الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة زواج بعثه بعثه زواج >> أم التعقيد والحيرة

مساعدة زواج بعثه بعثه زواج >> أم التعقيد والحيرة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4612 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتورره
    انا بس ودي ادري وين المشرفين؟
    ياعالممممم هذا منندى اكاديمي مو اجتماعي روحو اي موقع واطرحو قضاياكم خاصه البنات
    المنتدى راح يظل لمدة سنه زي المرحله السادسه
    نبغى مواضيع تنفع اللي بعدنا بس للاسف زواج طلاق او اسئله مكرره مليون مره
    الله يحطك بالخيره
    هذا وانتي انثى..
    اذا المشرفين ماعجبهم يقدرون يحذفونه وانا ودي من الحين تنحذف المشاركه يكفيني اللي وصلني من ردوود .. يعطيهم العافيه .
    وترى نعرف منتدياات بهذا الشي لكن انا لي اصدقاء هنا وحبيت اسمع رأيهم ... ويمكن غيري يستفيد جت ع هذي ..
    ع العمووم مشكوره
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Malak alshoog
    هذا وانتي انثى..
    اذا المشرفين ماعجبهم يقدرون يحذفونه وانا ودي من الحين تنحذف المشاركه يكفيني اللي وصلني من ردوود .. يعطيهم العافيه .
    وترى نعرف منتدياات بهذا الشي لكن انا لي اصدقاء هنا وحبيت اسمع رأيهم ... ويمكن غيري يستفيد جت ع هذي ..
    ع العمووم مشكوره
    صح كلامك
    لو كان في مشكله في الموضوع كان المشرفين حذفوه
    والموضوع باين من عنوانو يعني من اساسوووو اذا مو عاجبك ليييش داااخله ؟؟

الواحد يساعد اخوه المسلم لو بنصيحه
    7 "
  3. اولا اتمنى لك التوفيق بحياتك

من وجهة نظري انك تتحاوري معه او اهلك يتحاوروا معهم على انك مقدمة على البعثة وانه ماعندك مانع للزواج بس يطلع معك للبعثة وهالشي فيه تطوير لك وله من خلال تعليمكم وانعكاسه الايجابي على الحياة الزوجية والعملية والأبناء إن شاء الله
    إذا ظروفه ماتسمح له مثلا عنده عمل او ضروف عميقة ولا يقدر يأجلها فأشوف أنك تتوكلي على الله وتتزوجي لأنه أفضل لأسباب كثيرة لو شرحتها لأطلت
    الله يكتب لك اللي فيه الخير
    7 "
  4. اول شي استخيرررررررري ثانيا انتي وش تبين بعثه ولا زواج ووش طموحك انا من وجهة نظري اذا العريس ممتاز وكووووويس وطيب و لوقطه رأيي انك تتوكلين على الله وتوافقين لانو مو كل مره بيجيك واحد كويس اما اذا انتي والله طموووحك الشهاده وماتفكرين بالزواج والمسوؤلية نهائيا فتوكلي على الله و روحي حققي طموحك ومشاء الله ماقصروا الاعضاء كفو ووفو الله يوفقك و بخليك ويكتب لك الخيرة وين ماتكون
    7 "
  5. أسال الله ان يختار لك اللي فيه خير لدينك ودنيااااك

انا رايي انك توافقين عليه وبنفس الوقت اعطوه خبر عن موضوع البعثه وشوفي رده موافق ولا لا وفي كل الحالتين اعرفي انها خيره لك ان شاء الله

وعلى فكرره اتوقع انه يوااافق ويعجبه الموضوع بعد لاني اعرف شباب كثيرررررر ماتزوجو ولا تنطبق عليهم شروط الابتعاث لكن ودهم فيه ويتمنون يرتبطون في وحده انقبلت في الابتعاث .....

وقبل موضوع الابتعاث واللي اهم منه ... اختيارك لنصفك الثاني .... لازم تسالين عنه وتخلين اهلك يسالون وتشوفينه بالشوفه الشرعيه وترتاحين له ترى هذا اهم من البعثه وانه يوافق او مايوافق ونصيحتي لا تفتحين انتي موضوع البعثه الحين معاه ولا تخلينها شرط من شروط الزواج

خلي هدفك من الزواج الزواج فقط والبعثه اذا فيها خير ادعي ربي انها تتيسرر وتتسهل ....

على فكره ترى اتوقع هو يوافق على البعثه وبعد الزواج تهونين انتي وتقولين بلا بعثه بلا هم اذا صارت تذكري كلامي
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.