الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إسمي في التوصيات + السجل المترجم اللي مو راضي ينختم

إسمي في التوصيات + السجل المترجم اللي مو راضي ينختم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إنسآنه
    إنسآنه

مبتعث مجتهد Senior Member

إنسآنه الولايات المتحدة الأمريكية

إنسآنه , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى maths , بجامعة .....
    • .....
    • maths
    • أنثى
    • athens, OH
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

September 5th, 2011, 02:10 PM

السلام عليييكم
    كيفكم وكيف التجهيز للتدقيق ؟!
    اليوم رحت للجامعه عشان اختم السجل الاكاديمي بعد ماترجمته وقالو لي لازم ارفع خطاب للوكيله وارفقه بملف واحتمال ياخذ اسبوع ويمكن اكثثر ! وحطي رقمك واحنا نتصل بك
    ايش العمل من رمضان وانا رايحه جاييه عليهم اول يقولو انتظري الدكاتره يرجعو والحين خطابات وانتظري ؟؟ اييييش الحل ؟
    عادي يوم التدقيق اخذ النسخه العربي والمترجم اقول لهم انها بالجامعه عشان الختم واشرحلهم الهرجه .. راح يتغاضو عن هالشي ؟

اما التوصيات كيف اكتب اسمي فيها ,, يعني لازم زي الجواز بنفس الطريقه اسم العائله بعدين اسمي واسم ابويا وحرف من اسم جدي ؟
    ولا عادي ماتفرق ؟! اليوم كلجت عند الدكتوره ؟! < لاتقولو وسوسه بس ما ابغى لما اطلع ادرس يكون فيه اي عائق للتقديم ع الجامعات !
  2. وعليكم السلااام
    بالنسبة للترجمة اللي اعرفه انه الانجليزي ضروووري اما العربي في بعض المراحل السابقة كان غير مطلوب
    اما التوصيات لا عادي مو لازم انه يجي بترتيب الجواز بس لابد ان يكون الاسبلنق متطابق تماما
    وحتى اول حرف من اسم الجد لازم يكون بالتوصية حرف فقط وليس الاسم كاملا
    ارجوا اني قد افتدك
    واسال الله لكي ولنا التوفيق والسداد...........
    7 "
  3. والله انا جامعة تبوك ... اول لما عدلت الوثيقه طلبو مني 100 ريال عشان يعدلوها لي
    ورحت لقسم الرجال وعدلتها ببلاش ههههههههههه

والحين معاناتي مع السجل المترجم اللي مو راضي ينختم ...
    الجامعه قالو مانترجم لك لانك ع الخطه القديمه
    قالو ترجميها من برا وبعدين تعالي نختمها ,,, ,, بعض الحريم معقدات
    ان شاء الله بكره اروح قسم الرجال وان شاء الله مايعقدوني كمان ....
    7 "
  4. بكل صراحه هم مو معقدات هم مريضات ومايحبون يفعلون خير صح مو الكل بس الاغلبيه ..
    لو منك على طول اخلي الوالد او واحد من اخوانك يروح لقسم الرجال يخلصون لك كل شي احسن واضمن
    الحريم جد ماعندهم ماعند جدتي ههههههههههه

الله يعينك ويسهل لك كل امورك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.