الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص القبول (( مساعدة ))

استفسار بخصوص القبول (( مساعدة ))

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4620 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية **سهام الليل**
    **سهام الليل**

مبتعث مستجد Freshman Member

**سهام الليل** السعودية

**سهام الليل** , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى الحاسب الالي ونظم المعلومات , بجامعة جامعة الدمام
    • جامعة الدمام
    • الحاسب الالي ونظم المعلومات
    • أنثى
    • الدمام, الشرقية
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

September 3rd, 2011, 10:11 PM

السلام عليكم

لدي استفسار بخصوص مابعد مرحلة التدقيق

كم يأخذ وقت الى حين الاعلان عن القبول النهائي وبالعادة في أي شهر يكون ؟؟

انا اخترت كندا كاختيار اول اذا طلع لي كنداا

هل رح يختارون لي المدينة أو أنا اللي اختار المدينة بحيث اني اجيب قبول من الجامعة

لانو سمعت انو الوزارة هي اللي بتجيب قبول الجامعة وانت وحظك ماتدري بأي مدينة بتكون؟؟

فهمووني لو سمحتو مابعد التدقيق ايش راح يصيير

وبالنسبة للتوصيات هل ضروري اجيبها معي في مرحلة التدقيق لان الدكاترة مو بسهولة يخلصوونها يبي لها وقت

وشكرا جزيلاا
  2. السؤال الاول ما عندي خبر عنه لأني أنا بعد ودي اعرف متى يكون قرار الابتعاث بعد التدقيق

اما بخصوص انك تختارين المدينه فهالشي متاح لك خصوصا انك ماستر واذا تبين جامعه معينه قولي لهم وقت التدقيق

انك بتجيبين القبول بنفسك وروحي مكتب تجسير نعطيهم اسم المعهد والجامعة وهم بيتكفلون بالقبول

والتوصيات مو مهمه مرره وقت التدقيق بس بيكتبونك تعهد انك راح تجيبينهم وطبعا لازم تجيبينهم وقت قرار الابتعاث

بس اذا حصل تجيبينهم وقت التدقيق يكون افضل عشان تفتكين من مشاوير الجامعه

ان شالله اكون أفدتك ولو بالقليل
    7 "
  3. [QUOTE=**سهام الليل**;1061428981]السلام عليكم

لدي استفسار بخصوص مابعد مرحلة التدقيق

كم يأخذ وقت الى حين الاعلان عن القبول النهائي وبالعادة في أي شهر يكون ؟؟

انا اخترت كندا كاختيار اول اذا طلع لي كنداا

هل رح يختارون لي المدينة أو أنا اللي اختار المدينة بحيث اني اجيب قبول من الجامعة

لانو سمعت انو الوزارة هي اللي بتجيب قبول الجامعة وانت وحظك ماتدري بأي مدينة بتكون؟؟

فهمووني لو سمحتو مابعد التدقيق ايش راح يصيير

وبالنسبة للتوصيات هل ضروري اجيبها معي في مرحلة التدقيق لان الدكاترة مو بسهولة يخلصوونها يبي لها وقت

وشكرا جزيلاا[/QUOTE

مرحباً بك اختي

الله يوفقك وييسر امرك ويسهل دربك يا رب

بخصوص أسألتك هل انتي ماستر اذا نعم يجب عليك احضار توصيات والتوصيات ما يحتاج في وقت التدقيق

ولا حتى مهمة لوقت أصدار أمر الأركاب هي مهمة للجامعة فقط

شوفي بالنسبة لأختيار المدينة عندك خيارين أما تعتمدي على مكتب تجسير و طبعاً راح يوفر لك قبول يعني عبي معلوماتك

وانتي تنتظريهم يدقوا عليك او يرسلوا لك ايميل او مسج على موبايلك يخبروك لذهاب الى مكتبهم واستلام القبول

او انك اذا لك احد في كندا في اي مدينة تتواصلي معاه ويتم توفير لك قبول او اذا انتي تبي تعتمدي على نفسك

تتواصلي مع اي معهد لغة عن طريق الايميل وتراهم يردوا مو متل دوائرنا مالك احد

طبعاً تتواصلي معاهم وترسلي ليهم صورة جوازك والتوصيات و شهاداتك والسجل الاكاديمي طبعاً كلهم انجليزي

و يتم ارسال لك قبولك طبعاً فيه رسوم عندنا هنا بامريكا 50دولار لاصدار القبول بس كندا ما اعرف بكم صراحة

بعد مرحلة التدقيق يا طويلة العمر يتم الانتظار تقريباً شهر لين يتم صدور الترشيح النهائي

بعد الترشيح النهائي راح بعدها باسبوع او اسبوعين اعتقد ويتم تحديد مكان ووقت الملتقى

والله يوفقك يارب

اي خدمة حاضر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.