الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من وصلتهم رسالة >>> نعتذر عن قبول طلبك - لعدم تحقق شروط الابتعاث لا تفقدوا الامل

لكل من وصلتهم رسالة >>> نعتذر عن قبول طلبك - لعدم تحقق شروط الابتعاث لا تفقدوا الامل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4587 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مااشبه احد
    انا نفس حالتكم بس افرق معاكم بشي واحد بس انو هذي السنه التانيه اللي اقدم فيها وماانقبل ومعدلي اقل من المطلوب بقليل
    بس حبيت اسالكم اذا ابقى اروح وقت التدقيق واعترض اخذ معاي كل الاوراق اللي طالبينها وقت التدقيق والا اول شي اتفهام معاهم بعدين اجيب لهم الاوراق الله يسعدكم فهموني

يارب وفقنا ...................الله المستعان .

انا بعد اسال نفس السوال والله متأمله في هالبعثه ولاحصلت شورو علينا تكفون
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دكتورره
    الصراحه كلام مدريدي واقعي مليون بالميه الله يحرررسه من العيييييييييييييييييييييييييييييييين
    بس وش جايبك فيذا؟
    طالما انهم رفضوك وانت تقول المفروض نكنسل البعثه خلاص ومانأمل وعرب ومدري ايش ليييييييييييييه داخل المنتدى

سبحان الله يقولون مالا يفعلون والا الثاني يقول حرام عليكم لا تحطون عندنا امل

ليييييييييييييييييه داخليين من الاساس؟
    والله صدقتكِ خلاص اللي فقد الامل يروح ينام ولا يشوف شي ثاني يسويه
    7 "
  3. لا حول ولا قوة الا بالله والله انهم بكوني برفضهم لطلبي وانا طالبة مرحلة دكتوراة والشرط الوحيد اللي مو تمام هو العمر ؟؟؟
    فرق سنه يعني فية دكتورة عمرها 20 او اقل
    الله المستعان على ما يصفون الله المستعان الله المستعان
    اللي يبون يسون عريضة ا انا معاكم لاني مالي احد يوديني الرياض ولا غيرة بس املي بالله كبير ولله الحمد ودوم انشا ءالله
    7 "
  4. كتبنا معاريض وبرقيات , راسلنا صفحات الجرايد ,راسلنا كتاب وشيوخ , طرحنا المشكله , ناقشنا الموضوع

ولكن؟؟

لاحياة لمن تنادي

كل ماقفلت التفكير بالابتعاث رجع الامل من جديد

حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله انا الى ربنا راغبون
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.