الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تغير التخصص,,, ،المحررررم,,,قبول المعهد

تغير التخصص,,, ،المحررررم,,,قبول المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4589 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة van.nstel
    اسمحيلي يعني بس على اي اساس سكتم بكتم اسمعي يا طويلة العمر الشغله ذي تعترض مع قوانين الهجرة بامريكا وقوانين الوزارة هنا ( ان يكون المحرم متفرغ كليا للطالبة وان يكون معها طوال مدة ابتعاثها) هذا الشي اكيد .
    فنصيحه موضوع انه يدبر وضعك هناك ويرجع اتوقع ان فيها عقوبه لدرجة منعه من دخول البلد نهائيا او حتى الغاء بعثتكي فمن باب الحرص على بعثتكي خليكي بالقوانين احسن لك
    ____ فيه شغله بس مدري عنها هي تغير المحرم بين كل فتره وفتره هالشغله اتوقع تفيدك ....
    واسمحولي بس سالفة عديها ومدري وشو بالنهاية مين راح يتحمل المسؤولية ؟؟
    اخوي انا معك في الوحده تكون في الجهة الامنه وتبتعد عن المشاكل

بس هرجة ان امريكا والهجرة وتتمنع تدخل البلد
    قووووووووووووية
    حستني ان امريكا حالفه مايدخلها احد الا بالمحرم ولاترجعه
    خليها في الاول تعترف بالمرافق ويصير خير
    7 "
  2. خخخخخخخخخخ.
    انا لله لهدرجه المحرم مسوي عقده ع العموم إحنا مكملين دراسة انشاءالله وأتوقع انو مافي مشكلة ان المحرم كل مابين فترة مثلا كل ٣ شهور يجلس اسبوع ويرجع يسوي سياحة وينبسط

..........
    مفروض الشاب السعودية المرافق يحمد ربه ١٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠ مره لان تجي له نعمة من السما ان يكون مرافق ويمشي له راتب ويدرس وغيره بدون لا يتعب ولا يبذل مجهود هههههههه
    ...........
    مشكوررررين ع المعلومات والأفاده جميعا وإنشاء الله مايكون فيه مشاكل هالسنه وجميع أمورنا ماشيه والتوفيق للجميع يارب
    7 "
  3. [QUOTE=Sukainah;1061431438]السلام عليكم
    ......
    عندي أسئلة واستفسارات وأتوقع الكل او الاغلب تجي فباله هالأسئلة

فاللي عنده خبره يفيدنا ولا يبخل علينا
    ........
    انا جاني قبول مبدئي للأبتعاث وتخصصي صيدلة ع امريكا انشاء الله
    وانا قدمت ع معهد لغة فقط وانتظر القبول والضمان المالي على حسابي
    .......
    الاسئلة :

1) هل ممكن احول الضمان المالي ع الحكومة بعدين وهل يقبلون بس قبول معهد ولا لازم قبول جامعة ومعهد في نفس الوقت؟؟؟؟؟!!!

لان اغلب الجامعات مافيها دراسة بكالوريس صيدلة فقلت بجيب قبول معهد واذا رحت هناك اشتغل ع قبول الجامعه

2) هل ممكن خلال دراسة اللغه فالمعهد اغير التخصصص هندسة او غيره؟؟؟؟؟؟!!!

3) بالنسبة للمحرم يكفي انه يقيم لمده شهر ويرجع ولا يسون مشكلة؟!!!!!!؟؟؟؟؟!
    يعني يفتح له ملف هناك ويرتب أموي ويرجع. على حسابه ....عندي اختي هناك مع زوجها ناويه اكون قريبه منهم لان المحرم (البابا) وراه شغل

...........…
    وشكرا [/QUOTE

نفس اسئلتي بسس احب اقلك على موضوع المحمرم انشالله ما عندك مشكلة هم ما راح يجو و يفتشوكي اهم شي وقت ما تطلعي و تستقبلك الملحقية لازم يكون مرافقك معاكي غير كدا ما عندك مشكلة و هذا الكلام من مصدر موثوق
    اما بالنسبة للتخصص انا كمان احتاج احد يساعدني في هذا الموضوع و ايش يعني تخصص اعلى ؟؟؟ قصدي انا مثلا تخصصي في البعثة علوم طبيه و ابي ادرس هندسة ينفع ؟؟؟
    و قبول المعهد هل يكفي وللا لازم اجيب قبول جامعه و معهد من هنا ؟
    7 "
  4. شكرًا ع المعلومات،والله الى الأن مافي خبر أكيد
    ........
    بس الي عرفته أن حاليا بس نجيب قبول المعهد وبعدين خلال دراستنا فيلد الابتعاث سنه اللغة نجيب قبول الجامعة،

وسابقه تخصص أعلى إنشاءالله تنفع
    أنا لما دخلت موقع الوزاره وفهمته أن اذا بتغير تخصص لازم يكون عندك سبب مقنع
    ويكون التخصص له علاقة بالتخصص الي قبله "مثلا من صيدلة إلى هندسة كيميائيه" وهذا الي ناويه اسويه انشاءالله
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.