الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفووون/ ماستر احياء أيهم افضل 1- امريكا 2-كندا 3- ايرلندا قبل التدقيق تكفوون

تكفووون/ ماستر احياء أيهم افضل 1- امريكا 2-كندا 3- ايرلندا قبل التدقيق تكفوون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4615 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو كيندا
    ابو كيندا

محظور

ابو كيندا السويد

ابو كيندا , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى السويد , تخصصى s , بجامعة s
    • s
    • s
    • ذكر
    • s, s
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

September 7th, 2011, 04:58 AM

اخواني اخواتي بليززززززز الله يوفقكم اي افضل دول من ناحية كثرة فرص القبول بالترتيب بليز وامريكا هل يصلح فيها الابتعاث عقب الاعصار ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. عزيزتي امريكا اكيد يصلح فيها لو مايصلح ماكان لسه تركوها من ضمن الخيارات الموجوده ..
    وثانيا بكل صراحه من واقع مااعرف ومن بحثي اكتشفت ان امريكا اسهل من ناحيت القبول ..
    مع اني كنت اتمنى بريطانيا ولكن للاسف مو مموجوده من ضمن الرغبات ..
    انا اختي بكندا وبجد عانت منها كثيير مابي اعقدك ولااخوفك بس جد تعبت لحد مابدت بالماستر الله يعوضها ويسهل عليها يارب ..
    اما ايرلندا ماعندي اي خلفيه مع اني وضعتها رغبتي الثانيه بس دايم يقولون رغبتك الاولى هي اللي تصير والله اعلم ..
    7 "
  3. دااااخله على الله ثم عليكم ريحوووو بااااالي )) اسمح لي ياااصاحب الموضوع

انا ابغى اكمل مااستر احياء واول رغباتي كندا امريكا سنغفورا .... بس كثير قريت انو صعب القبول والماستر بجامعات كندا وامريكا اسهل هذي مو مشكله .. المشكله انو المحرم لي زوجي فديت قلبه ولو تمت باقي اجراءات البعثه رح يفصل من الشغل تبعه ((( جدا متخوووفه اني مانقبل ونرجع السعوديه واكون سبب في فصله من الشغل وندخل في تعب نفسي وتعرفو المعيشه عندنا صارت غاليه )))

بليييييييييز حد يطمني كيف الدراسه وخصوصا ماستر احياااء لحد يدخل من الطب ويقولي صعب ترا نفسيتي مايعلم فيها الا ربي صرت موسوسه وبس ابكي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.