الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل من وصلتهم رسالة >>> نعتذر عن قبول طلبك - لعدم تحقق شروط الابتعاث لا تفقدوا الامل

لكل من وصلتهم رسالة >>> نعتذر عن قبول طلبك - لعدم تحقق شروط الابتعاث لا تفقدوا الامل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4614 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 2011م
    2011م

محظور

2011م كندا

2011م , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى aaaa , بجامعة aaaa
    • aaaa
    • aaaa
    • ذكر
    • aaaa, aaaa
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

September 7th, 2011, 12:07 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا بتكلم بموضوعي عن الاشخاص اللي وصلتهم رسائل الرفض

وخاصه الاشخاص اللي مطابقين للشروط ولكن ينقصهم شي بسيط مثل كم درجه او العمر كم يوم ...الخ

طبعا كلنا نعرف ان وزارة التعليم العالي ( كلمة عالى اشك فيها ) من يخطط له ويضع انظمتها اشخاص

ضيعوا الطلاب وخاصه بموضوع الابتعاث فهم لا يوجد عندهم ادنى فكره عن وضع الانظمه واصدار القرارات اللي من رحم ربي منهم ....

المفروض الطلاب اللي ينقصهم اشياء بسيط يكون في شي اسمه احتياط (يوضع اسمهم بالاحتياط ) لان كم طلاب وهم بالالوف مطابقين للشروط ولكن

لسى لديهم الطموح با اكمال الدراسه بالخارج فقط يقدمون ولاتكون عندهم نيه جاده وقبل السفر يعدلون عن فكرة الدراسه بالخارج عن طريق الابتعاث

هم اضاعوا على طلاب فرصه....

والطلاب اللي حاصلين على درجه اقل او العمر مو مطابق بعدة ايام او اسابيع الخ

لديهم من الطموح الجاد للاكمال (من هنا لماذا لم يوضع اسماء بالاحتياط )

ولكن اقول لكم لا تفقدوا الالم واقصد بكلامي كما ذكرت الاشخاص اللي ينقصهم شي بسيط من الشروط

قدموا طلب اعادة نظر بقبولكم من الوزاره اذهبوا با انفسكم

ان لم تجدوا لا يردكم غير ابو متعب الله يحفظه ....

وياليت تعملون قروب في اسرع وقت وتجمعوا الاسماء والنواقص لك شخص وتقدموا معروض واحد لى مكتب ابو متعب الله يحفظه

عن طريق البريد الممتاز (اتمنا يصير تنسيق بينكم مرتب وبا اسرع وقت قبل الملتقي )

هذا حق لكم لا تسكتوا عليه

اتمنا لكم التوفيق

( تم الاضافه على الموضوع اليوم الاربعاء بتاريخ 7/9/2011)

اتمنا الاطلاع على هذا الرابط :
    http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread303440.html

مصدر بوزارة التعليم العالي يؤكد ان يتم الاستثنائى للطلاب بعد رفضهم وامكانية قبولهم مره اخرى
  2. الأمل بالله واللهم لا تكلني الا عليه أنا رفضوني لأني كبيره شرط العمر بعييييد مره وبنظر وزارة التعليم العالي أني لا استحق التعليم والمفروض أني اقتل كل الطموح اللي فيني وأنام في البيت ليبيين أموت *
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همس هتان
    الأمل بالله واللهم لا تكلني الا عليه أنا رفضوني لأني كبيره شرط العمر بعييييد مره وبنظر وزارة التعليم العالي أني لا استحق التعليم والمفروض أني اقتل كل الطموح اللي فيني وأنام في البيت ليبيين أموت *
    تعوذي من الشيطان الرجيم....
    وتأكدي اذا لم يتاح لك مكان سوف يكون لك متاح في مكان آخر...
    اتمنى لك التوفيق والنجاح...الله يشرح صدرك ويفرج همك وكربتك...
    7 "
  4. كلامك جميل جدا لكن اذا كانت الوزارة تريد التقليل من عدد المبتعثين بأي طريق فلا اتوقع ان يكون هناك ما يسمى بالاحتياط
    اذا كنت غير مستوفي للشروط وكان عندك واسطه راجع الوزاره وتأكد انت مقبول حتى لو كان معدلك 1.50 وعمرك 60 وماعندك الاشهادة رابع ابتدائي صدقني يبعثونك دكتوراه لكن اذا ماكان عندك واسطه استريح
    لكن انا ارى ان الاخوان الذين لديهم طموح للدراسه ان يكملو دراستهم ولا يتوقفو على قبول او رفض فطلاب البكالريوس من الافضل لهم الدراسه في المملكه اما طلاب الماستر والدكتوراه الذين لم يقبلو ليس هناك الا الدراسه على الحساب الخاص ومن ثم الالتحاق بالبعثه
    7 "
  5. وعليك السلام والرحمـــه ،،

فعلاً شي يحزن القلب ، يتوقف مستقبلي بسبب درجتين او كم يوم من عمري

و والله لو فيه مجال لاكمال دراستي داخل السعوديه كان ما تعبت نفسي و أمليتها بالقبول في البرنامج
    لكن الشروط الداخليه شبه معقده هذا ان لم تكن معقده بالكامل ,, و تم رفضي من اكثر من جامعه للاسف وانا انسانه لي طموح و من الطالبات المجتهدات والله
    مااقولها مدحاً في نفسي ، لا والله لكن فعلاً تعبت في دراستي . وجاهدت نفسي لكن حظي كذا اني اتخرج من الجامعه بمعدل مش ولا بد

< اكتب وانا حزينه علينا والله

و زي ما ذكر اخويا محمد انو الافضل لطلاب الثانويه لاكمال البكالريوس في الجامعات الداخليه ،

وانا معاكم في القروب اللي ح تسووه لكن مين المسؤول فيه ؟
    و هل نكتفي بالصفحه ع الفيس بوك اللي حطها خيي فان والا عندكم حلول ثانيه ممكن نكتب فيها شكاوينا

و بالمناسبه : ابغى احد يقولي من وين اجيب ورقة التزكيه ؟

الله ييسر لي و لكم
    و خلونا زي ما يقولوا يد وحده حتى نطلع لنا بشي :/

خيي 2011م
    أشكــــرك من الاعماق على لطفــك و تفكيرك في الغير
    الله يجزاك عنا خير الجزاء ، و رحم الله والديك

موفقيــــــــن
    7 "
  6. انا مو قاهرني الا اللي يأمل الناس على ماااااااااااااااااااااااااش ...بجد ماتتعبوووون من المجاملات ؟؟؟ صج تفكير عربي بدل ماالانسان يشوف بدائل وحلول اخرى يجلس يتعلق بقشة وسط بحر وهو يدري انه ماراح تنقذه هالقشه ...خلاص اللي مو مستوفي يحاول يشوف مستقبله بشئ آخر ومايتعلق بحبال ذايبة ويطوووووووووول امله وينسى واقعه كله قروبات حق مطالبات وانتوا تدرون انه مافي امل ...متى الواحد يتعلم المواجهه اذا دائما يتجاهل الواقع بعناده على سطح زجاجي قابل للكسر ؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.