الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يللا نجمع ونشوف متى مواعيد التدقيق

يللا نجمع ونشوف متى مواعيد التدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4588 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. تشعركم وزارة التعليم العالي أن موعد حضوركم لمركز التدقيق لتسليم صور الوثائق الخاصة بابتعاثكم سيكون يوم الأربعاء الموافق 28/09/2011 في الفترة المسائية ، الساعة 08:00 في فندقفندق راديسونبمدينة جدة نأمل الالتزام بالمكان والوقت المحددين

بالنسبه لي الموعد مره عاجبني عشان يمديني اكمل اوراقي بالراحه بالتوفيق للجميع
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كريستاااله
    هيييييييييييييييييييييه جاااااااااااااااااني مغص

ولا بنت معي في يوم التدقيق
    انا 16/9/2011 الفتره المسائية الساعه 8
    فندق راديسون الرياض

تكفووون اي وحده معي تخبرني
    انا معك ياحلوه بس نختلف في الوقت انا الساعه6وربع
    ابغى اسالك عادي يروح الوالد بدالي والا لازم انا بنفسي اذا عندك علم لا تقصرين
    الله يحقق مبتغاكم جميعا
    7 "
  3. سيكون يوم الإثنين الموافق 26/09/2011 في الفترة الصباحية ، الساعة 11:45:في فندقفندق راديسونبمدينة جدة
    محد معي ؟؟
    لازم اروح بنفسي والا ارسل زوجي عادي

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1XCC0YDif
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  4. تشعركم وزارة التعليم العالي أن موعد حضوركم لمركز التدقيق لتسليم صور الوثائق الخاصة بابتعاثكم سيكون يوم الإثنين الموافق 19/09/2011 في الفترة المسائية ، الساعة 06:15 في فندقفندق راديسون بمدينة الرياض

أنا وصلتني رسالة على الايميل فقط! هل الكل وصلته رساله على الجوال والايميل والا البعض؟!!
    7 "
  5. شعركم وزارة التعليم العالي أن موعد حضوركم لمركز التدقيق لتسليم صور الوثائق الخاصة بابتعاثكم سيكون يوم السبت الموافق 17/09/2011 في الفترة الصباحية ، الساعة 10:15 في فندقفندق المريديان ( مريديان الخبر )بمدينة الخبر
    7 "
10 من 39 صفحة 10 من 39 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.