الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفيدوني في أمري .. أحس يوم بعد يووم اني أبرد واشووف البعثة بعييييده .

أفيدوني في أمري .. أحس يوم بعد يووم اني أبرد واشووف البعثة بعييييده .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4610 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hatim alhasani
    hatim alhasani

متعاون سابق

hatim alhasani الولايات المتحدة الأمريكية

hatim alhasani , ذكر. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إعلام , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • إعلام
    • ذكر
    • St Louis, Missouri
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 6th, 2011, 01:01 AM

السلام عليكم
    ما أبغى أطول عليكم بس عندي استفسار بسيط اتمنى القى جواب
    أنا قدمت ع البعثة درجة الماجستير وجاني اشعار ترشيح مبدئي بس وقت طباعة الطلب اكتشفت ان المعدل ناقص عن المعدل الحقيقي بدرجتين والسيستم يرفض التعديل ومن الشروط انو لازم تكون المعلومات متطابقة عدا ذلك يحرم من البعثة هل فيه أمل أعدل المعدل والا خلاااص انا آآوت ؟

الاستفسار الثاني : صاحبي يدرس في امريكا اقترح عليا انو يجيب لي قبول من الجامعة اللي يدرس فيها وناوي ارسل وثائقي وشهاداتي وكل شي عشان يجي القبول هل يحق لي اني اختار ع كيفي بدون الرجوع للتعليم العالي والا انتظر ؟

الله يوووفق الجميع ولايرد أحد خآيب .
  2. الاستفسار الأول عاادي روح التدقيق وعدله لانك اصلا كاتبه ناقص مش مزوده فمافيه مشكله
    بالنسبه للاستفسار الثاني انا سمعت انو في مكتب متعاقد مع الوزاره هو اللي يجيب لكم القبول ااما يحق انك تختار ع كيفك هاذي مااقدر افيدك فيها وبالتوفيق ان شاءالله
    7 "
  3. بالنسبة للعدل لو كان معدلك الحقيقي ٧٥. 3 او اكثر ان شاء الله انهم يقدرون يعدلونها وقت التدقيق

بالنسبة للاستفسار الثاني انا سمعت انو عادي تقدر تجيب قبول وتعطيه الوزاره وقت القبول و بالعكس بينبسطوون وتريحهم هذا اللي سمعته وما ادري بصحته

الله يوفقنا لما يحبه ويرضاه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.