الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث المرحله الخااامسه تحت امركم لاي استفسااار

مبتعث المرحله الخااامسه تحت امركم لاي استفسااار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4587 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة almaha
    يعطيك العافيه
    انا مقبولة ماستر تامين زمو عارفة افضل جامعات التاامين حتى الولايات محتارة افكر اروح بوسطن او فلوريد
    بليزززز ادا عندك اي معلومة لا تبخل ترى تعبت وانا اكتب مواضيع بس محد يرد
    اختي توجد جااامعات كثير موجود فيها التامين والولايات بامريكا كثير والجااامعات اكثر

ممكن اعرف معدلك وان شالله بشوف الجامعات

علما اني احتاج لبعض المعلومات
    7 "
  2. اختي مكتب تجسير هو المسؤل عن القبولات تقدري انتي تجيبي قبول لنفسك وتقدميه للوزاره او تكلمي مكتب تجسير انه يجيبلك قبول في المعهد اللي انتي تبيه والولايه الللي تبيها

نصيحتي لاتطلعي غير الولايه اللي تبيها وتحسي نفسك بترتاحي فيها

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thr...#ixzz1daVeegeB
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    الله يعافيك اخوي طيب متى اكلمهم اللحين ولا بعد المتلقى
    7 "
  3. اخوي الله يعافيك ابي اسالك انا قدمت تحويل بلده الابتعاث لانهم حاطيني امريكا وزوجي محرمي مبتعث مو موجود في امريكا وسويت معامله ف هل تتوقع انهم يغيرون لي لان لازم يكون تحويل بسبب مقنع ع كلام الوزاره ف هل انا سبب محرم مندرج من هالاسباب وهل تتوقع يوافقوون على تحويلي ؟؟
    7 "
  4. السلام عليكم
    اولا اشكرك ع الجهد المبذول
    ثانيا عندي عده استفسارات
    المرافق تبعي عسكري وناوي يقدم طلب الحاق لجهة العمل لكن يحتاج ورقة تثبت اني انقبلت في البعثه هل ممكن يحصل على افاده اني انقبلت من التعليم العالي بالرياض ؟؟ لان هو حاليا متواجد بالرياض عنده دوره وانا مقدمه ع البعثه من الشرقيه
    ولو قدم طلب الالحاق هل مسموح له ان يدرس ع حسابه في كندا ؟؟ او الملحق ممنوع يدرس؟؟
    نوع فيزة المرافق شنو يكون نوعها ؟
    متى نكلم مكتب تجسير ونحدد له الولايه والمعهد اللي نبيه هل قبل الملتقى او بعده ؟؟؟؟
    تتوقعون متى يكون السفر وكم تستغرق الاجراءات ؟؟؟؟؟

