الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الدبلوم العالي .. و البعثة .... والمرافق

الدبلوم العالي .. و البعثة .... والمرافق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4589 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية totti.12
    totti.12

مبتعث جديد New Member

totti.12 كندا

totti.12 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى sociology , بجامعة kig abdulaziz university
    • kig abdulaziz university
    • sociology
    • أنثى
    • jeddah, i dont no
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

September 6th, 2011, 01:37 AM

السلام عليكم

عندي سؤالين واتمنى اني احصل الاجابه عندكم

اولا :: دحين انا انقبلت في دبلوم عالي في البحث بجامعة الملك عبدالعزيز وفي نفس الوقت ترشحت مبدئيا للابتعاث

فقررت ادرس الدبلوم لانه مدته ترمين يعني في بداية شهر 6 ميلادي اخلص منه وخلال دراستي اعمل اجراءات البعثة بما انها تتطول على حسب ماسمعت

فالمشكلة قالولي اذا اكتشفت الوزارة اني طالبه حيتم الغائي من البعثة ؟؟؟ فهل هذا صحيح

ثانيا :: سجلت في الاستمارة انه المرافق بيكون اخويه لكن دحين تغير الوضع وخطيبي حيروح معايه ....

فسؤالي في وقت التدقيق حطلب تغيير المرافق من اخويه الى زوجي ..... بس هل حيطلبوا مني كرت العائلة لاثبات انه زوجي " علما بانه قبل البعثة بشهور حتزوج ..

ومشكورررررين وربي يعطيكم العاااافية .... وموووفقين بإذن الله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة totti.12
    السلام عليكم

عندي سؤالين واتمنى اني احصل الاجابه عندكم

اولا :: دحين انا انقبلت في دبلوم عالي في البحث بجامعة الملك عبدالعزيز وفي نفس الوقت ترشحت مبدئيا للابتعاث

فقررت ادرس الدبلوم لانه مدته ترمين يعني في بداية شهر 6 ميلادي اخلص منه وخلال دراستي اعمل اجراءات البعثة بما انها تتطول على حسب ماسمعت

فالمشكلة قالولي اذا اكتشفت الوزارة اني طالبه حيتم الغائي من البعثة ؟؟؟ فهل هذا صحيح

ثانيا :: سجلت في الاستمارة انه المرافق بيكون اخويه لكن دحين تغير الوضع وخطيبي حيروح معايه ....

فسؤالي في وقت التدقيق حطلب تغيير المرافق من اخويه الى زوجي ..... بس هل حيطلبوا مني كرت العائلة لاثبات انه زوجي " علما بانه قبل البعثة بشهور حتزوج ..

ومشكورررررين وربي يعطيكم العاااافية .... وموووفقين بإذن الله

بالنسبة لسؤالك الاول فالاجابه للأسف نعم حيلغون بعثتك اذا عرفوا انك تدرسين بأحد الجامعات

سؤالك الثاني ما اقدر افتييك لأني مابي أقولك شي مو متأكده منه واورطك

بالتووفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.