الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مستوفيه جميع الشروط ولم يتم قبولي مالحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مستوفيه جميع الشروط ولم يتم قبولي مالحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2326 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شوية أمل
    شوية أمل

مبتعث مستجد Freshman Member

شوية أمل السعودية

شوية أمل , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى كلية التربية تخصص تغذية وعلوم اطعمة , بجامعة جامعة نورة
    • جامعة نورة
    • كلية التربية تخصص تغذية وعلوم اطعمة
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 6th, 2011, 02:38 PM

حسبي الله عليهم دمرو فرحتي عشان ماعندي واسطه ولاشي ماتجيني رسالة و انا مستوفيه جميع الشروط وتجيني رسالة

نعتذر عن قبول طلبك - لعدم تحقق شروط الابتعاث لديك، ولك الحق في مراجعة إدارة البرنامج للاعتراض إذا كانت الشروط المعلنة للابتعاث تنطبق عليك 06/09/2011 -

وش الحل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

شسوي قبل يومين كلمت عليهم رد علي موظف قال امورك تمام انتظري رسالة الترشيح واليوم تجيني رسالة رفض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوية أمل
    حسبي الله عليهم دمرو فرحتي عشان ماعندي واسطه ولاشي ماتجيني رسالة و انا مستوفيه جميع الشروط وتجيني رسالة

نعتذر عن قبول طلبك - لعدم تحقق شروط الابتعاث لديك، ولك الحق في مراجعة إدارة البرنامج للاعتراض إذا كانت الشروط المعلنة للابتعاث تنطبق عليك 06/09/2011 -

شسوي قبل يومين كلمت عليهم رد علي موظف قال امورك تمام انتظري رسالة الترشيح واليوم تجيني رسالة رفض ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    يعني اكثر من كدا حل وش تبي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ تسويلك سحر وطبوب للحربي مثلاً
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوية أمل

اختي ابي اطمنك انك مو لحالك !! حتى انا نفس الشيء مثلك منطبقة علي كل الشروط بس مارشحوني

انتي مقبولة بس قدمي اعتراض !! ^^ وراح تتغير حالة الطلب الى مرشح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.