الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبتعث المرحله الخااامسه تحت امركم لاي استفسااار

مبتعث المرحله الخااامسه تحت امركم لاي استفسااار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4608 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=الزهراااااني;1061559317]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.hamoode

هلا اخوي حمووودي الله يسعدك على مساعدتك لاخوانك واخواتك
    بالنسبه لموضوعي مااقصد اني اطلعك غلطان >>>حشا لا والله ومجار اللي يغلطك
    كل مقصدي انه ممكن عندك خلفيه اكثر مني القاء جامعات غير ال12 فقط لا اكثر
    ويعطيك الف عافيه
    وهذا اسماء الجامعات اللي تعطي ماجستير تأمين وادارة مخاطر <<لتعم الفائده للجميع في هذا الموضوع الجميل

BOSTON UNIVERSITY
    FLORIDA STATE UNIVERSITY
    ILLINOIS STATE UNIVERSITY
    OKLAHOMA STATE UNIVERSITY - MAIN CAMPUS
    SAINT JOHNS UNIVERSITY - NEW YORK
    THE UNIVERSITY OF MEMPHIS
    UNIVERSITY OF FLORIDA
    UNIVERSITY OF GEORGIA
    UNIVERSITY OF HARTFORD
    UNIVERSITY OF SOUTH CAROLINA AT COLUMBIA
    UNIVERSITY OF WISCONSIN - MADISON
    VIRGINIA COMMONWEALTH UN

بالتوفيق اخوك الزهراني

يعطيك العاافيه اخوي ماااقصرت
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سود الهدب
    الله يسعدك اخوي
    اولا مشكور على موضوعك ونسأل الله ان يجعله في ميزان حساناتك يارب العالمين .

سؤالي هو : انا قدمت على البعثه لكندا وانقبلت لكن الان مش عارفه انتظر قبول المعهد الي يجيبوه الوزاره او انا اجيب قبول بنفسي وكذلك بالنسبه للجامعه يعني استنى الى ان اسافر كندا واثناء دراستي اللغه هناك اراسل الجامعات لان سنه او سنه ونص لغه طويله ويمكن خلالها احصل قبول جامعي
    وبالنسبه اذا بجيب قبول بنفسي كيف الصيغه الي اراسلهم فيها لاني مااعرف ولاحاجه !!!!!!.

اتمنى تفيدني في هذه النقطه بحكم خبرتك . شكرا لك مرره ثانيه .

اختي انتضر الوزاره بتوفر لك القبول

بس ممكن اعرف وايش تخصصك لان بعض جامعات كندا ما فيها اقسام او ماتقبل بسهوووله

تقدري تجيبي قبول بنفسك عادي ادخلي علي موقع الجامعه وراسليهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALSHAHER
    الله يكتب أجرك ويجعلها في موازيين حسناتك بما أنك مبتعث كندا أبي شورك

جزاك الله خير علي الدعوووه

تم ترشيح زوجتي لكندا ماستر علوم حاسب والحمد لله

الف مبروووك

1 ما أفضل مدينه في كندا تنصحني فيها للدراسه والمعيشه والسكن سأذهب أنا وزوجتي وطفل
    والله علي حسب كندا كبيره والمدن فيها كثير انا ما ادري انت ممكن ترتاح في المدن الكبيره وومكن ماترتاح يعني ما اقدر اقولك وايش الافضل بس عطيني المدن اللي في بالك وانا ارشحلك منها
    2 أفضل معهد وجامعه تنصحني فيها
    والله علي حسب المدينه اللي تروحها بس انصحك في اول ثلاثه شهور بالمعاهد التجاااريه وبعدين ادخل علي المعاهد الاكاديميه
    3 أنا عسكري وبأكون المرافق هل نظامهم إجازه إستثنائيه أو أكون في الملحقيه
    حسب النظام الجديد العسكري يعطي اجازه مرافقه لمده البعثه كامله

شاكر لك أخي الكريم
    لا شكر علي واجب
    7 "
  4. أولاً : الله يعطيك العافية ويجعلها بموازين حسنآتك ..

