الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اعــلان مــراكز التدقــيق+ الأوراق المطلــوبه

اعــلان مــراكز التدقــيق+ الأوراق المطلــوبه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4614 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يانااااااااااس ردو عليا الله يخليكم
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HoBa
    سلام عليكم
    انا مقدم على الابتعاث لمرحلة الماجستير
    سؤالي بعد مرحلة التدقيق متى اعرف اني انقبلت؟
    واذا انقبلت هل ممكن اني اجيب قبول معهد انا ابغاه ومعترف في وزارة التعليم العالي؟؟؟
    7 "
  2. السلام عليكمرجاء انا ماقدر اجي لا انا ولازوجي (محرمي) وموعدي يوم الثلاثاء 27 سبتمبر في جده فالله يوفقكم ويسلمكم ابغا اغير موعدي او مكان تدقيقي مستعد اطلع الرياض او اي مكان كلو عشان ابغا البعثه جدا محتاجها ومنتظرها لاني فالاسبوع حق تدقيق جدة حكون مسافر من 24 سبتمبر الى 8 اكتوبر حكون بره السعوديه لظروف طارئه - هل ممكن ان يحضر زوج اخي بوكاله شرعية من زوجي ويسلم جميع اوراقنا وبجميع الاوراق كااامله بدلا عن من زوجي ويحضر فنفس موعدنا؟؟؟ - او يفضل؟ ان ااتي انا وزوجي الى الرياض فالاسبوع الذي قبله لاننا ففترة تدقيق الرياض حنكون فالسعودية ؟ انا حكون مسافر من 24 سبتمبر الى 8 اكتوبر ارجو الرددد انا محتاررررر ايش الحلللل
    7 "
  3. الحمد لله ترشحت مبدئيا لدراسة الماستر في أمريكا.. سؤالي:
    ايش اكتب التخصص في استمارة التقديم للجامعات الأجنبيه؟ هل أكتبه عام مثل ماكتبت بالتقديم للإبتعاث (أحياء),, والا اكتب التخصص الدقيق؟ (وراثه) مثلا ؟؟؟

أتمنى القى رد أكيد وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتور جواد
    السلام عليكمرجاء انا ماقدر اجي لا انا ولازوجي (محرمي) وموعدي يوم الثلاثاء 27 سبتمبر في جده فالله يوفقكم ويسلمكم ابغا اغير موعدي او مكان تدقيقي مستعد اطلع الرياض او اي مكان كلو عشان ابغا البعثه جدا محتاجها ومنتظرها لاني فالاسبوع حق تدقيق جدة حكون مسافر من 24 سبتمبر الى 8 اكتوبر حكون بره السعوديه لظروف طارئه - هل ممكن ان يحضر زوج اخي بوكاله شرعية من زوجي ويسلم جميع اوراقنا وبجميع الاوراق كااامله بدلا عن من زوجي ويحضر فنفس موعدنا؟؟؟ - او يفضل؟ ان ااتي انا وزوجي الى الرياض فالاسبوع الذي قبله لاننا ففترة تدقيق الرياض حنكون فالسعودية ؟ انا حكون مسافر من 24 سبتمبر الى 8 اكتوبر ارجو الرددد انا محتاررررر ايش الحللللوهذا رقم جوالي 0555706100

اي عادي يسوي وكاله اذا ماقدرتو تحضرون>>>> هذا الي عندي له خبر والي عندده معلومات اكثر يارب يفيدك
    بالتوووووووووووووفيق يارب
    7 "
13 من 38 صفحة 13 من 38 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.