الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يللا نجمع ونشوف متى مواعيد التدقيق

يللا نجمع ونشوف متى مواعيد التدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4588 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أنا 18 - 9 يعني 20 شوال أعتقد التاريخ ..المدينه -فندق موفنبيك- اللي معاي يردلي ...
    انا كمان يوم الاحد 18\9 .. الساعه 10 وربع الصباح
    يوم الأحد الموافق 18/09/2011في الفترة الصباحية، الساعة 11:45 في فندق المدينه موفنبيك بالمدينه المنوره
    انتوا معايا بنفس اليوم والمدينة بس الوقت .. عموما شكلي حطووول هناك ياريت نتقاابل ^^
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweetrose
    يابناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااات اترجاكم
    ايش اللي مطلوب مننا دحين صك الولاية ولا بس توقيع الاب
    بليييييييييييييييييييييييييز جاوبوني والله محتاجة اعرف الجواب ضروري و بدري
    انتي زيي شكلك وبنت مكتنا كمانة ^.* شوفي انا زيك بابتي حيروح معايا بس جيبي الاقرار حق ولي الامر وخلي بابتك يوقع عليه وجيبي كرت العائلة معاكي (صك الولاية دا للمتزوجات واللي اخوانهم بيروحو معاهم مو اللي زي وزيك مع بابتهم وبس ) وان شاء الله ربنا يسهل
    متى يومك يابطة ؟؟؟
    7 "
  3. تشعركم وزارة التعليم العالي أن موعد حضوركم لمركز التدقيق لتسليم صور الوثائق الخاصة بابتعاثكم سيكون يوم الأحدالموافق 18/09/2011 في الفترة المسائية ، الساعة 06:15 في فندقفندق المريديان ( مريديان الخبر )بمدينة الخبر
    مافي احد معي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة The Start
    تشعركم وزارة التعليم العالي أن موعد تسليم صور الوثائق الخاصة بابتعاثكم سيكون يوم الإثنين الموافق 26/09/2011 في الفترة المسائية، الساعة 06:15 في فندق راديسون بمدينة جدة نأمل الالتزام بالمكان والوقت المحددين ، وإحضار صور الوثائق المطلوبة كاملة وواضحة، مع إحضار الأصول للمطابقة. ولضمان اكتمال المطلوب راجع بريدكم الإلكتروني
    نفس الموعد ^^

،،،،
    7 "
  5. اللي بمدينة جدة عندي ملاحظة في اثنين فنادق رادسون واحد بطريق المدينة الطالع اللي هو راديسون وواحد بطريق المدينة النازل رادسون بلو ناس وصلتهم رادسون وناس رادسون بلو هل احد عنده خبر عن هالموضوع ارجو من الجميع التاكد والرد اذا انا صح او غلط عشان مانتلخبط بيوم التدقيق
    7 "
19 من 39 صفحة 19 من 39 ... 1418192024 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.