الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جاني موعد التدقيق بس عندي مشكلة صعنونة مدري تمشي ولا لا .

جاني موعد التدقيق بس عندي مشكلة صعنونة مدري تمشي ولا لا .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 2330 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مع الخيل ياشقرا
    مع الخيل ياشقرا

مبتعث جديد New Member

مع الخيل ياشقرا الولايات المتحدة الأمريكية

مع الخيل ياشقرا , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى landscape architecture , بجامعة معرفشي
    • معرفشي
    • landscape architecture
    • ذكر
    • اي دونت نو, يخوي مدري
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 6th, 2011, 05:08 PM

كيفكم شباب وبنات عساكم بخير الف مبروك للي انقبلوا وحظ اوفر للي مانقبلوا عموما ماطول عليكم انا جاني موعد التدقيق اليوم عاد كلكم تعرفون ان المعدل تتفاجا فية اذا شفتة بالوثيقة انا سجلت بالموقع على اساس ان معدلي 3.75 وتفاجئت ان معدلي 3.72 ابي رايكم ياجماعه اروح ولا ماروح تراي ماحب الفشلة .
  2. يعطيك العافية اخوي انا ماكذب عليهم ولا على نفسي انا كاتب لهم المعدل قبل لاتنزل الوثيقة ومع العلم ان معدلي الترم اللي قبلة 3.75 وبعدين اذا جات على الارزاق الله موزع الارزاق ولا احد بالدنيا يقدر ياخذ رزق احد تحياتي لك .
    7 "
  3. انصحك انك تروح وتطبعلهم ورقة الموعد وتجهز اوراقك في حالة واحدة اذا كنت كتبت بياناتك في في التسجيل صحيحة ومن غير تلاعب
    اما اذا لعبت فيها ترى حرفضووووك مية بالمية وبالعكس حتتفشل وترجع بيتك ويمكن كمان ياخدو منك الاوراق وبعد شهرين يقولولك سحبنا الترشيح اونت غير مقبول ...
    يعني ماحتستفيد الا تضييع الوقت لنفسك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.