اسفه اسالتي كثييره لكن والله محتاااسه وموعارفه شي
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل عام وانت بألف خير كيف حالك ان شالله بخير ...
    ابي ادخل بالموضوع ..
    انا طالب جامعي في السنة التحضيرية .. بحائل .. الصراحه جامعة حائل جامعة حطمت اساس الامل اللي فيني والطمووح .. لانها الصراحه مو جامعة .. والحمدلله على كل حال ..
    وانا ان شالله رح اسوي للترم الثاني تأجيل .. واطلع خارج السعودية لدراسة اللغه طبعا على حسابي.. ورح انضم للملحقية ان شالله بأي دوله لو قلنا مثلا امريكا .. ومثلا درست على حسابي لمدة 4 شهور وبعدين التحقت ..
    وكملت مرحلة تعلم اللغه .. انا بيني وبينك مااتمنى ارجع لجامعة حائل من غير شر .. وبما اني انضميت للبعثه .. ممكن اكمل بالدولة اللي انا فيها.. وومكن لا .. لان الاهل .. وسالفة الغربه .. انا خطتي ان شالله اذا انضميت .. افكر احول الى الامارات خاصة دبي.. للدراسة في الجامعات الامريكية .. يعني اقرب للسعودية فهل اقدر احول بكل سهوله .. واكمل الدراسه بالامارات وانا مبتعث ماتغير شيء فقط الدولة .. وتخصصي طبعا هندسة .. فهل فيه اي مشكلة ..
    وهل تكاليف الدراسة على الدولة والسكن .. ووووغيره .. لاني سمعت ناس تقول ان التكاليف علي.. وفي ناس لا .. فآآآآآآآآآرجوا توضيح الامور او النقاط المهمه ..
    والله يخليك اي نصيحة .. لاتنسى تكتبها .. لاني الصراحه خايف اسوي شيء وافشل .. ابي المساعده الله لايهينك....
    وتحياتي لك.. واسف على طول الموضوع ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموح ماستر
    اخوي الله يعافيك ابي اسالك انا قدمت تحويل بلده الابتعاث لانهم حاطيني امريكا وزوجي محرمي مبتعث مو موجود في امريكا وسويت معامله ف هل تتوقع انهم يغيرون لي لان لازم يكون تحويل بسبب مقنع ع كلام الوزاره ف هل انا سبب محرم مندرج من هالاسباب وهل تتوقع يوافقوون على تحويلي ؟؟
    ان شالله بيوافقو علي طلب التحويل لانه المرافق سبب مقنع

لاتشيلي هم ربنا بييسر امرك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أ-الشامسي
    السلام عليكم
    اولا اشكرك ع الجهد المبذول
    لاشكر علي واجب
    ثانيا عندي عده استفسارات
    انا جاهز للاستفسااارات
    المرافق تبعي عسكري وناوي يقدم طلب الحاق لجهة العمل لكن يحتاج ورقة تثبت اني انقبلت في البعثه هل ممكن يحصل على افاده اني انقبلت من التعليم العالي بالرياض ؟؟ لان هو حاليا متواجد بالرياض عنده دوره وانا مقدمه ع البعثه من الشرقيه
    اختي مرافقك لو طلب من الوزاره ورقه بتعطيه بس لو راح للوزاره في هالايام بيقولوله هذا مو ترشيح نهائي الورقه ما راح تطلع الا بعد الملتقي
    اذا هو عنده وقت ويقدر يروح للوزاره يستفسر افضل

ولو قدم طلب الالحاق هل مسموح له ان يدرس ع حسابه في كندا ؟؟ او الملحق ممنوع يدرس؟؟
    عادي يقدر يدرس واتوقع الملحقيه بتصرف عليه حق الدراسه لان الملك الله يطول بعمره وضع اجازه للعسكر الموافقين في بلد الابتعاث
    نوع فيزة المرافق شنو يكون نوعها ؟
    علي حسب ممكن سيااحيه وممكن دراسيه
    متى نكلم مكتب تجسير ونحدد له الولايه والمعهد اللي نبيه هل قبل الملتقى او بعده ؟؟؟؟
    بعد الملتقي او الحين كلموه وشوفو وايش يقول هو بيقول بعد الملتقي بس انتي اتصلو عليهم عشان تتاكدو
    تتوقعون متى يكون السفر وكم تستغرق الاجراءات ؟؟؟؟؟

الشهر بيكون علي شهر 3 وتقدري تسااافري اول ما تخلصي اوراااقك
    اسفه اسالتي كثييره لكن والله محتاااسه وموعارفه شي
    لاتتاسفي انا ما حطيت هالموضوع عشان الناس تتاسف انا تحت امركم

واللي عنده اي استفسار لايتردد
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولايف هوى
    اخوي كيف طلاب كندا مايحتاجون ضمان مالي
    يعني اقدر اجيب قبول من اي معهد بدون ضمان مالي
    ولاكيف

معليش تحملني الله يجزاك خير
    لاني الحين ابي اسجل بمعهد جامعه يورك للغه
    اسفه على تكرار السؤال
    لكن ابي اعرف اجابته
    7 "
7 من 18 صفحة 7 من 18 ... 267812 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.