الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يللا نجمع ونشوف متى مواعيد التدقيق

يللا نجمع ونشوف متى مواعيد التدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4588 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احاسيس مرهفه
    تشعركم وزارة التعليم العالي أن موعد حضوركم لمركز التدقيق لتسليم صور الوثائق الخاصة بابتعاثكم سيكون يومالأربعاءالموافق 21/09/2011في الفترة الصباحية، الساعة 08:30 في فندقفندق المريديان ( مريديان الخبر )بمدينةالخبرنأمل الالتزام بالمكان والوقت المحددين

بس خسااااااره ماااتوقع ان هالبعثه من نصيبي
    زوجي لازم يجدد بطاقة الاحوال والتدقيق بعد اسبوعين .... هل صحيح ان بطاقة الاحوال الجديده تتطلب هذي المده (اسبوعين)؟؟؟ ام انو عاادي يمشون اوراقي والمرافق ممكن اجيبها لهم بعدين

بليييييييييييييز افيدوووني يااهل الخبره
    يروح بكره للاحوال ويشرح لهم الظرف علشان يسون اجرائاته وتراها عشره ايام بالضبط

لاني طلعت بطاقتي في عشره ايام فقط يعني يمديك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لتغذيه العلاجيه اطمح
    أخير لقيت أحد معي

أنا معاكي اختي ....
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Twiti
    انا عاد بتحصليني هناااك متررربعه من الفجرر ههههه

من زوود الحمااس

هههههههههه اي زين تعالي من الفجر عشان نتلاقى

لتغذيه العلاجيه اطمح : ماقلتي لنا الساعه كم انتي ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احاسيس مرهفه
    تشعركم وزارة التعليم العالي أن موعد حضوركم لمركز التدقيق لتسليم صور الوثائق الخاصة بابتعاثكم سيكون يومالأربعاءالموافق 21/09/2011في الفترة الصباحية، الساعة 08:30 في فندقفندق المريديان ( مريديان الخبر )بمدينةالخبرنأمل الالتزام بالمكان والوقت المحددين

بس خسااااااره ماااتوقع ان هالبعثه من نصيبي
    زوجي لازم يجدد بطاقة الاحوال والتدقيق بعد اسبوعين .... هل صحيح ان بطاقة الاحوال الجديده تتطلب هذي المده (اسبوعين)؟؟؟ ام انو عاادي يمشون اوراقي والمرافق ممكن اجيبها لهم بعدين

بليييييييييييييز افيدوووني يااهل الخبره
    تاخذ اسبوع واحد بس ..~

والافضل يطلعها من اي منطقه قريبه منكم يعني لا يطلعها من الرياض خليه يروح مثلا للدرعيه والا للمجمعه والا لـ ثادق >> بيخلصونهآإ له بآقل من إسبوع ان شاء الله ..~
    7 "
  4. تشعركم وزارة التعليم العالي أن موعد حضوركم لمركز التدقيق لتسليم صور الوثائق الخاصة بابتعاثكم سيكون يوم الأربعاء الموافق 28/09/2011 في الفترة الصباحية ، الساعة 10:15 في فندقفندق راديسونبمدينة جدة نأمل الالتزام بالمكان والوقت المحددين

ليه أحس اني اااخر الناس .....

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة pamela
    انا يوم الاحد 25/9/2011 براديسون جدة الفترة المسائية الساعه 6:15 مين معي ؟؟

حابه اسال ما يوصلني شي منهم على الجوال ؟؟ بس ع الايميل ..... في احد مثلي ؟؟؟ بليز خبروني
    يب انا مثلك ..~
    7 "
13 من 39 صفحة 13 من 39 ... 812131418 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.