الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث المرحله الخااامسه تحت امركم لاي استفسااار

مبتعث المرحله الخااامسه تحت امركم لاي استفسااار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4587 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب ممكن اعرف لو المكتب جبلي قبول في تاريخ محدد والتاريخ دا مااقدر اطلع فيه عادي لو يتاجل ولا ماينفع وحيكون الزامي
    ومعليش سؤال تاني لو حجيب قبول بنفسي انا اجيب الضمان البنكي ولا كيف ؟

وشكرا على مساعدتك الله يسعدك ...
    7 "
  2. هلا اخوي احنا الاربعاء طلعت نتائجنا انتم كم اخذ منكم وقت من بعد طلوع النتائج الما سافرتوا

لاني بصراحه مررره مستعجله ودي اليوم قبل بكرا

و متى نقدم الفيزا بعد ما ناخذ الضمان من الملتقى او بعد القبول ما يجينى من المعهد

شكرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faraah
    تعبت وانا اكتب هذا السؤال
    التحويل من دولة لدولة سهل ،كيف؟

اختي حبيبتي الجواب انا لقيته في كذا موضوع ايه تقدرين في الملتقى انشاءالله بس صراحه ما عن\ي علم بالاوراق المطلوبة لكن اتوقع ولا شي بس تروحين وتقولين انك تبين تغيرين وخلاص

لكن اذا انتي ودك ترتاحين انا انصحك انك ترسلين سؤالك لموقع الوزاره ما الاسف ما اعرف وشو الايميل بس اكيد تلقينة في المنتدى ارسلي لهم وهم بيجاوبونك و يصير اذا في غلط عندك ايميل من عندهم يثبت انك انتي جبتي الي يبونه
    7 "
  4. اخوي الغالي انا استفساري بعيد عن اجراءات الابتعاث .. لكن بحكم انك مجرب ابغى نصيجتك ..

جاني تعيين على وظيفة معلم .. وجاني الترشيح النهائي للابتعاث .. ايش نصائحك اللي تقدر تقدمها لعلها تفيد في اختيار القرار الاخير ..
    7 "
  5. اخوووي سؤالين يعطيك العافيه

اولا : كيف اتعلم اللغه بسرعه هل اذا اخذت سكن مع عائله اسرع وافضل ولا اذا سكنت في شقه خاصه مع زوجي .مع العلم اننا فاشلين خخخ.؟؟

ثانيا : انا زوجي مو سعودي وماله اي مكافاءت او دراسه بنوتتي تتعامل معاملة زوجي ولاكيف ..؟؟

والله يجزاك الجنه ويوفقك ويبعدك عن عيال وبنات الحرام .
    7 "
  6. اخوي صحيح شلون تحصل قبول بدون دفع المبلغ كامل او تقدم ضمان مالي هل كل المعاهد تعترف بدا الشي وتحت اي مسمى ؟ , ونقطه ثانيه : ايش الدوره اللي لازم نسجل فيها : تحضير للتوفل والايلتس ولا دورة لغه اكاديميه ؟
    وجعل جزاتك الجنه انت ووالديك
    7 "
3 من 18 صفحة 3 من 18 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.