زي الي قلنا لحزرتك

ياليت تحلف علشان اتاكد بس ههههههههههههه امزح

مشكور مره ثانيه ويعطيك العافيه تعبتك معي بالرد

والله يطمنك ان شاء الله
    7 "
  7. تراسلت مع الوزاره

وشووفو وش ردو علي..

(( إذا لم يتم تسليم الوثائق إلى مركز تدقيق الوثائق والمعلومات في الوقت والمكان المحدد لك فإنه يتم إلغاء ترشيح طلبك

ومن المحتمل عدم قدرة التسجيل في المرحلة القادمة وذلك لعدم مطابقة الشروط لذلك عليك اكمال ترشيحك والحضور الى مركز التدقيق وتسليم المرفقات << يعني مااقدر اقدم السنه الجايه ع الابتعاث وماادري وش السبب

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي

طيب بسأل سؤال ثاني ..

أقدر أغير المرافق بعد التدقيق بشهر يعني اخلي بالتدقيق مرافقي أخوي وبعد شهر من التدقيق أقدر اغيره الى زوجي ؟؟

لاني بعقد قراني بعد شهر ان شاء الله وبيكون هو ان شاء الله مرافقي

وموعد تدقيقي بيكون السبت 17/9/2011

تكفووون أحد يرد لي بأجاابه شــــــــافيه

ماباقي وقت للتدقيق

7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dietitian22
    تراسلت مع الوزاره

وشووفو وش ردو علي..

(( إذا لم يتم تسليم الوثائق إلى مركز تدقيق الوثائق والمعلومات في الوقت والمكان المحدد لك فإنه يتم إلغاء ترشيح طلبك

ومن المحتمل عدم قدرة التسجيل في المرحلة القادمة وذلك لعدم مطابقة الشروط لذلك عليك اكمال ترشيحك والحضور الى مركز التدقيق وتسليم المرفقات << يعني مااقدر اقدم السنه الجايه ع الابتعاث وماادري وش السبب

وكالة الوزارة لشؤون الإبتعاث
    ( برنامج خادم الحرمين الشريفين للآبتعاث الخارجي

طيب بسأل سؤال ثاني ..

أقدر أغير المرافق بعد التدقيق بشهر يعني اخلي بالتدقيق مرافقي أخوي وبعد شهر من التدقيق أقدر اغيره الى زوجي ؟؟

لاني بعقد قراني بعد شهر ان شاء الله وبيكون هو ان شاء الله مرافقي

وموعد تدقيقي بيكون السبت 17/9/2011

تكفووون أحد يرد لي بأجاابه شــــــــافيه

ماباقي وقت للتدقيق

يمكن المراحل الجايه تتغير الشروط وتصير اكثر تعقيدا ,,,

المرافق .. اذا كنتو كاتبين كتابكم فاكتبي اسمه مرافق ^^
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.