الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار تحياتي لوزارة البطالة المستقبلية

حوار تحياتي لوزارة البطالة المستقبلية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4615 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عاصم البلوي
    عاصم البلوي

مبتعث جديد New Member

عاصم البلوي السعودية

عاصم البلوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ثانوي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • ثانوي
    • ذكر
    • المدينة المنورة, لا يوجد
    • السعودية
    • Aug 2010
    المزيدl

September 6th, 2011, 05:36 PM

وزارتنا العزيزة (وزارة البطالة المستقبيلة) لاجامعات ممتازة وشروط تعجيزية للإبتعاث طيب إلى متى تبغونا ننتحر ولا إيش نسوي أبغى أفهم كل مااروح جامعة مطرود والسبب :
    واااااااااسطة إلى متى نجلس ساكتين حتى مستقبلنا ضيعوه وبدون أي سبب حطوا إختبار القدرات وإجتزناه حطوا التحصيلي وإجتزناه رفعوا معدلات القبول والحمد لله إجتزناها رفعوا الشروط للأسف لأنه الفرق كان بسييييييييط ولأنه ماعندنا واسطة . بس أنا أقول واسطتي اللي ماتنام عينه وهو الوحيد اللي راح يحاسبكم ع الظلم . بس نفسي أفهم العنقري إيش قدم للتعليم العالي طول هالمدة وزير ولا علشانه يقبل أولاد ......... وغيرهم من أهل الوزارات .
    تحياتي لوازارة البطالة المستقبلية .
  2. الحق ينقال الجامعات هنا يقبلون انا عن نفسي قبلتني كذا جاامعه هنا بس بتخصص ماابيه عليهم قرارات مادري ايش تبي يعني التخصصات الطبيه مايدخلها الا خريجين السنه !!! قرار غبي
    يلا الحمدالله ع كل حاال واذا ع الوااااااسطه اتحدى اذا ماقبلو احد شروطه نازله عشان الواسطه...
    7 "
  3. صحيح فيه واسطه في الجامعات بس مو لدرجة انو ننطرد عشان واسطه!!!!!!!!

مااتوقع ابدا انو يكون الطالب مستوفي كل الشروط وتوجد مقاعد شاغره ومع كذا يتم رفضه!!!!

اكثر من ثلاث ارباع طلاب وطالبات الجامعات دخلو بدووووون واسطه

اجتهد وربنا ما يضيع تعب احد

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لـeeـن
    صحيح فيه واسطه في الجامعات بس مو لدرجة انو ننطرد عشان واسطه!!!!!!!!

مااتوقع ابدا انو يكون الطالب مستوفي كل الشروط وتوجد مقاعد شاغره ومع كذا يتم رفضه!!!!

اكثر من ثلاث ارباع طلاب وطالبات الجامعات دخلو بدووووون واسطه

اجتهد وربنا ما يضيع تعب احد

بالتوفيق
    أنا متخرج ب 99 ثانوي 77 قدرات وتحصيلي وماقبلوني غير جامعة طيبة والملك عبدالعزيز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ألف علامة إستفهام الملك سعود ولا تخصص قبلتني بكل فروعها إيش معناتها .
    الإبتعاث مستوفي الشروط القديمة وفجأة بدون أي مقدمات خلوها 80 ليه ؟ ماأدري
    بس ماأقول الا حسبي الله عليهم وبإذن الله تكون خير لي مو شر
    7 "
  5. الله يرزق الجميع
    وعسى ان تكرهووو شي وهو خير لكم
    انا اكتب هالرد علشان اهدي نفسي واهديكم بس انا حسيت في الظلم هذي السنه بشكل مش معقول
    انا متخرجه صار لي سنه يعني سنه سنتين وبتروووح علي
    اللي عقدني شرط القدرات والتحصيلي او انفلونزا القدرات والتحصيلي >>>> بيطلع المرض قريبا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Najooo
    الله يرزق الجميع
    وعسى ان تكرهووو شي وهو خير لكم
    انا اكتب هالرد علشان اهدي نفسي واهديكم بس انا حسيت في الظلم هذي السنه بشكل مش معقول
    انا متخرجه صار لي سنه يعني سنه سنتين وبتروووح علي
    اللي عقدني شرط القدرات والتحصيلي او انفلونزا القدرات والتحصيلي >>>> بيطلع المرض قريبا
    شيء يقهر بس ربي يوفقك ويسهل أمرك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاصم البلوي
    أنا متخرج ب 99 ثانوي 77 قدرات وتحصيلي وماقبلوني غير جامعة طيبة والملك عبدالعزيز؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ألف علامة إستفهام الملك سعود ولا تخصص قبلتني بكل فروعها إيش معناتها .
    الإبتعاث مستوفي الشروط القديمة وفجأة بدون أي مقدمات خلوها 80 ليه ؟ ماأدري
    بس ماأقول الا حسبي الله عليهم وبإذن الله تكون خير لي مو شر
    طيب ممكن يكون فيه ناس جايبه اعلى منك ف القدرات والتحصيلي والمقاعد كانت لهم و( لبعض ابناء الواسطات )
    وكويس ماشاءالله انقبلت في طيبه وعبدالعزيز
    تقدر تتدرس فيها وبإذن الله تتخرج بمعدل كويس وتلتحق بالبعثه ماستر ودكتوراه
    وبإذن الله خييييير لك انك ماانقبلت
    7 "
  8. اه من القدرات والتحصيلي وعن جد شروطهم فيها تعجيز وظلم انا ناقصة درجة وحدة تحصيلي وما انقبلت والله حرام ويجي الي عنده واسطة ويبتعث حسبي الله ونعم الوكيل انا برضو لي متخرجة سنة بس ظروفي العام ما كانت تسمح لعدم توفر المحرم والسنة عقدوها يعني سنتين بتضيع من عمري
    اللي سار سار وارسلو رفض المهم دحين ايش راح نعمل نسكت وخلاص ولا نعترض وكيف ؟
    يارب تسهلها وتفتحها فوجهنا وترزقنا البعثة يارب
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة إحساس
    اه من القدرات والتحصيلي وعن جد شروطهم فيها تعجيز وظلم انا ناقصة درجة وحدة تحصيلي وما انقبلت والله حرام ويجي الي عنده واسطة ويبتعث حسبي الله ونعم الوكيل انا برضو لي متخرجة سنة بس ظروفي العام ما كانت تسمح لعدم توفر المحرم والسنة عقدوها يعني سنتين بتضيع من عمري
    اللي سار سار وارسلو رفض المهم دحين ايش راح نعمل نسكت وخلاص ولا نعترض وكيف ؟
    يارب تسهلها وتفتحها فوجهنا وترزقنا البعثة يارب
    أنا والله مابيدي غير الدعاء على اللي حط هدي الشروط التعجيزية وعلى هدي الوزارة اللي مالها أي فاىدة بوجود العنقري أحسن مافي العنقري حضور حفلات التخرج خارج المملكة غيره ماله أي فاااائدة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.