الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياحلم قول لي وش يضر لو تحققت؟؟ ( تم الرفض)

ياحلم قول لي وش يضر لو تحققت؟؟ ( تم الرفض)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4588 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ما نقول الا: انا لله وانا اليه راجعون، اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلف لنا خيرا منها
    صحيح انه تم رفضنا
    لكن يا أختي الانسان ما يدري عن مصيره
    لكن الله أرحم بنا من أنفسنا

أعجيني كلامك اللي كله مليء بالايمان والرضا
    خصوصا اني كنت اتابع حماسك في المنتدى ومتابعة كل ما هو جديد
    بل واصرارك على الحصول ع البعثة
    أهنيك ع الاصرار والعزيمة
    ثم أهنيك ع الرضا بقضاء الله وقدره

ثقي تماما ان الله سبحانه ما راح يخليك
    باذن الله الفرج قريب
    قال تعالى: "ان مع العسر يسرا"

اتمنى لك التوفيق اين ما كنتي
    وللجميع باذن الله

يالله انك قضيت وقدرت
    فما لنا الا الرضا والصبر
    فا اكتب لنا يا رب ما ينفعنا بالدنيا والاخرة
    وما يغنينا عن من سواك

دمتم بحفظ الله

7 "
  2. في بيت كثير احبه ..

ولو كشفت صحف الغيب عنا .., ماخترنا الا مااختاره الله لنا ..

شيء طبيعي انو الواحد لما ينرفض يتضايق ويحزن .. ولكن يجب ان يكون هالضيقه فترة وتروح ماتستمر معاه ويتحسر على مافات ..

لانك اذا مشيتي وانتي ملتفته ورى بيصك راسك في الجدار وبيصعرر ويجيك شد في رقبتك ... هو نفسه المسيره الحياتيه ...

تشوفين ورى بتصدمين باللي قدام .. لكن لما وانتي تمشين قدام تتذكرين اللي وراك وصقعة راسك بالجدار والصعرور تبدأين تحرصين اكثر على طريقك بحيث انك ماتصكين في الجدار الثاني

ليش تعلقين نفسك وانتي اصلا موب مطابقه للشروط .. انتي ما كنتي متأمله انك تنقبلين انتي كنتي واثقه فبالتالي كانت صدمه لكن ..

ليش تسمينه رفض !!؟؟ ليش ماتسمينه صُرفتي لشيء خير لك من الابتعاث بكبره ..!؟ ليش ماتقولين ربي صرف الابتعاث عني لحكمته لايعلمها الا هو ...

كل شيء يحدث لنا في هالدنيا لسبب ولحكمه مايعلمها الا اللي خلقني وخلقك ...

لاتزعلين ولا تحزنين وانا اخوك ..

في الحالة فكري بمنظور سلبي لانه احيان يكون مفيد بس كثرته شينه ..

لو انك قبلتي بالبعثه ومكتوب لك يصير لك شيء شين في دولة الابتعاث بس عشان دعواتك ودعواتك والديك لك صرف ربي عنك هالشيء

ابقول لك شيء ...

انا ثلاث سنين اقدم ويكرشوني هههههههههههههههههههه وعلى قولة اخوانا المصاريه " يابجاحتك يخويه"

منيب اكذب في البيانات اقدمها واعرف اني منيب مقبول بس زحمه ههههههههههههههههههههههههههه

ومن زود البجاحه ايضا رايح لدولة مغلق الالحاق فيها وادري انه مغلق بس لعانه مسوي ضامن انا وخشتي وارجع لا انضميت ولاشيء ههههههه

الحين قومي لااسحبك بشوشتك والشيء اللي تعلمتيه من هالمنتدى وبحثك وقراتك جاوبي ع اسفسارات اللي توهم يستوعبون ان عندهم بعثه وقلق
    7 "
4 من 9 صفحة 4 من 9 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.