الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للاسف انا معلم .....والحمد الله ابتعثت زوجتي ,,,,,,ولكن ؟؟؟؟؟؟؟؟

للاسف انا معلم .....والحمد الله ابتعثت زوجتي ,,,,,,ولكن ؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4588 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ماشاءالله مبروك مقدما يحق لك 10 سنوات استثنائي أي بلا راتب ولا سنوات خدمة لكن إذا خلصت اللغة وحصلت على قبول ماجستير ارجع للسعودية ومعاك القبول في هذه الحالة راح تتغير اجازتك من استثنائي إلى إجازة دارس وهي إجازة بلا راتب لكن تحسب لك سنوات خدمة .
    أرجو إني أفدتك.
    7 "
  2. حسب النظام تتم معاملتك على الماده (20) من نظام الاجازات بالخدمه المدينه والماده تتيح لك مرافقة زوجتك في مده اقصها 10 سنوات بدون راتب ولا تحسب في الخدمه لفترة التقاعد.

ولكن لازم موافقة مدير المدرسة شرط أساسي ويطالبوه بعدم طلب بديل الى اخر السنة

لكن اذا رفض المدير مافي مشكلة

مدير شؤون المعلمين بالادارة ملزم باعطائك الاجازة فوق رأس المدير

هذا هو النظام

فلا تشيل هم

فقط خذ معاك قرار الابتعاث وكرت العائلة ويعطوك اجازة مرافقة طول فترة الابتعاث من غير راتب ومن غير علاوة ومن غر احتساب سنين الخدمة

هذا ما اعرفة
    7 "
  3. السلام عليكم جميعا
    انا معلم ومرافق لزوجتي من المرحلة الخامسة ونظام الاجازة في التعليم يعطى المعلم اجازة لمدة عام تتجدد كل سنة لحد عشر سنوات
    طبعا المعلم بنفسه يجدد الاجازة كل سنة مثل حالتي طلبت خطاب من الملحقية ان زوجتي مازلت في بلد الابتعاث وارسلتها لآخوية وراح لادارة التعليم ومدد الاجازة.
    طبعا مراحل تقديم الاجازة
    ١- مدير المدرسة لاتعطيه وجهه لانه راح يقول لك لازم بديل مثل حالتي
    ٢- تكتب خطاب لمدير التعليم ان زوجتك مبتعثة وترفق مع الخطاب افادة ان زوجتك مبتعثة
    ٣- بعدها تروح لشؤون المعلمين وهو اهم شي ويكتب لك على الخطاب لامانع وفق النظام
    ٤- بعدها تروح لشؤون الموظفين ويقولوا لك خلاص روح المدرسة ويجيك الخطاب على المدرسة واسبوع بالكثير والاجازة عند المدير ويفتح المدير الظرف ويلقى اجازة بآسمك ووقتها يقول ياليتني تجملت معاك وقلت لك ابشر وما طالبت ببديل.
    وسلامتكم واي خدمة ان حاضر
    7 "
  4. السلام عليكم جميعا
    انا معلم ومرافق لزوجتي من المرحلة الخامسة ونظام الاجازة في التعليم يعطى المعلم اجازة لمدة عام تتجدد كل سنة لحد عشر سنوات
    طبعا المعلم بنفسه يجدد الاجازة كل سنة مثل حالتي طلبت خطاب من الملحقية ان زوجتي مازلت في بلد الابتعاث وارسلتها لآخوية وراح لادارة التعليم ومدد الاجازة.
    طبعا مراحل تقديم الاجازة
    1- مدير المدرسة لاتعطيه وجهه لانه راح يقول لك لازم بديل مثل حالتي
    2- تكتب خطاب لمدير التعليم ان زوجتك مبتعثة وترفق مع الخطاب افادة ان زوجتك مبتعثة
    3- بعدها تروح لشؤون المعلمين وهو اهم شي ويكتب لك على الخطاب لامانع وفق النظام
    4- بعدها تروح لشؤون الموظفين ويقولوا لك خلاص روح المدرسة ويجيك الخطاب على المدرسة واسبوع بالكثير والاجازة عند المدير ويفتح المدير الظرف ويلقى اجازة بآسمك ووقتها يقول ياليتني تجملت معاك وقلت لك ابشر وما طالبت ببديل.
    وسلامتكم واي خدمة ان حاضر
    7 "
  5. طيب يا أخوان إذا صار العكس( يعني أنا مبتعث وزوجتي معلمه)هل نفس الاجراءات اللي تنطبق على المعلم تنطبق على المعلمه.؟

وبعدين يا أخ جودي في حالة حصلت زوجتي على اجازة استثنائية ( هل بإلامكان استبدالها بعد سنة" بعد فترة اللغة" بإجازة دراسية عشان تكمل ماجستير)
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مهند الجهني
    طيب يا أخوان إذا صار العكس( يعني أنا مبتعث وزوجتي معلمه)هل نفس الاجراءات اللي تنطبق على المعلم تنطبق على المعلمه.؟

وبعدين يا أخ جودي في حالة حصلت زوجتي على اجازة استثنائية ( هل بإلامكان استبدالها بعد سنة" بعد فترة اللغة" بإجازة دراسية عشان تكمل ماجستير)

نفس الكلام ينطبق على المعلمة يحق لها اخذ اجازة استثنائية لمدة عشر سنوات
    اما تغيير الاجازة فيه نظام ان المعلم او المعلمة يحق له ان يآخذ اجازة دراسية بشرط انه يجيب قبول جامعة اولا ولكن هل وزارة التربية والتعليم راح توافق ولا لا ان شاء الله تتيسر اموركم ،
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي للمعالي
    الله يجزاك كل خير أخوي جودي ناصر ؤفي بعض الأمور راح تكون فيها أشكالية بالنسبة لي لعل أهمها النقل يعني بعد ماارجع من السفر أرجع لنفس الادارة ؟؟؟؟؟?
    بالتأكيد راح ترجع لنفس الادارة

الله ييسر امري وأمرك في النقل
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.