الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هاتوا البشارة دقيت عليهم وشوفوا اش قالوا لي ؟؟؟؟؟

هاتوا البشارة دقيت عليهم وشوفوا اش قالوا لي ؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4613 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالبة عفو الله
    طالبة عفو الله

متعاون سابق

طالبة عفو الله الولايات المتحدة الأمريكية

طالبة عفو الله , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماستر تسويق , بجامعة يارب تيسيرك
    • يارب تيسيرك
    • ماستر تسويق
    • أنثى
    • _____, _____
    • السعودية
    • Jun 2011
    المزيدl

September 7th, 2011, 02:12 AM

بدخل بالموضوع ع طووووول

سالتهم عن اللي مو مستوفين الشروط يعني ناقصين حبة او حبتين بالمعدل او درجات التحصيلي
    وبخصوص اللي زايدين يوم او يومين بشرط العمر المهم قال الموظف انه عادي ممكن يقبلون اذا كانت الفوارق بسيطة
    وابشركم بخصوص همزتي طمنوني وقالوا سواء كانت الالف بهمزة او من دون ماياثر الالف الف اهم شي فكوني من الجامعة وتعبها
    المهم هاتوا الدعوه ان ربي يسهل اموري تكفون والله محتاجة دعاكم
    شي ثاني اذا بغيتو تدقون عليهم 012107533 يردون ع طول حدود الساعة 8 وعليها شوي
    وراسلوهم ع الايميل اللي ارسلو منه رسالة الترشيح المبدئي اهم شي اكتبو بالعنوان المرحلة السابعة استفسار بخصوص ..........
    خلوني اقراء دعأكم
  2. ايه صح طيب انا شلون وضعي دارسه سنه تحضيريه والحمدلله دخلت التخصص اللي ابيه بس خايفه لا رحت وقدمت اوراقي واخذت اخلاء طرف من الجامعه ومايقبلوني

علما بانو بس ناقصني شرط التحصيلي وجبت فيه 72

ها علموني وش رايكم ووش السواة ؟؟؟ اترك الجامعه واروح للبعثه اللي اخاف انهمم مايقبلوني فيها او اصبر على الجامعه واقول الله يخلفني خيرا من البعثه والله بجد احترت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.