الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وظيفة في التعليم العام أم تكملة الدراسة, اخوكم محتار.

وظيفة في التعليم العام أم تكملة الدراسة, اخوكم محتار.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4617 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ماذا ستفعل في هذه الحالة؟

المصوتون
25. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • قبول الوظيفة في التعليم العام كمدرس؟

15 60.00%
  • الابتعاث والحصول على الماجستير؟

10 40.00%
  1. الله يوفقك ويكتب لك الي فيه الخير

اذا كان لديك طمووووح فختاار الابتعاث

واذا لم يكن لديك طموح في التوسع فالوظيفة افضل لك

شووف اخووي ماشاء الله اللغة الانجليزية دائما فيها احتياج سواء في التدريس او الشركات وغيرها ماشاء الله

يعني باذن الله لو جبت ماستر او دكتورة راايح تحصل افضل من التدريس او ربما تدريس في الكليات

خصوصا ان تخصصك لغة انجليزية يعني يعملون لك اختبار وربما لاتحتاج الى الدخول للمعهد على طول عالدراسة لمدة سنه ونص او سنتين للماستر

اخي الفاضل استخير والله يكتب لك الي فيه الخير
    7 "
  2. اخوي انا زيك خريجة انجليزي وقدمت عالبعثة وكملت ماستر في الانجليزي في بريطانيا وتخرجت وقعدت سنة بدون وظيفة
    فلافضل انك تلعب عالمضمون واذا مره نفسك في البعثة باشر وخذ استثنائي وروح
    انا راح اسوي كذا في الدكتوراة لان صراحة صار في تخوف من بطالة المبتعثين بسبب ندرة الوظايف
    والله الموفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.keen
    رأيي أنك تقبل بالوظيفة .. ليش؟
    اولا انت قلتها.. ماتضمن الوظيفه بعد الماستر طالما ممكن تغير تخصصك. *
    ثانيا انت لسى ماجربت الوظيفه من الأساس.. يمكن تجد نفسك فيها

بتقولي ماتلبي ولا واحد بالميه من طموحك.. بقولك اقبل فيها وجرب التعليم .. بعدها قدم على بعثات المعلمين.. بتكون أصبت عصفورين بحجر
    ضامن وظيفتك وطالع تاخذ ماستر .. مافي أحلى من كذا..

* تخصصك جيد ومطلوب في التعليم.. بينما للأسف ماراح تحصل فرص كثيره في إدارات او شركات مثلا.
    لا تاخذ ببالك ان وظيفه المعلم راتبها قليل .. بالعكس راتب يزيد بسرعه ماشاءالله
    وأفضل دوام هو دوام المعلمين.. صباحي وتطلع بدري واجازات وزياادات ووتشملك أجازات وطنية ومناسبات.

بيقولولك طموحك والبعثه ومااعرف ايش.. صدقني الماجستير أغلب المتقدمين له ماحصلو وظايف بالكالوريوس.
    ما اقول ان ماعندهم طموح.. بالعكس طموح عالي وجميل ان الشخص يفكر بالماجستير.. بس لو انه محصل وظيفه جيده ماراح يغامر بتركها

انا اتحدث من نظرتي الشخصيه وحطيت نفسي مكانك وعلى هذا الاساس كتبت رأيي..
    انت استخير" وإذاعزمت فتوكل على الله"

الله يوفقك ويكتب لك الي فهي الخير

مع احترامي الكامل لك اخوي واضح انك نفسك تطلع تدرس برا وتحس انها فرصة العمر لكن صدقني اخوي (والله على مااقول شهيد) ان الوظيفة ابرك لك مليون مره من انك تطلع ابتعاث
    وكلام A.keen ميه بالميه صحيح لاني اعرف شخص طلع على المرحله الاولى من الابتعاث ماجستير ولما رجع اخذ 6 اشهر على ماحصل وظيفه اجل بعد 3 سنوات كيف بيكون الوضع
    صحيح ان رزقك ماهو اخذه احد غيرك لكن السعي مطلوب ماهو انام واقول الرزق جاي وصدقني الاوظاع للسنين الجايه ماتطمن والوظايف بتكون نادره
    وبعدين فيه مية طريقه وطريقه لتكميل الدراسه سواءاً ببعثات الوزاره او بالدراسه في وحده من جامعات هالبلد ..

والله يوفقك للي فيه خيرك ومصلحتك ... آمين
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.