الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مالي نفس !

مالي نفس !

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4618 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اناا زيك مقبولة ماستر مررره متحمسة للدراسة ياشيخة اهم شيء تدرسي لغة العآلم صاروا كلهم يطلبون اتقان الانقلشش ايش تبغي اكثر من كده بلاش وتغيير جو انا ماروح بس مو عشان انا مابغى بالعكسس انا نفسي فيه بس عشان جاني قبول بالدبلوم التربوي ولاززم ادرسة وبعدين اروح للبعثة لانو الدبلوم مدته سنة

اختصر

ششوفي اهلك محسينك ولا معارضين امكن التحطيم من احد لانو بنت خالتي انقبلت بس ابوها رافض بحجة( انه اختلاطططط) واتحطمت ومالها نفسس للدراسة
    7 "
  2. والله انا كمان مثلكم...مرة خايفة لأن أهلي مو مدعميني .مخليني ضايعة بالطوشة....
    أصعب شي بالحياة تحديد المصير...

انا موظفة فو أنقبلت لازم أستقيل من دوامي. ( وهذا الأمر مرة متعبني نفسيا) لأني ما أدري متى أستقي ولا أنتظر
    والشي الثاني المضحك. انا من زمان ما درست ولا أختبر ولا عملت أبحاث وواجبات ههههههههههههههههه

فروحتي للماجستير :أني رايحة أو مرة في حياتي للمرحلة الأبتدائية الأولى هههههههههههه

الله يعيننا جميعا
    تصدقون مرة ريحتوني أنه مو بس أنا أعصابي تعبانة
    لا وأزيدكم من الشعر بيت البعثة كلها بكوم وعملية الجراحية التي سوق أعملها الأسبوع الجاي بكوم ثاني
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona_monmon11
    والله انا كمان مثلكم...مرة خايفة لأن أهلي مو مدعميني .مخليني ضايعة بالطوشة....

انا موظفة فو أنقبلت لازم أستقيل من دوامي. ( وهذا الأمر مرة متعبني نفسيا) لأني ما أدري متى أستقي ولا أنتظر
    والشي الثاني المضحك. انا من زمان ما درست ولا أختبر ولا عملت أبحاث وواجبات ههههههههههههههههه

فروحتي للماجستير :أني رايحة أو مرة في حياتي للمرحلة الأبتدائية الأولى هههههههههههه

الله يعيننا جميعا
    لا وأزيدكم من الشعر بيت البعثة كلها بكوم وعملية الجراحية التي سوق أعملها الأسبوع الجاي بكوم ثاني
    اصعب شيء البدايات
    اذا عدينا البدايات وتأقلمنا كل شيء بيكون سهل
    اصلا بنفقد ايام البعثه اذا رجعنا

بليز طمنينا عنك بعد العمليه
    وماتشوفين شر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خاطري في البعثة
    اناا زيك مقبولة ماستر مررره متحمسة للدراسة ياشيخة اهم شيء تدرسي لغة العآلم صاروا كلهم يطلبون اتقان الانقلشش ايش تبغي اكثر من كده بلاش وتغيير جو انا ماروح بس مو عشان انا مابغى بالعكسس انا نفسي فيه بس عشان جاني قبول بالدبلوم التربوي ولاززم ادرسة وبعدين اروح للبعثة لانو الدبلوم مدته سنة

اختصر

ششوفي اهلك محسينك ولا معارضين امكن التحطيم من احد لانو بنت خالتي انقبلت بس ابوها رافض بحجة( انه اختلاطططط) واتحطمت ومالها نفسس للدراسة
    صح دراسة اللغة وكــذا بس المشكلة لما يـــكون قرارك لــوحدك هــذا اصعب شيء ...الله يرحمنا برحمته
    7 "
  5. لا وأزيدكم من الشعر بيت البعثة كلها بكوم وعملية الجراحية التي سوق أعملها الأسبوع الجاي بكوم ثاني

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/newreply.php...#ixzz1WyKTZjoI
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    ^

الله يقومك بالسلامه يارب ،،،وطهور ان شاء الله

بالنسبه لك ايوخيتي
    وضعك طبيعي جداً " انا مابقولك عين " لكن احتمال احد قزك " قزك = عينه صابتك :d " خصوصاً لو نشرتي موضوع بعثتك عند كل الناس

عموماً اذا انتي فعلاً انسانه تحبي تنهي يلي تبدئيه مااتوقع بتكوني في وضع صعب من الممكن انك مستصعبه فكرة تركك اهلك وهذا الشيء يلي لا شعوريا جالس يطلعلك افكار سلبيه عشان ماتروحي وتفقدين يلي تحبيهم " كلنا مبرمجين كذا " في مننا من يقاوم وفي مننا من يستسلم
    الله يفرج همك
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mona_monmon11
    والله انا كمان مثلكم...مرة خايفة لأن أهلي مو مدعميني .مخليني ضايعة بالطوشة....

الله يعيننا جميعا
    بالفعل هـــو تحديد المصير ... انا ما عندي غير خيار واحد هـــو البعثة و مدوختني الله يعين

الله يقومك بالسلامه وموفقه إن شاء الله
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.