الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياحلم قول لي وش يضر لو تحققت؟؟ ( تم الرفض)

ياحلم قول لي وش يضر لو تحققت؟؟ ( تم الرفض)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4616 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TUTI
    خيره من الله ،،
    وماانكتبت لك البعثه بس ربي عوضك على طول بالوظيفه ماااشاااءالله الله لايضرك ..
    ياريت لا نرفضنا ربي يرزقنا بمثلك ..
    الله يوفقك ويسعدك وين ماكنتي ..
    تعجبني النظره اللي تتشقلب من نظرة الموقف السلبي الى ايجابي

اهنيك ماشاء الله عليك
    7 "
  2. ماتقبلين وتدعين وتنقبلين لا تياسون من رووح الله ريااامي ماازلت وساظل نادر = مكرمة مثل ماكنتي تقوولين ولا رااح امل لين يطلعون اسماء المقبولين النهائيين ان شاء الله وقتها رااح افقد الامل اما دحين لسه بدري هههههههههههههه. رياامي لا تخافين ولا تحزنين ربي رااح يبشرنا قريب وقريب جدا باذن الله. موووووووفقة ياااااربرياااااااااااااااااامي بعمري انا خشي بالدور حتى انا انرفضت مع سبق الاصرار والترصد بس لسه في امل وربك مايضيعنا ومازلت متيقنة انو هالبعثة رااح تكون من نصيبي ان شاء الله في ناس حتقوول لساتها معلقة امل بااقول ايه لان ربي يقول انا عند حسن ظن عبدي بي ولساتني ماخيبت ظني بربي يااناااس ادعوا وش بيضركم والدعاء يرد القدر امكن قدرك ماتقبلين وتدعين وتنقبلين لا تياسون من رووح الله ريااامي ماازلت وساظل نادر = مكرمة مثل ماكنتي تقوولين ولا رااح امل لين يطلعون اسماء المقبولين النهائيين ان شاء الله وقتها رااح افقد الامل اما دحين لسه بدري هههههههههههههه. رياامي لا تخافين ولا تحزنين ربي رااح يبشرنا قريب وقريب جدا باذن الله. موووووووفقة يااااارب
    7 "
  3. ريووووووووووووووومه حبووويه

الله يفرح قلبك

لكن

حديث قدسي
    >انا عند ظن عبدي بي<

وشوفي راي الدكتور عبد المحسن الأحمد بهالعباره

ياحلم قول لي وش يضر لو تحققت؟

انا كنت دااايم اقولها والان احيانا بدون تفكير تطلع<<براااا

لكنها سوء ادب مع اللـــــــــــــــــــه
    7 "
  4. اوووووووف طفشني هالجوال يطلع الكلام فوق بعض على كيفة بس مشي ايه حبيبتي خليكي كذا واناا عارفتك صح وريامي اللي اعرفها مو بالسهولة تستسلم فلا تخاافي ولاشي بالعكس قومي هالحين صلي ركعتين وادعي من قلب قلب مصارينك وربك ماينسى دعاوينا بس ياجلها لوقت ثاني احووبك يادووبية مووفقة يااربت ثاني احووبك يادووبية مووفقة ياارب
    7 "
6 من 9 صفحة 6 من 9 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.