الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلني مسج لخبـط اورآإقي = (

وصلني مسج لخبـط اورآإقي = (

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Biochmist
    أنا برضوا ارسلوو لي معليش مالهم دخل اا ببعض بس حافز لوعرف انها طالبة ماجستير راح يوقف صرف وأتوقع تلات ارباع المرشحين لي الابتعاث مقدمين على حافز من البطالة والحمدلله أحلى شيء في الابتعاث انو جمع البطالة
    هههههههههههههههههههه
    جعلهم ما يدرون اننا طالبين ابتعاث وتجينا مكافئتين >> فلـــــــــــــــه > ( فيس يرقص )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إنسآنه
    أنا كمان وصلتني رسالة حافز
    ومرشحه للابتعاث ,,
    ما اعتقد تأثر لأنها للعاطلين وأنا شخصه عاطله تخرجت من الجامعه وانثبرت بالبيت !!
    لو كنت موظفه ممكن وقتها تنلغي الاعانه
    او جتلك وظيفه وانت رفضتها ذاك الوقت تنلغي ,,,
    ان شاء الله انهم ما يدرون هع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة btw7shny
    ^^

يا بوي من جدك انت ولا فيه مقآإرنه اساسا بين البعثه والزفت اللي اسمه حافزز .. 3000 شهريا راح تبدأ من السنه الجديدهـ .. طيب وبعدين ؟

لا يا بعدي البعثه اصرف بـ مليون مرهـ ..~

اما لو تنقبل بالبعثه وتجينآإ اعانه حافز بعد >> ينعن ابو هيك فله ههههههههههههههههههههه << يحلم كثيــر P:

ترا 2000 ريال مهب 3000 فقط للمعلومة
    7 "
  4. يصراحة وصلتني ومستغرب رسالة حافز قدمت فيها في شهر 7 .. وانا الان محلل نظام ومبرمج في شركة معادن السعودية طبعا من شهر 8 ..والان لااح اكمل ماستر على حساب الشركة..
    السؤال/ كيف الغي حافز؟؟؟ مع العلم اني معدل مهنتي بالخدمة المدنية...
    الظاهر انه في مشكلة بنظامهم ولازم ننبه على ذلك..في بعضهم عاطلين وماوصلتهم واللي توظف عما قريب وصلته..يعني المسالة لابد فيها من العدالة والتنويه..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.