الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات طالبة ماجستير بالنسبة للمحرم

استفسارات طالبة ماجستير بالنسبة للمحرم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4589 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ayomo
    Ayomo

مبتعث مستجد Freshman Member

Ayomo اليابان

Ayomo , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى اليابان , تخصصى BIOC , بجامعة KAU
    • KAU
    • BIOC
    • أنثى
    • Jeddah, Makkah
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

September 4th, 2011, 04:57 PM

سلام عليكم

عندي كم استفسار و ابغى مساعدتكم

انا راس همي شيين

الاول ما عندي وثيقة ولا افاده بالتخرج ((مع العلم اني خريجة هذا العام)) دعواتكم ليا تصدر وثيقتي قبل موعد التدقيق أو اقدر اخذ افاده

هذا اول هم

ثاني هم وهو موضع السؤال

مرتبط بالمحرم و اقرار و لي الأمر

محرمي بابا بس ابغى اغيره لأخويا مع العلم انه الوالد محى يطلع معايا واخويا هوا اللي راح يطلع بس مشكلة اخويا انه لسه بالميلادي باقيله كم شهر ويكمل 18 سنه

هذا شي الشي التاني لو قدرت اغير المحرم لاخويا لازم اخد صك ولايه مع العلم اني انا اللي حروح للتدقيق مو احد غيري

اخر شي وين مكتب الجوازات في جده

وعادي اروح فرع الحريم واطلع جواز لاخويا؟

أخيررا بخصوص البريد

في نموذج طلب الجامعه

ماني عارفه احط العنوان و البوستال كود بحكم ماعندي بريد باسمي

العنوان كيف يتكتب (الشارع .الحي.رقم الشارع وخلاص))؟؟

البريد السعودي ايش احسن خدمه اسجل فيها؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayomo
    سلام عليكم

عندي كم استفسار و ابغى مساعدتكم

انا راس همي شيين

الاول ما عندي وثيقة ولا افاده بالتخرج ((مع العلم اني خريجة هذا العام)) دعواتكم ليا تصدر وثيقتي قبل موعد التدقيق أو اقدر اخذ افاده

هذا اول هم

ثاني هم وهو موضع السؤال

مرتبط بالمحرم و اقرار و لي الأمر

محرمي بابا بس ابغى اغيره لأخويا مع العلم انه الوالد محى يطلع معايا واخويا هوا اللي راح يطلع بس مشكلة اخويا انه لسه بالميلادي باقيله كم شهر ويكمل 18 سنه

هذا شي الشي التاني لو قدرت اغير المحرم لاخويا لازم اخد صك ولايه مع العلم اني انا اللي حروح للتدقيق مو احد غيري

اخر شي وين مكتب الجوازات في جده

وعادي اروح فرع الحريم واطلع جواز لاخويا؟

بالنسبة للمحرم خليه والدك الله يحفظه وكملي اوراقك اذا اخوك كمل 18 سنه غيريه قبل تسافرين بس على فكرة كم عمره بالهجري لانو مايعترفون بالميلادي

وبالنسبة لصك الولايه ماتحتاجينه لانك بتروحين تدققين الاوراق بنفسك

بالنسبه للجواز لازم ابوك الله يطول عمره اللي يطلع الجواز لااخوك لانه دون سن 21 سنه

وبالنسبه لمكتب الجوازات .. مااعرف والله بس اذا محد يعرف وقفي لك اقرب ابو لمبه " ليموزين" وقولي له رح الجوازات وانتي الحقيه بالسواق وعطيه حسابه وريحي مخك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .S.
    بالنسبة للمحرم خليه والدك الله يحفظه وكملي اوراقك اذا اخوك كمل 18 سنه غيريه قبل تسافرين بس على فكرة كم عمره بالهجري لانو مايعترفون بالميلادي

وبالنسبة لصك الولايه ماتحتاجينه لانك بتروحين تدققين الاوراق بنفسك

بالنسبه للجواز لازم ابوك الله يطول عمره اللي يطلع الجواز لااخوك لانه دون سن 21 سنه

وبالنسبه لمكتب الجوازات .. مااعرف والله بس اذا محد يعرف وقفي لك اقرب ابو لمبه " ليموزين" وقولي له رح الجوازات وانتي الحقيه بالسواق وعطيه حسابه وريحي مخك
    اخوي مشكور وما قصرت ريحة بالي

لا اخوي..اخويا بالهجري في القعده يكمل 18 سنه XD

دا اول هام بالنسبة لإقرار ولي الأمر عادي لو وقعته بنفسي XD ""بهادي ما امزح ""

عندي ظروف تمنعني اقول لبابا عن البعثه لغاية صدور قرار الابتعاث وانا بأمس الحاجه اني اخلص اموري بطي وكتمان

مع العلم انو الوالد مو رافض الابتعاث او السفر
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayomo
    اخوي مشكور وما قصرت ريحة بالي

لا اخوي..اخويا بالهجري في القعده يكمل 18 سنه XD

دا اول هام بالنسبة لإقرار ولي الأمر عادي لو وقعته بنفسي XD ""بهادي ما امزح ""

عندي ظروف تمنعني اقول لبابا عن البعثه لغاية صدور قرار الابتعاث وانا بأمس الحاجه اني اخلص اموري بطي وكتمان

مع العلم انو الوالد مو رافض الابتعاث او السفر

مااعرف واللهي .. بس الاكيد انه ممنوع ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.