الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث من المرحلة السادسة بدولة بولندا. موجود لخدمتكم

مبتعث من المرحلة السادسة بدولة بولندا. موجود لخدمتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4589 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Emad almalki
    Emad almalki

مبتعث جديد New Member

Emad almalki بولندا

Emad almalki , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى طب , بجامعة فارميا مازوريا
    • فارميا مازوريا
    • طب
    • ذكر
    • اولزتين, اولزتينن
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 5th, 2011, 10:05 PM

مساكم الله بالخير

انا مبتعث لدولة بولندا
    يسرني ويسعدني ان تجيب على كل استفساراتكم
    واللي اقدر افيدكم فيه
    ما راح ابخل معاكم
    وراح اكون موجود بين قترة وفترة.
    والله يقدرني على الاجابه على جميع ما يشغل بالكم.

خصوصا اللي يبيون دولة بولندا

الله يوفقكم جميعا.
  2. الله يعــطيك العـآفــية يـآرب ،، وكثــر من آمثــآلك آخي العزيـز ،،سـؤآلـي حبيبي ، آنآ زوجـتي جآهآ ترشيـح مبدئي وآنآ آعمـل موظـف حكومي ( معـلم ) كيف طريقــة آخذ آخـلآء طـرف آو آجآزة مرآفق ؟آيضـآإ مـآهي الخطـوة الـتي تــلي عملـية التدقيــق ؟موفق حبيبي
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الله يجزاك خير ع هيك خدمة

في عندي كم سؤال يقرقع في مخي ...

الحين لما انت قدمت السنة اللي فاتت قدمت على نفس التخصص او امتداده ؟؟

السؤال الثاني هل حطوك بأول رغبة ولا بولندا كانت الرغبة الثانية او الثالثة ؟؟

ولي عودة بأسئلة زيادة
    7 "
  4. ومن امثالك. يالغالي

اخلاء الطرف على حسب معلوماتي مجرد تحصل زوجتك على قرار الابتعاث انت تحصل على قرار ينص بانك محرم نترفعه لمقر عملك وراح تحصل على اجازه بدون راتب

بعد مرحلة التدقيق بتجي مرحلة اعلان النتائج انشاء الله كل مبتعث ودولته وراح يحددون موعد الملتقى لكل منطقه
    بتحصلون فيها على الضمان المالي وكل المعلومات اللي تحتاجونها للفيزه

الله يوفقك ويوفق زوجتك لكل ما يحبه ويرضاه
    7 "
  5. انا السنة الماضية قدمت ابتعاث طب لدولة بولندا
    والحمدلله تحققت الرغبة والتخصص

وعلى معلوماتي اكثر الطلاب حققت رغباتهم.

واذا كانت زوجتك تحضر الماستر فؤاح يوفرون لها الدولة التي يتوفر بها امتداد لتخصصها.
    7 "
  6. شكراً لك
    سؤالي بعيد عن الأبتعاث
    ممكن تذكر ماهي لغة بولندا الرسمية وكيف هي اجوائها وماهي طبيعتها التضاريسية وهل لغتها صعبة أم سهلة وكيف أهلها هل هم فرندلي أو لا وكيف مستوى المعيشة وهل هي مناسبة للسفر والزيارة
    تحياتي لك
    7 "
  7. بالنسبة للسنة التحضيريه راح تفيدك كثير كثير كثير جدا في دراستك في بلد الابتعاث لاحقا. انشاء الله

اما من ناحية اذا بتفيدك في ترشيحك للطب فلا تخاف اذا طلبت دولة ما فيها نكدس طلاب سعوديين فراح تحصل على القبول
    والترشيح بكل سهوله انشاء الله
    وايضا اخي الكريم مهما كان ترشيحك طب او غيره فهو قبول مبدئ مشروط تقدر انت اذا ابتعثت تجيب قبول لاي تخصص ترغب فيه ومن اي دولة وتحول بكل يسر وسهوله
    لا تقلق الحين وبنسبة كبيرة جدا راح تتحقق رغبتك الاولى بالتخصص والدراسة
    7 "
  8. طيب انا الحين اخترت تخصصي طب حطيت ثلاث دول المانيا ايرلندا التشيك <<< مافرقت معي ادرس لو ببنقلاديش اهم شي طب
    سمعت انه طلاب كثير تحولو علوم طبية هل لو الثلاث دول ماقبلوني طب فيها يحولوني لدول اخرى ولا يحولوني لتخصص اخر

وجزآك الله خير على مساعدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.