الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

للأخوان الي فيهم عطسه .. ياريت تدخلو وتعطونا خبر بقوة العطسه ومتى تحبو تعطسو .. ووين

للأخوان الي فيهم عطسه .. ياريت تدخلو وتعطونا خبر بقوة العطسه ومتى تحبو تعطسو .. ووين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4615 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. من جد والله,واغلبية المواضيع المثبته فيها كل الاجوبه ولو جينا نجمع المعلومات يمكن يكفينا 10 مواضيع بالكتير,في اجوبه مااحتاجها بس حفظتها عن ظهر قلب من كتر مااقراها..في شي اسمو بحث فوق اكتبو اللي تبغوه وبتلاقو جوابكم
    7 "
  2. عن نفسي ما الومهم

كل واحد جالس ع اعصابة وده يلاقي الاجابة الشافية التي تشفي غليله من الهم والشروط .........الخ

المنتدى هذا هو الملجا الوحيد لتبادل الخبرات ووووووالخ

لو فيه اشكاليه من وضع الاستفسارات كانت الادارة اولى بهذا الموضوع

وكان نبهت الاعضاء بهذا الشي

من رائئ ليس فيها اشكالية على الاطلاق

وشكرا
    7 "
  3. أخويAbDuLrAoOf كلامك فيه نوع من المنطقية ولكن إسلوبك في الطرح كان مع إحترام لك غير جيد
    ولهذا جاءت الردود على موضوعك بهذه القسوة
    أنت عضو مميز وهذا يدل على جهدك المشكور عليه
    ولكن لو أنك طرحت الموضوع بشكل مقتراح كان أفضل
    أنا أقول ما تطالب به يحتاج إلى جهد من المشرفين على المنتدي وجهد شاق جدا
    أنا أقترح وهذا أرفعه لمشرفي المنتدى أن يعاد النظر في تصنيفات أو تقسيمات المنتدى لتلافي هذه المشكلة
    وشكرا
    7 "
  4. في ناس ماعندها وقت تقرأ اكثر من صفحتين والمواضيع المثبته اغلبها تجاوز العشرين صفحة!
    مش مشكلة لما الاخ ينزل موضوع يسال فيه عن شئ يخص دراسته ومو مشكلة بعد مايجاوبوه يقفلوا الموضوع ^^
    منها يستعقيدوا بقية العالم ..
    7 "
  5. آآآآآآآآآتشو "الحمدلله"

والله يااستاز عبدالرؤوف انت اتكلمت عن نطقة مهمه جداً .. واعتمدت في طريقة سردك للنقطه على وزن مفاعلا مفاعلا مفاعلا "د.غسان" خخخخ

وهذا يرسم للقارئ انك ماسكه مع اذنه وتحاول توصل وجهة نظرك وابن ام امه يخالفك هههههههههه لكن احنا ماعلينا من طريقة السرد او الاسلوب علينا من المضمون بالعامي " الزبده"

والله شف ياحبيبي ... انا اول ماجيت لقسم المرحلة السابعه شفت نفس الاستفسارات تتكرر ونفس اجوبتي لها تتكرر فجاتني فكرة انو اجمعها بموضوع واحد عشان نسهل عملية الاستفسارات ويكون مرجع للجميع ...

والله المشكلة ماهي في تكرر السؤال بس في تكرر المواضيع اللي تسئل .. يعني انا صرت اركز على موضوعي واجاوب اسئله رغم ان نصفها مكرر لكن احتراما لرغبة السائل يمكنه مشغول ماعنده وقت يقرا

بس انا اللي عجزت استوعبه اللي يفتح موضوع يسئل فيه وفيه موضوع خاص لكل مايتعلق بها ! فصرت خلاص ماادخل اي موضوع يتكلم عنه نفس موضوعي ...

واللي تتعجب منه كمان لما يستفسر احد بموضوع استفسار وتجاوبه ويروح يفتح موضوع يستفسر ! هههههههههههه

واللي يذبحك يجي واحد يسئلك وتجاوبه يقول لك متأكد ؟! بالله ؟ اعرفك العب معاك هههههههههههههه ياخي تشكك بمعلوماتي لاتسئلني ...

خلاصة القول اضم صوتي لصوتك وهو أن " توحد الاستفسارات عن خطوه من خطوات مراحل الابتعاث في موضوع واحد" الحين تدخل المنتدى تلقى 6582554546 نفس الاستفسار ونفس الوقت

معليش يعني كلنا نبي نستفيد بس اذا كل واحد نفسي نفسي وابي اجابه لسؤالي وامشي لا هنا ستوب فيه ناس بعدين حابه تستفيد وبدل ماتنزل موضوع ونشتتهم يكون عندهم مرجع ...

بالتوفيق ياصديقي

7 "
  6. انا اشوف انها مو مشكله اعضاء اشوف انها مشكله مشرفين وينهم المفروض هم اللي عنده خبره ويقدرو يجاوبو على اسالتنا وفي نفس الوقت المواضيع المكرره تغلق بعد وضع رابط للموضوع اللي تم الاجابه فيه ..
    ولا احنا مساكين ^_^ نبغى نستفيد بدون ماندور على اجوبه لاسالتنا قبل ما نفتح موضوع جديد..
    7 "
  7. المشكلة المواضيع المثبته مليون الف صفحه وتكون محتاج أجابه سريعه تتورط لانو نص الموضوع رائح هروج وانتا متأكد ومو متأكد
    يعني يااااااخي ليش تسال اذا مو متأكد

وكمان المواضيع اللي عنوانها مايدل على مضمونها
    اقعد افتح وحده وحده عشان اعرف ايش الهرجه -__-

سرت مبلطه في موضوع الاخ .S. بس اقرأ الردود لانو كل شي موجود فيلو هههههههه
    7 "
  8. مدري وش تبي تووصل له يعني زي الى يقول لاحد ينزل استفسارات <----مع نفسك يالحبيب

هذا المنتدى مو وضع الا عشان الاستفسارات وخل الشعب ينزلو موضوع وموضوعين وش عليييييييييييك انت

ثانيا بعض الموضوع المثبته مغبرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررره لما ادخل يقول هذا الموضوع له 700 يوووم

يعني بالله كيف تبيني ادخل موضوع له 700 يووووووووم يعني الى كتب موضوع امدااااه تخررج ورجع السعوووديه وتغيررررر جميع الانضمه

انا بصرررررراحه اشوووف مشرفين المنتدى فاااااااااااشلين جدا ولا في اي اهتمام ولا قد شفت لهم اي مشاركه بس الله يخلي الاعضاء قصم ان بعضهم ينحط ع الجرح يبرا

ورووح اعطس هنااااااااااااااااااك وبلا سماااااااااااااااااااااجه
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة .S.

واللي يذبحك يجي واحد يسئلك وتجاوبه يقول لك متأكد ؟! بالله ؟ اعرفك العب معاك هههههههههههههه ياخي تشكك بمعلوماتي لاتسئلني ...

طبيعه بشريه وسؤال تلقائي خصوصاً لو كانت المسئله يلي سآل عنها المستفسر تهمه لمرحلة القلق
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمار11
    وش المشكلة اذا كثرت المواضيع والاستفسارات

تدفع من جيبك انت على كل موضوع يكتب ؟

يااخي بتساعد الناس ولا ساعد نفسك وبطل مواضيع مدري وش تحس فيه
    ارجعي اقري الموضوع كويس وافهميه زي مافهم غيرك >> من الناس العاقله ..
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.