اسئلتي عن التوصييآات ..
    ينفع اجيبها من محاضرين مو دكاتره ؟ أو لازم احد حاصل على الدكتوراة !!
    شيء ثاني كم توصية آنتا احتجت ، وَ هل نسخه طبق الاصل عليها ختم الجامعة كافيه في حالة بغيت ارسلها لاكثر من جامعة ؟
    أو لازم توقيع نفس الدكتور على النسخ من نفس التوصية " على حسب ماقريت بالمنتدى " ؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pink Ice
    أولاً : الله يعطيك العافية ويجعلها بموازين حسنآتك ..

اسئلتي عن التوصييآات ..
    ينفع اجيبها من محاضرين مو دكاتره ؟ أو لازم احد حاصل على الدكتوراة !!
    شيء ثاني كم توصية آنتا احتجت ، وَ هل نسخه طبق الاصل عليها ختم الجامعة كافيه في حالة بغيت ارسلها لاكثر من جامعة ؟
    أو لازم توقيع نفس الدكتور على النسخ من نفس التوصية " على حسب ماقريت بالمنتدى " ؟
    اهلين اختي

انتي تحتاجي اقل شي ثلاثه توصيات واتوقع الافضل تكون من دكاتره

واكيد ينفع نسخ طبق الاصل ولا يجب انت تكون مختومه وفي ضرف مغلق عليه ختم ومو لازم تكون موقعه النسخ اهم شي تكون مختومه وموجوده في ضرف مغلق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائدR
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كل عام وانت بألف خير كيف حالك ان شالله بخير ...
    ابي ادخل بالموضوع ..
    انا طالب جامعي في السنة التحضيرية .. بحائل .. الصراحه جامعة حائل جامعة حطمت اساس الامل اللي فيني والطمووح .. لانها الصراحه مو جامعة .. والحمدلله على كل حال ..
    وانا ان شالله رح اسوي للترم الثاني تأجيل .. واطلع خارج السعودية لدراسة اللغه طبعا على حسابي.. ورح انضم للملحقية ان شالله بأي دوله لو قلنا مثلا امريكا .. ومثلا درست على حسابي لمدة 4 شهور وبعدين التحقت ..
    وكملت مرحلة تعلم اللغه .. انا بيني وبينك مااتمنى ارجع لجامعة حائل من غير شر .. وبما اني انضميت للبعثه .. ممكن اكمل بالدولة اللي انا فيها.. وومكن لا .. لان الاهل .. وسالفة الغربه .. انا خطتي ان شالله اذا انضميت .. افكر احول الى الامارات خاصة دبي.. للدراسة في الجامعات الامريكية .. يعني اقرب للسعودية فهل اقدر احول بكل سهوله .. واكمل الدراسه بالامارات وانا مبتعث ماتغير شيء فقط الدولة .. وتخصصي طبعا هندسة .. فهل فيه اي مشكلة ..
    وهل تكاليف الدراسة على الدولة والسكن .. ووووغيره .. لاني سمعت ناس تقول ان التكاليف علي.. وفي ناس لا .. فآآآآآآآآآرجوا توضيح الامور او النقاط المهمه ..
    والله يخليك اي نصيحة .. لاتنسى تكتبها .. لاني الصراحه خايف اسوي شيء وافشل .. ابي المساعده الله لايهينك....
    وتحياتي لك.. واسف على طول الموضوع ..
    السلام عليكم اخوي

واسف علي التاخير في الاجابه

بما انك في جامعة حائل راجع نفسك ووممكن تسااافر وبما انك علي حسابك الخاص فا افضل انك تروح لكندا لان فيه مروونه في الالتحاق

طلبعا التكاليف علي حسب المدينه اللي بتروحها

اول شي انت بتروح علي حسابك الشخصي وراح تقدم طلب التحاق بالبعثه وطلبا انت وحضك ممكن تلتحق وممكن لا يعني هي ارزاق

وثاني شي ابيك تعرف ان جميع الدول العربيه موقف عليها الابتعاث يعني ماتقدر تحول علي اي دوله عربيه وهالكلام انا متاكد منه
    انت فكر زين وربنا يكتبلك اللي فيه خير
    7 "
  7. اول شي سلام عليكم

والله يقويك ان شالله ويتقبلك اخوي حبيت اسالك لما اجي بطلع قرار الابتعاث وانا من جده لازم اروح الرياض واروح مقر الوكالة ولا في اجراءات ثانية وياليت تقوللي عليها

هاذي ثاني مرة احط هالسوءال

الله يوفقك ويحقق امانيك
    7 "
10 من 18 صفحة 10 من 18 ... 59101115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.