الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تتوقعون يردون

تتوقعون يردون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إيمان بنت ناصر
    إيمان بنت ناصر

مبتعث جديد New Member

إيمان بنت ناصر الولايات المتحدة الأمريكية

إيمان بنت ناصر , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى التسويق , بجامعة جامعة الحياة
    • جامعة الحياة
    • التسويق
    • أنثى
    • ديرتي, لسااااا
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

September 7th, 2011, 05:57 AM

مرحباً
    تم رفض طلبي وانا مستوفيه جميع الشروط ولااستطيع الذهاب للاعتراض لذلك قمت بإرسال رساله لايميل وزراة التعليم العالي
    هل تتوقعون الرد علي اما لا؟
  2. ياااارب يردون عليك.. انا كذا مره ارسلت لايميل الوزاره بس مايجيني ردقرات مشاركه هنا انو اذا تبين ترسلين للوزاره اكتبي في عنوان الرساله ( المرحله السابعه.. استفسار بخصوص..)اتوقع كذا واذا كنت غلطانه سااامحيني المعذره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألحان
    ياااارب يردون عليك.. انا كذا مره ارسلت لايميل الوزاره بس مايجيني ردقرات مشاركه هنا انو اذا تبين ترسلين للوزاره اكتبي في عنوان الرساله ( المرحله السابعه.. استفسار بخصوص..)اتوقع كذا واذا كنت غلطانه سااامحيني المعذره
    +1 +1 +1 +1 +1 +1 +1
    7 "
  4. والله غريبه يجيك رفض وإنتي مستوفيه الشروط ...؟!

شوفي هذا الرقم منزلته العضوه طالبة عفو الله كلمتهم ع نفس الرقم 012107533 يردون ع طول حدود الساعة 8 وعليها شوي
    وراسليهم ع الايميل اللي ارسلو منه رسالة الرفض اهم شي اكتب بالعنوان المرحلة السابعة استفسار بخصوص ..........

شوفي هالموضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread303212.html

الله ييسر أمرك ويرضا عليك ويرضيك

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.