الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اعــلان مــراكز التدقــيق+ الأوراق المطلــوبه

اعــلان مــراكز التدقــيق+ الأوراق المطلــوبه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4616 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السسسلآلآم علييكم

انا ماعندي توصيات بالانقلش حتى توصياتي بالعربي كلهن كاتبيتها بنفسي بخط يدي اللهم خاتمتها بختم القسم والمضمون سطر ونص راح يتغاضون عنها او اروح ادور لي توصيات صاحية مع العلم اني درست بجامعة ام القرى وحولت لجامعة الطايف من وين اجيب ؟؟ ولازم اجيبها معي بالتدقيق او ماهي مهم

وبعد وثيقتي نص عربي ونص انقلش وسالت الجامعة قالوا ماتعتمد لازم تترجمينها كاملة صدق ولاكذب؟؟لان المرحلة الثانية انقلبوا بالوثايق ذي

اقدر اغير تخصصي لتخصص طبي((كيمياء طبية او تقنية النانو)) ولا ؟؟ لاني كتبت كيمياء عامه وفكرت بعدين مابيه
    7 "
  2. ^^
    وعليكم السلام

التوصيات تجيبيها من الدكاترة الي درسوكي وتكون بالانجليزية و مكتوبة بالكمبيوتر وموقعة ومختومة

ثانيا هي مهي مطلوبة في التدقيق لكن تحتاجيها عند التقديم على الجامعات

الوثيقة على حسب ماسمعت تمشي حالها

وبالنسبة للتخصص اعتقد عندك امكانية للتغير اسئليهم في مرحلة التدقيق يفيدونك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إياد السليماني
    طيب اذا شهادتي حقت الثانويه مخرمه من الطرف عشان قبل كذا حطيتها في ملف هل هذا يلغيها بالرغم اني لما سجلت بالجامعه ما أثرت ابدا
    احنا لما اخذنا وثائقنا من الجامعة نبهونها لهذي النقطة

لكن انت توكل على الله و ان شاء الله يكونوا متساهلين معاك

وعلى حسب مافهمت انك بكالوريوس يعني هم يجيبولك القبول

اما الماستر احنا الي نجيب القبول من الجامعات فلو كانت وثائقنا مخرومة او مدبسة ما رح يقبلوها مننا
    7 "
  4. اما الماستر احنا الي نجيب القبول من الجامعات فلو كانت وثائقنا مخرومة او مدبسة ما رح يقبلوها مننا
    كيف اخي ..؟
    يعني انا عندي السجل الاكاديمي ورقتين مدبسة كيف افتحها اخاف افتحها ومايقبلوها لكن الصور مفتوحه مادبستها ؟؟

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1WkVTtny0
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ربي وفقني
    كيف اخي ..؟
    يعني انا عندي السجل الاكاديمي ورقتين مدبسة كيف افتحها اخاف افتحها ومايقبلوها لكن الصور مفتوحه مادبستها ؟؟
    المشكلة مو في مرحلة التدقيق لاني سمعت انهم متعاونين ومتساهلين مع الطلاب
    لكن المشكلة في بلد الابتعاث يمكن ماتقبل منك بسبب دبوس
    فمن الاضمن انك ما تخاطري وتجيبي غيرها و ماتدبسيها
    وبعدين مكتوب في نهاية الوثيقة بالعربي والانجليزي
    ان الوثيقة لو تعرضت لاي شي حتى لو كشط تعتبر لاغية
    فانتي خليكي حريصة في كل شي والله الموفق
    7 "
  6. صبآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآح الورد ..كيفكم ان شاء الله تمام

الف الف مبروووووووووووووك للي جاهم القبول والله يوفق الجميع............حبيت اسالكم كم سؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤال بليز ردوو علي ضروري

اول شي انا حطيت بالبدايه المحرم ابوي بس ابي اغيرهـ واحط اخوي<< مشواااااااار المهم حبايبي كيف اغيره من المركز والا كيف انا جاني القبول وموعد التدقيق بـ 28 واخوي حاب يكمل اشلون ع حسابه والا يعتبر كمبتعث وعلى حساب الدولة لانه محرم؟؟؟؟

والسؤال الثاني انا السجل الاكاديمي حقي مدبس الاصل لازم اغيره والا اهم شي الوثيقه واخخر سؤال التوصيات حقتي بالعربي لازم انقلش ؟

ادري زودتها بس سامحوني ويعطيييييكم الف عافيه
    7 "
16 من 38 صفحة 16 من 38 ... 1115161721 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.