الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هاتوا البشارة دقيت عليهم وشوفوا اش قالوا لي ؟؟؟؟؟

هاتوا البشارة دقيت عليهم وشوفوا اش قالوا لي ؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4609 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أوراق الأمل
    ايه صح طيب انا شلون وضعي دارسه سنه تحضيريه والحمدلله دخلت التخصص اللي ابيه بس خايفه لا رحت وقدمت اوراقي واخذت اخلاء طرف من الجامعه ومايقبلوني

علما بانو بس ناقصني شرط التحصيلي وجبت فيه 72

ها علموني وش رايكم ووش السواة ؟؟؟ اترك الجامعه واروح للبعثه اللي اخاف انهمم مايقبلوني فيها او اصبر على الجامعه واقول الله يخلفني خيرا من البعثه والله بجد احترت
    شوفي ياعسل
    انا انصحك تكملي واراقك هنا في الجامعة عشان تضمني شي وماتخلي مجال للندم... لانك لو سحبتي اوراقك من الجامعة وحاولتي في البعثة حتحطي نفسك في خطر ..
    وعلى فكرة مرررة افضل انك تروحي تدرسي برة وانتي ماجستير او دكتوراة لانك حتكوني ناضجة واكبر ولغتك احسن خصوصا لو درتسي هنا تخصص بالانجليش..
    وانت اهم شي استخيري
    والله يوفقك..
    7 "
  2. انا مستوفية لكل الشروط مو ناقصني غير درجة وحدة في التحصيلي فتحت ملفي لقيتهم كاتبين تحت تحت التدقيق نعتذر عن قبول طلبك حتى ما ارسلو لي رسالة لا على الايميل ولا على الجوال يعني معقول عشان درجة وحدة ما انقبل والله حراااااااااام ايش تنصحوني ..... ما ابغى اياس وافقد الامل انشاء الله ربي يحققلي الي اتمناه
    افيدوني الله يجزاكم الخير عن موقع الاعتراض وانا فجدة لازم اروح الرياض ؟؟؟؟!!!!! ولا اروح لهم ايام التدقيق ؟؟؟ وايش الاوراق الي اخدها معايا اجهز اوراقي زي الي جاهم الترشيح ولا اجرب حظي الاول ؟ والله محتارة وحايسة ايش اعمل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالبة عفو الله
    امين يارب وهمك ويفرح قلبك
    ياعسل اثرنا بنفس الجامعه جامعة الهم ؟؟؟؟
    اسمع ياعسل اذا جاتك رسالة الترشيح ورسالة موعد ومركز التدقيق ايه تروحي عادي بس اهم شي بالطلب كاتبه معلوماتك الصحيحة
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ اذا ايه ان شاء ماتلاقي اية صعوبة
    ^ ي قلبي قلبك فديتــــك ..

انا اعتذروا عن طلبي
    و مستوفيه الشروط ماعدا المعدل ناقصني شي بسيط ، و معلوماتي اللي ادخلتها كلها صحيحه .

لهذا انا سألـت ،'
    اروح لهم يوم التدقيق مع اني مو مقبوله على اساس اوضح لهم و هكا .
    فهمتيني !

الله يسعدك و يخليكِ لعيالك و يخليهم لك ي رب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسيرة إحساس
    انا مستوفية لكل الشروط مو ناقصني غير درجة وحدة في التحصيلي فتحت ملفي لقيتهم كاتبين تحت تحت التدقيق نعتذر عن قبول طلبك حتى ما ارسلو لي رسالة لا على الايميل ولا على الجوال يعني معقول عشان درجة وحدة ما انقبل والله حراااااااااام ايش تنصحوني ..... ما ابغى اياس وافقد الامل انشاء الله ربي يحققلي الي اتمناه
    افيدوني الله يجزاكم الخير عن موقع الاعتراض وانا فجدة لازم اروح الرياض ؟؟؟؟!!!!! ولا اروح لهم ايام التدقيق ؟؟؟ وايش الاوراق الي اخدها معايا اجهز اوراقي زي الي جاهم الترشيح ولا اجرب حظي الاول ؟ والله محتارة وحايسة ايش اعمل
    ^ والله القهر بعينو

عارفه !؟
    انا افكر اسوي زيك ، اجهز اوراقي وكل شي و اروح يوم التدقيق واشوف ايش ممكن اسوي او ايش يقولوا لي ..!

الله المستعان بس ،،
    7 "
  5. انا كمان نم رفضت طلبي بسبب نقص بسيط في المعدل ><"
    بس حابه اسأل إذا في احد انقبل في الدفعات السابقه وكان مو مستوفي للشروط
    ولا مافي غير طريقه الدراسه على حسابي واقدم الطلب في البلد اللي بروحها عن طريق الملحقيه
    ياريت تفيدوني لأني مو ناويه اعلق نفسي بالبعثات اكثر من كدا
    7 "
  6. كل اللي ردوا علي الله يشرح لكم صدركم وينور دربكم بسعادة قلبكم

بس حبيت اقول اني دخلت التخصص اللي ابيه من التخصصات المتاحه عندنا بسس لكن التخصص اللي ابيه مو موجود عندنا بالجامعه

وعموما يسلموووووو واحسن شي زي ماقلتوا الواحد يلعب ع المضمون مع ان رغبتي قويه للابتعاث وانا باذن الله بسألهم واشوف اذا اقدر اعترض بدون مااخلي طرفي واذا انقبلت سحبت من الجامعه اما اذا مااقدر فخليني على جامعتي

والله يوفقكم جمييييييييييييييييييييعا

واعتذر من صاحبة الموضوع اني خرجت عن اطار الموضوع ^_^
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.